معلومات عن فندق نوفوتيل جازان

يعد فندق نوفوتيل واحداً من أرقى وأفخم الفنادق الموجودة في منطقة جازان الساحلية ، وهو واحد من ضمن سلسلة فنادق نوفوتيل الحاصلة على تصنيف الخمس نجوم ، و هي فنادق عالمية عالية المستوى ، تقدم خدمات راقية للنزلاء ، إللى جانب وقوعها في أفضل المواقع السياحية في العالم و أكثرها تفضيلاً من قبل العملاء الباحثين عن أجواء المتعة و الاستجمام ، وهذا الفندق هو الملاذ الأول لكل من يبحثون عن مناطق هادئة في المملكة لقضاء عطلة مختلفة على الشاطئ ووسط أجواء مهدئة للأعصاب .

موقع فندق نوفويتيل جازان

يقع الفندق في محافظة جازان الساحلية الشهيرة ، والتي تقع على ساحل البحر الأحمر في أقصى الجنوب الغربي للملكة ، و يعد فندق نوفوتيل قريباً جداً من أهم المعالم السياحية بالمنطقة كمنتزه الأوقات السعيدة ، حديقة الخزان ، حديقة حي الروضة ، سوق جازان للسمك ، مركز جازان التجاري وبعض المزارات التراثية الهامة .

غرف فندق نوفوتيل جازان

تتميز غرف نوفوتيل جازان بديكوراتها الرقيقة التي تعتمد ألوان سمواية وترابية هادئة ، تتماشى مع البحر والأجواء الساحلية التي يفر الأفراد إليها ، و قد تم تجهيز هذه الغرف بمجوعة من المستلزمات الأساسية كأدوات صنع الشاي والقهوة ، تلفزيون ، دي في دي ، مكتب عمل ، مني بار ، خزانة ملابس ، خزنة خاصة , طاولة وكراسي . و يوجد أيضاً داخل هذه الغرف حمامات خاصة مجهزة على أعلى مستوى بأفضل مستلزمات الاستحمام . ويضم الفندق حوالي 200 غرفة موزعين على 12 طابق ، وذلك على النحو التالي :

غرف قياسية مزدوجة بإطلالات مباشرة على شوارع المدينة .

غرف سوبيريور توأم بإطلالات مباشرة على حمام السباحة .

غرف سوبيريور كينج بإطلالات مباشرة على حمام السباحة .

أجنحة سوبيريور بإطلالات مباشرة على البحر .

غرف تنفيذية بإطلالات مباشرة على حوض السباحة .

أجنحة تنفيذية بإطلالات مباشرة على البحر .

غرف قياسية فردية .

خيارات الطعام في فندق نوفوتيل جازان

يضم فندق نوفوتيل جازان مجموعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم قوائم متنوعة جداً من الطعام العربي و الآسيوي و العالمي ، وقد استطاع الفندق بذلك أن يرضي أذواق كل النزلاء من خلال أطباقه الشهية التي يعدها طهاه ماهرين ، ويمكن أيضاً خلال هذه المطاعم أن تستمتع بوجبة الإفطار اللذيذة على طراز البوفيه المفتوح من الساعة السادسة صباحاً وحتى العاشرة ، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات الرائعة التي تقدم مع كل وجبة .

يوفر الفندق أيضاً مقهى رئيسي كبير ، يقدم أطباق الحلوى مع المشروبات الساخنة و العصائر ، إلى جانب بعض الوجبات الخفيفة كالكلوب ساندوتش و الكاروسون وغير ذلك من الأطعمة الخفيفة التي قد تحتاج إلى تناولها في وسط اليوم .

مرافق فندق نوفوتيل جازان

حمام سباحة

للفندق حمام سباحة رئيسي كبير و حمام آخر مصمم من أجل الأطفال ، يمكنك قضاء نهارك عليه للاستمتاع بالأجواء الصيفية الرائعة تحت أشعة الشمس الدافئة ، خاصة و أن مناخ ” جازان ” هو مناخ معتدل خلال فترة الصيف .

مركز صحي

أنعم ببعض الاسترخاء داخل المركز الصحي الخاص بنوفوتيل ، فهو مركز يقدم مجموعة من جلسات التدليك المميزة ، و التي تعتمد على مواد طبيعية أصلية مستوحاة من الطب الصيني ، الذي قد عُرف بفاعليته في علاج كافة أنواع الآلام . و يمكنك الاستمتاع أيضاُ بحمامات الجاكوزي المهدئة للأعصاب .

مركز رياضي

لا تتجاهل روتينك الصحي واستمر في ممارسة تمارينك الرياضية اليومية داخل المركز الرياضي الكبير الذي يوفره فندق نوفوتيل جازان ، وهو مركز مجهز بعدد من الآلات الرياضية الحديثة التي ستساعدك على أداء هذه التمارين ببساطة ، ويمكنك الاستعانة أيضاً بأحد المدربين المتوفرون هناك خلال فترة العمل الرسمية .

قاعة مؤتمرات

يضم الفندق مركز أعمال متكامل ، مجهز بمجموعة من غرف الاجتماعات الفعالة ، حيث تم تجهيز هذه الغرف بشاشات عرض كبيرة ، طاولات اجتماعات ومجموعة من الكراسي المريحة .

موقف سيارات

يوفر نوفوتيل جازان موقف سيارات لضيوفه ، وهو مزود بكاميرات و فريق حراسة يعمل على مدار الساعة من أجل حماية سيارتك ، ويمكنك الاستفادة من هذا الموقف بشكل مجاني بالكامل .

خدمات فندق نوفوتيل جازان

يقدم فندق نوفوتيل جازان لعملائه مجموعة واسعة جداً من الخدمات المميزة ، و التي ستسمح لهم بالعيش كنجوم طوال فترة إقامتهم داخل الفندق ، فكل ما سيحتاجون إليه سيكون متاحاً خلال دقائق معدودة ، وذلك من خلال التواصل مع فرق الاستقبال الذي يجيد عدداً كبيراً من اللغات إلى جانب اللغة العربية والإنجليزية ، ولعل أهم الخدمات التي يقدمها نوفوتيل جازان هي :

خدمة الغرف أو التدبير المنزلي المتاحة على مدار 24 ساعة .

خدمة غسيل الملابس .

خدمة كي الملابس .

خدمة التنظيف الجاف .

خدمة تلميع الأحذية .

خدمة تخزين الأمتعة .

خدمة تحويل العملات .

خدمة الصحف اليومية .

خدمة إيصال الوجبات إلى الغرف .

خدمة السيارات الخاصة .

خدمة جليسة الأطفال .

خدمة التوصيل من و إلى المطار .

خدمة الإرشاد السياحي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

A

تدوينات مفيدة في السيارات و النصائح الصحية و الجوالات و التقارير

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *