افضل ١٠ عطور من جو مالون

تعد جو مالون علامة تجارية بريطانية كلاسيكية تغمرها الروعة والأناقة، فهي متعة للحواس، انها واحدة من أكثر الأسماء شهرة في صناعة العطور، والعطور والشموع في المنازل مشهورون في جميع أنحاء العالم ويحبهم مدونو الجمال مثل ليديا ميلن، العصطور مصنوعة من أجود المستخلصات النباتية والزيوت الأساسية، كل عطر جو مالون لندن فريد من نوعه بطريقته الخاصة لاستحضار بعض من ذكرياتك العزيزة من اللحظات التي مرت .

ما هي أفضل عطور جو مالون

1- الرمان نوير كولونيا “Pomegranate Noir Cologne” .
2- شمعة لايم باسيل و ماندرين ديلوكس “Lime Basil & Mandarin Deluxe Candle” .
3- ميره وتونكا كولونيا مكثفة “Myrrh & Tonka Cologne Intense” .
4- شمعة الفاوانيا والبيج من جلد الغزال الرئيسية “Peony & Blush Suede Home Candle” .
5- الورد الأحمر كولونيا “Red Roses Cologne” .


6- وود سيج & ملح البحر الجسم كريم “Wood Sage & Sea Salt Body Crème”.
7- وايلد منت والزنجبيل مرهم الشفة “Wild Mint & Ginger Lip Balm” .
8- فيلفيت روز آند عود كولونيا مكثفة “Velvet Rose & Oud Cologne Intense” .
9- الإنجليزية الكمثرى و فريزيا رائحة المحيطي الناشر “English Pear & Freesia Scent Surround Diffuser”.
10- بلاك بيري وخليج غسل الجسم واليدين “Blackberry & Bay Body and Hand Wash” .

افضل المنتجات من جو مالون

كولونيا الرمان Pomegranate Noir Cologne

أحد روائح الروائح الأكثر شهرة في كل العصور، يعتبر الرمان نوير كولونيا في جو مالون لندن احتفالا بالتطور، ويمزج الرمان الغني بالروبي مع الفلفل الوردي وزنبق الدار البيضاء للحصول على رائحة مسكرة رائعة، فهو يتركك تشعر بقليل من الدفء .

شمعة لايم باسيل و ماندرين ديلوكس Lime Basil & Mandarin Deluxe Candle

يملأ جو مالون لندن لايم بازيل وماندرين ديلوكس كاندل منعشا وجذابا طوال اليوم، حيث يملأ أي مكان بعطر نشط، وممزوجة بالزعتر الأبيض والريحان، حيث تغمر الشمعة بالزيوت العطرية الجير الذي ينقلك إلى جزيرة غريبة بعيدة، والشمعة نفسها لها وقت حرق 45 ساعة لذلك سوف تملأ منزلك بالعطر يوما بعد يوم وليلة بعد ليلة .

ميره وتونكا كولونيا مكثفة Myrrh & Tonka Cologne Intense

يقع في زجاجة داكنة للغاية وهو عطر جميل ومسمى باسم Myrrh & Tonka، وهو مزيج من اللوز والفانيليا من حبة تونكا الغريبة تختلط مع النسغ من شجرة المر الناميبي، ويخلق رائحة الاحترار ويجب أن يستخدم هذا في ليالي الصيف الدافئة .

شمعة الفاوانيا والبيج من جلد الغزال الرئيسية Peony & Blush Suede Home Candle

انها من مقتطفات نباتية لحديقة غريبة، ويتم مزج التفاح الأحمر والورد والياسمين وزهرة الجيلي مع خلاصة الفاوانيا لخلق رائحة الأزهار المعاصرة التي تترك المنزل معطرا بشكل جميل، ومدة حرق الشمعة 45 ساعة مما يجعل هذا علاجا ممتعا يدوم طويلا .

الورد الأحمر كولونيا Red Roses Cologne

يشاع أن يكون المفضل لدى عارضة الأزياء الشهيرة روزي هنتنغتون وايتلني، ويعتبر رد روزن كولون من جو مالون لندن تفسيرا لرائحة الورد الكلاسيكية، ومستوحى من سبعة من أصناف الورود الأكثر روعة في العالم، يملؤه العطر بالليمون والبنفسجي المهروس لإعطاء الرائحة المعطرة على البشرة، وللحصول على عطر أكثر كثافة على البشرة ضعي طبقة من زيت حمام الورود الحمراء وكريم الجسم .

وود سيج & ملح البحر الجسم كريم Wood Sage & Sea Salt Body Crème

واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على بشرة جميلة هي رائحة العطر، وهذا هو السبب في أننا نحب مجموعة جو مالون لندن من كريم الجسم، تخيل نفسك على الشاطئ في صباح الربيع الخفيف وتهب الرياح على شعرك، تحمل معه العطر الغني بالمعادن في المنحدرات الشاهقة فوقك، ومع كل موجة كسر تأتي رائحة جديدة من ملح البحر تستحضر ذكريات الصيف، انه مزيج مبهج من المقتطفات الترابية التي ليست أنثوية ولا ذكورية مجرد احتفال بالطبيعة .

وايلد منت والزنجبيل مرهم الشفة Wild Mint & Ginger Lip Balm

حافظي على بشرة رقيقة على شفتيك رطبة ومغذية بشكل جميل مع مرطب جو مالون لندن الإنجليزي للنعناع والزنجبيل، ويتكون المسكن من مزيج من النباتات النباتية مثل زبدة المورينجا وبذور كوكوي وشمع زهرة الورد، ويذوب المسكن في البشرة لإعطاء الشفاه لمعانا مع توفير رطوبة مستمرة، وإذا كنت تفضل استخدام بلسم الشفاه مباشرة من الأنبوب، فستحب بلسم Vitamin E Lip Conditioner الذي يتمتع أيضا بفوائد مغذية مذهلة .

فيلفيت روز آند عود كولونيا مكثفة Velvet Rose & Oud Cologne Intense

للحصول على رائحة زهرية دافئة اكتشف فيلفيت روز آند عود كولونيا في جو مالون لندن، ويحتوي على رائحة علوية حارة من القرنفل، والتي تتحول إلى قلب من وردة دمشقي رائعة .

بلاك بيري وخليج غسل الجسم واليدين Blackberry & Bay Body and Hand Wash

لا يبدو هذا الغسل والجسم من جو مالون لندن جميلا في حمامك بل تنبعث منه رائحة رائعة، هو عبارة عن مزيج من مثالي لأولئك الذين يحبون رائحة الفواكه التي ليست حلوة للغاية، وتعمل بذور رغاوي المر على تطهيرها وترطيبها لترك البشرة منتعشة وحيوية .

جو مالون

يحكي الكتاب حياتها من خلال عدسة تجارية من مساعدة والدها على بيع اللوحات في كشك تجاري في سن الثامنة إلى تأسيس علامة جو مالون، ومؤخرا جو لوفز تتحدث أيضا عن الأوقات الصعبة مثل الابتعاد عن والدتها والتغلب على سرطان الثدي، وهي الموضوعات التي تشير إليها بذكريات غير محببة، وقالت السيدة مالون عبر الهاتف “إن ما أريد أن يكون عليه هذا الكتاب هو إعادة ابتكار نفسك، وأنه لا يوجد شيء يضيع في حياتنا وأن كل شيء يحدث في حياتنا يمكن أن يخرج من أجل الخير لك، أريد حقا أن يكون لهذه القصة صدى وأن يكون للناس أن يقولوا ” يمكنني أن أبني عملي ” .

والأعمال التي اشتهرت بها السيدة مالون – Jo Malone London – مملوكة الآن من قبل Estée Lauder، ولقد باعتها إلى العملاق العالمي مقابل مبلغ لم يكشف عنه في عام 1999، حيث بقيت في منصب المدير الإبداعي حتى عام 2006، وفي عام 2011 قدمت جو لوفز مجموعة رائعة من العطور .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *