مالا تعرفه عن ” تشانيول ” من سيرتة الذاتية

ولد بارك تشان يول في 27 نوفمبر 1992 في سيول، كوريا الجنوبية، التحق بمدرسة هيونداي الثانوية في أبجوجيونج سيول، لديه أخت تدعى بارك يورا وهي مذيعة في محطة البث MBC في كوريا الجنوبية. يمتلك والداه مطعم Viva Polo الإيطالي في سيول.

بطاقة تعريف لتشانيول

الاسم الحقيقي: بارك تشان يول

المهنة: مغني ، مغني راب، عارض أزياء، ممثل، ومؤلف

تاريخ الميلاد: 27 نوفمبر 1992

مكان الميلاد: سيول ، كوريا الجنوبية.

الارتفاع: 187 سم

كيف بدأ ولع تشانويل بالراب؟

بعد رؤيته لمدرسة روك في المدرسة الابتدائية ، أصبحت Chanyeol مهتمة بالموسيقى وسرعان ما بدأت العزف على الطبول. بدأ Chanyeol يحلم بأن يكون مغنيًا بعد الاستماع إلى موسيقى الراب. عندما كان طالباً في المدرسة الثانوية، قام بتكوين فرقة تدعى “الضوضاء الثقيلة” مع أفضل أصدقائه وغنى معهم لمدة ثلاث سنوات تقريبًا، وكان والده نعم العون له لأنه كان محب للموسيقى وقد وفر له العديد من الآلات الموسيقية الرائعة لتعلمه الموسيقى والغناء.

الغناء ودراسة تشانيول لها

لقد قنن  تشانيول موهبته بالغناء فقد انضم إلى منشأة متخصصة في دراسة الفنون وإتاحة له الفرصة التعرف على بي أو عضو فرقة بلوك بي، وقد انتقل تشانيول إلى الدراسة الجامعية لدراسة الفنون والثقافة كذلك بجامعة ميونخ هي سايبر مع كل من زميلته في فرقة إكسو ساعة وبايك هيون.

تشانيول والدراما الكورية

لعب العديد من الدراما الكورية، بدأ تشانيول العمل في عالم الأدوار الدرامية الكورية منذ عام 2006، حتى قبل ظهوره لأول مرة مع EXO، بدأ تشانيول دوره في العديد من الأعمال الدرامية. كان لعمله الشاق في العالم دور مثمر عندما تم اختياره الممثل الرئيسي في فيلم “So I Married an Anti-fan” في عام 2016، في عام 2018 عاد تشانيول للعب دراما الخيال الرومانسية مع كبار الممثلين والممثلات الكوريات، كما أن المسلسلات التي قدم فيها تشانيول أدوار متميزة مثل:

Royal Villa 2013

High Kick

EXO Next Door 2015

Missing Nine 2016

فرقة إكسو

هي فرقة موسيقية برعت في الغناء وهي مكونة من فتيان كورية جنوبية وصينية، وتأسست من قبل إس أم أنترمتنت التي كانت بداية انطلاقها عام ٢٠١١ وتتكون من ١٢ عضو، وتم القيام بأول ظهور فني لها عام ٢٠١٢، وتتكون فرقة Exo من فرقتين وهم اكسو-كي التي تتغنى بالكورية وتضم كلاً من: سوهو، بيكهيون، تشان يول، دي أو، كاي، وسيهون ويغنون باللغة الكورية، و إكسو-إم الذين يغنون بالصينية وتضم كلاً من: كريس، شيومين، لوهان، لاي،تشين، وتاو .

وقد تم انضمام اتشانيول إلى الفرقة إكسو كمتدرب لدي إس أم بعد فوزه في سمارت موديل ٢٠٠٨، وكانت رغبة اتشانيول أن يقدم على خطوة تكوين فرقة موسيقية لكنه شعر أن الأمر ليس بهذه السهولة،فقرر التركيز على دراسة وغناء الراب.

ويذكر أن فرقة إكسو هي تلك الفرقة التي غنت أغنية ثلاث دقات العربية وبمنتهى الجمال والروعة وقد تم مشاهدتها بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تم رفع قضية على الشركة المنتجة من طرف لوهان وكريس عام ٢٠١٤ من أجل الانفصال عن الفرقة، وقد تم عودة الفرقة بقوة للوسط الفني عام ٢٠١٧ من خلال ألبوم “الحرب”.

 المعلومات الشخصية عن تشانيول

يشعر تشانيول بأنه الأكثر وسامة من فرقة إكسو كلها فهو يحب نفسه، لكنه شخصية رومانسية وعاطفية، يمكنه يكسب قلب أي فتاه بصوته العذب، ولديه طاقة إيجابية كبيرة قد ورثها عن والدته، كما يمكن أن يكون هو من يبدأ بالصلح مع من يتخلص معهم، وهو يفضل آلات الموسيقية ولا يسمح لأحد أن يقترب منها، ويعترف أن بيكهون هو أقرب أصدقائه المقربين بالفرقة وتم التعرف عليه بليلة واحدة، ويعتقد أن أكثر شخص يفضل الاهتمام للمعجبين من العرب، تشانيول لديه قدر عالي من الذكاء وهذا الأمر يسهل عليه تحديد نقاط قوته وضعفه.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *