اسباب تجير الكريم

الجلد هو أعظم امتداد لجسمنا، هذا هو السبب في أنه يلعب دورا أساسيا لصحتنا، إنه يشكل أول حاجز ضد البيئة الخارجية، وينظم درجة حرارة الجسم ويحمينا من الالتهابات، وبالتالي من الضروري توفير الرعاية الكافية لبشرتنا.

جلد بشرتنا هو الذي يتطلب أكبر قدر من الاهتمام إنه الأكثر تعرضًا للجسم والأكثر عرضة للعوامل الخارجية، بالإضافة إلى ذلك تظهر العلامات الأولى للشيخوخة، باستخدام كريم أساس جيد هو واحد من أركان العناية بالوجه.

تصمم كريمات اليوم خصيصًا لتغطية جميع احتياجات بشرتنا خلال اليوم. احتياجات بشرتنا ليست هي نفسها خلال النهار كما في الليل، لذلك من المستحسن استخدام كريم مختلف للنهار وآخر في الليل.

تطبيق كريم الأساس له أسلوبه، إنه ليس علمًا معقدًا، لكنه يتطلب حيله لتحقيق نتائج أفضل بدون تجيير،  نوضح هنا بعضًا منها جنبًا إلى جنب مع بعض النصائح المهمة بحيث يمكنك تطبيق علاجاتك وكريمات التجميل بشكل صحيح، وبهذه الطريقة ستضاعف كل فعاليتها بطريقة بسيطة وخلال هذا المقال ستتعرف عن أفضل المعلومات عن البشرة والمكياج.

الطريقة الصحيحة  لوضع كريم الأساس

نظافة الوجه

الخطوة الأولى قبل تطبيق أي كريم أساس هي الحصول على وجه نظيف، هو بقاء الجلد دون بقايا الماكياج والشوائب. تذكر أن العديد من المشاهير يشيرون الآن إلى طريقة إظهار الجمال الطبيعي المليء بالصحة والانتعاش. لكن النظافة بالطبع لا يعني “الماء والصابون” وقد انتهى الأمر. تتمثل الحيلة في استخدام منتجات جيدة لتنظيف الوجه تزيل الأوساخ والتلوث والدهون التي يتراكمها الجلد أثناء النهار  وفي الوقت نفسه، وتوفر تأثيرًا مهدئًا يريح البشرة ويساعد لإظهار الوجه أكثر صبيانية وشبابا.

إنسي المنتجات المهيجة أو التقليدية واختر دائمًا الأنسب لنوع بشرتك، إذا كانت لديك شكوك فإن الكريمات الذين ينصح باستخدامهم لجميع أنواع البشرة هم الأكثر استحسانًا، عندما تنظف وجهك بالسائل المنظف  نصيحة هي تسخين كمية صغيرة من المنتج على يديك وتطبيقه على البشرة والتدليك بلطيف.

بعد ذلك تقوم بإزالة البقايا بإسفنجة مبللة بالماء والمنتج الزائد بقطن مشرب بـ تونر مما يمنحك تأثيرًا مهدئًا لطيفًا ، بالإضافة إلى النضارة، الآن مع وجه نظيف للغاية طبّق منتجات علاج الوجه، بهذه الطريقة سوف يمتصها الجلد مباشرة دون “حواجز” ، أو ملوثة ببقايا أخرى أو مكياج أو تراكم خلال النهار أو خلايا ميتة من الليل ، إلخ.

كمية كريم كثيرة

إنه خطأ شائع وواسع الانتشار لا تعني زيادة كمية المنتج فوائد أكبر ولا تقليل التجاعيد، بغض النظر عن الجفاف الذي نشعر به بشرتنا، فائض الكريمات يؤدي إلى نتائج عكسية، تمتص الأدمة لدينا جزءًا محدودًا والباقي يغطي المسام ويعيق الأوكسجين في البشرة ويسبب سطوعًا غير مواتية، في أي حال سوف تملي الجلد الكمية الذي يحتاجه بالضبط. قم بتطبيق الكريم وستلاحظ بنفسك كيف يتم امتصاصه ، وما إذا كنت بحاجة إلى المزيد أم لا.

أيضا أفضل كريم مرطب أو مغذي لا يعني أنه يجب أن يكون سميكًا ودهنيًا، إذا كانت المكونات الفعالة تم العثور عليها بالقدر المناسب يمكن أن يكون الملمس سائلاً ولطيفًا وليس دهنيًا.

خطوات وضع كريم الأساس

أفضل كريمات الوجه لن تكون فعالة إذا لم تتبع ترتيبًا معينًا، تتطلب كريمات التجميل بعض الخطوات التي يجب عليك احترامها للتصرف بفعالية.

لذلك بعد تنظيف الوجه بدقة بالمنظف وإزالة البقايا التي تبقى فقد حان الوقت لتونر الوجه ، وهو عصري بقدر ما هو ضروري. إنه علاج إعادة هيكلة مضاد للتجاعيد ومعروف بالفعل  والذي يمكنك استخدامه كل يوم للحصول على وجه أكثر سلاسة وإشراق.

نظرًا لامتصاصه سريعًا ستلاحظ كيف يتغلغل بسرعة، على الفور تقريبًا يمكنك الآن استخدام المخطط الكونسيلر للمنطقة المحيطة بالعينين. إذا كنا نريد أن نفعل الأشياء بشكل صحيح فإن ترتيب تطبيق مواد الماكياج مستمر مع الكريم الأساس، اعتمادًا على النهار أو الليل، ومن المهم الإشارة إلى أنه يجب عليك ألا تستخدمه أبدًا كبديل عن كونسيلر العين. تذكر أنهما نوعان مختلفان من الجلد وبالتالي يتطلبان منتجات تجميل مختلفة.

في حالة تطبيق المكياج يجب عليك الانتظار بضع دقائق حتى يمتص الجلد الكريم للوجه حتى لا تختلط المنتجات.

أسباب تجير كريم الأساس

يمكن أن يؤدي كريم الأساس إلى تكتلات منه على البشرة عند استخدامه وهذا الأمر تعاني منه العديد من النساء والفتيات ويبحثون عن السبب من خلال هذا المقال سوف نبحث عن سبب تجير كريم الأساس لمنع هذه الأسباب المحبطة للعديد من السيدات.

عدم استخدام مقشر للجلد لإزالة الجلد الميت بكل سهولة وتنعيم البشرة بشكل جيد.

عدم تحديد لون كريم الأساس مع لون البشرة من أجل إطلالة أفضل للمكياج.

كريم الأساس المستخدم غير ملائم لنوع البشرة وهذا الأمر صار بالبشرة ويسبب تجير كريم الأساس.

يفضل تطبيق كريم الأساس وبعده بودرة من أجل تغطية مناسبة للبشرة.

الاستخدام الخاطئ للأداة الخاصة لوضع كريم الأساس وبالتالي يسبب تكتل على الجلد.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *