تقرير عن منتجع و شاليهات الفارس جازان

يعد منتجع الفارس جازان واحداً من أرقى المنتجعات السياحية بالمملكة , فهو يحتوي على الكثير من خيارات الترفيه المتنوعة ، وهو منتجع ساحلي يتميز بإطلالات ساحرة وفريدة من نوعها على الشاطئ الكبير ومجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة ، وهو الخيار الأول للكثير ممن يبحثون عن أجواء المتعة والاستجمام .

لينعموا بوقت خاص مع أنفسهم أو مع عائلاتهم أو أصدقائهم ، فلابد لكل إنسان أن يحصل على بعض الراحة من فترة إلى أخرى ، وسوف نعرض عليكم اليوم تقرير مفصل عن منتجع الفارس جازان و كل ما يحتويه من شاليهات وكبائن ، وكذلك أهم الخدمات التي يمكنكم الحصول عليها هناك .

منتجع شاليهات الفارس جازان

هو منتجع سكني سياحي راقي المستوى ، يقع داخل المنطقة الصناعية بالمملكة ، وهو قريب جداً من القرية التراثية ومنتجع مرجان السلوى . ويعد هذا المنتجع واحداً من أكثر المنتجعات تميزاً ورقياً في المنطقة على الرغم من كثرة المنتجعات هناك ، وذلك لأنه يوفر مرافق وخدمات عالية المستوى لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر .

كما إنه يحتوي على عدد كبير جداً من الشاليهات ذات الدورين  أو الطابقين ، وهي شاليهات فاخرة جداً و مجهزة على أعلى مستوى ، ليشعر النزيل و كأنه في بيته ، من حيث توافر كل سُبل الراحة والخصوصية التامة . و بشكل عام فإن منتجع الفارس جازان يتميز بما يلي :

شاليهات الفراس جازان

لقد حصل شاليهات الفارس جازران على تقييمات عالية جداً من قبل النزلاء ، وذلك بفضل المميزات التي قد حصلوا عليها بداخلها ، فتتضمن كل هذه الشاليهات غرفتين نوم ، صالون ، مطبخ ، بلكونه ، حمام سباحة ، فناء خارجي كبير وأكثر من حمام مجهز بالكامل بكل مستلزمات الاستحمام من مناشف ، أردية استحمام ، دش ، سشوار وحتى مستلزمات العناية بالشعر والبشرة . وتقع كل هذه الشاليهات على البحر بشكل مباشر ، لتمنح كل النزلاء إطلاله نهارية فريدة من نوعها ، فليس هناك أجمل من استنشاق نسيب البحر العليل في الصباح الباكر .

وتتميز أيضاً هذه الشاليهات بديكوراتها البسيطة جداً ، حيث اعتمدت الألوان الدافئة للجدران وقطع الأثاث الأساسية ، كما أنها مجهزة بشاشة تلفاز مسطحة ، دي في دي ، مرافق صنع الشاي والقهوة ، انتريه ، مكتب عمل ، خدمة واي فاي ، ثلاجة وكافة مستلزمات المطبخ .

كبائن الفارس جازان

يوفر منتجع الفارس جازان مجموعة من الكبائن الصغيرة لكل أولئك الذين يحبون الاستجمام بمفردهم في مكان يطل مباشرة على البحر , و هذه الكبائن قد تم تجهيزها بالكامل بأهم المستلزمات الحياتية كمرافق صنع الشاي والقهوة ، سرير فردي ، كرسي ، طاولة ، تلفزيون وخدمة واي فاي .

خيارات الطعام في منتجع الفارس جازان

يضم المنتج مطعماً رئيسياً كبيراً يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام الشهية على طراز البوفيه المفتوح ، و هو يحتوي على عدد من الأطباق المحلية و العالمية ، ليستمتع النزلاء بتناول كل ما يرغبون خلال الإفطار و الغداء والعشاء .

يمكنك الحصول أيضاً في منتجع الفارس جازان على خيارات متنوعة من العصائر الطبيعية المنعشة ، أو المشروبات الساخنة كالشاي و القهوة وغير ذلك من المشروبات التي تفضلها ، وذلك على مدار اليوم ، ومن خلال المطعم الرئيسي نفسه .

كما يمكنك أن تطلب كل ما تحتاج إليه من طعام أو شراب إلى شاليهك الخاص ، من خلال خدمة الغرف و الشاليهات المتوفرة على مدار 24 ساعة .

مرافق منتجع الفارس جازان

حمام سباحة

يوفر منتجع الفارس جازان حمام سباحة رئيسي لا متناهي في الاتساع ، مع مجموعة من كراسي التشمس الخشية و الشمسيات المميزة , لكي تتمكن من قضاء نهارك عليه بصحبة أبنائك ، هذا علاوة عن توفير عدد من حمامات السباحة الخاصة في كل شاليه ، و التي توفر الخصوصية التامة للنزلاء .

مركز رياضي

يضم الفارس جازان أيضاً مركز رياضي أو “جيم ” و ذلك لكل محبي ممارسة التمارين الرياضية اليومية و المحافظة على الروتين الصحي ، و هذا المركز الرياضي قد تم تجهيزه بأفضل المعدات و الأجهزة الرياضية عالية الجودة ، بالإضافة إلى نظام صوت كامل يساعد على إشعال الحماس و النشاط لدى كل من يمارسون تماريهم الرياضية داخل الجيم .

مركز صحي

إذا كنت تبحث سُبل الاسترخاء الحقيقي للبعد عن كافة مشقات وضغوط الحياة ، ومن أجل التخلص من كل الآلام الجسمانية الشديدة بسبب الإرهاق والعمل لساعات طويلة ، فيجب إن تتوجه إلى المركز الصحي ” السبا ” فور وصولك إلى منتجع الفارس جازان ، لأنه يوفر غرف سوانا ، حمامات جاكوزي وغرف مساج يقدم فيها أفضل علاجات التدليك على يد خبراء مختصين وباستخدام زيوت عطرية ومواد طبية فعالة جداً من شأنها أن تسحب كل التعب و الآلام من داخل جسمك ، لتترك منتعشاً و نشيطاً وقادراً على مواجهة الحياة من جديد .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

A

تدوينات مفيدة في السيارات و النصائح الصحية و الجوالات و التقارير

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *