ما هي رقصات فورت نايت

- -

فورت نايت هي اللعبة الأكثر سخونة في العالم في الوقت الحالي، حيث يقوم الأشخاص بلعبها على أجهزة PS4 وXbox One وPC ،وقريباً من المؤكد أن الهدف الحقيقي هو أن تكون آخر شخص يقف في نهاية المباراة، لكن الجزء المفضل لدينا من اللعبة بأكملها قد يكون كل الرقصات والعواطف. لكن البعض منهم أصعب مما يبدو، هنا من أين جاءت جميع الرقصات Fortnite، نحن نقدم لكم أفضل رقصات فورنيت في الحياة الحقيقية.

افضل رقصات فورت نايت

أفضل الأصحاب

اخترع مارلون ويب رقصة “أفضل أصدقاء”، بأذرعها المتأرجحة وغربانها، على قناة الكرمة، منذ ذلك الحين تم نسخها من قبل الآلاف من الناس، لذلك فمن المنطقي أن تدرج في لعبة شعبية مثل Fortnite.

رقصة الترك

أول رقصة شاهدها معظم الناس في Battle Royale، تم الحصول على هذه الرقصة من العرض الكوميدي ‘Scrubs’، الذي كان يدور حول مجموعة من الأطباء يتعلمون كيفية إنقاذ الأرواح، قامت شخصية Turk بهذا الرقص في حلقة واحدة، وقررت Epic Games تكريمها.

اليكترو شافل

كان هذا الرقص في الأصل رقصة في الشوارع تم القيام بها على الموسيقى الكهربائية، حصلت على شعبية كبيرة في باريس.

فلوس دانس

واحدة من أحدث الرقصات وأكثرها شعبية في Fortnite، اخترع حركة الذراع ذات المظهر الغريب هذه من قبل راسل هورنينج، المعروف باسم “حقيبة الظهر للأطفال”، دعته كاتي بيري لأداء رقصته على الهواء مباشرة، وفجأة أصبح الجميع يفعلون ذلك.

الروبوت

The Robot هو نوع آخر من الرقصات في الشوارع، حيث يستخدم الراقص حركات متشنجة ليكون بمثابة روبوت لإيقاع الموسيقى، لقد كانت موجودة منذ زمن، ولكن اشتهر بها مايكل جاكسون.

الرقص الطازج

ما عليك سوى الاستماع إلى الاسم، وستدرك أن هذا الرقص يستند إلى شخصية كارلتون من The Fresh Prince of Bel-Air، كانت شخصية الطالب الذي يذاكر كثيرا، لكنه أصبح معروفًا جدًا أنه عندما أعاد ممثله الرقص على “الرقص مع النجوم”، فاز في المسابقة.

الرقص الزعنفة

أقدم رقصة على هذا النمط، اخترع هذا الرقص في 1920، وهذا “قبل الحرب العالمية الثانية، اسمه الحقيقي هو تشارلستون، لأنه رقص لأول مرة إلى أغنية بهذا الاسم في مسرحية موسيقية.

رقصة الخيط 

– الأكثر شهرة على الإطلاق من Fortnite emote هو Floss emote، المشهور في جميع أنحاء العالم والذي يؤديه الجميع من المشاهير ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي والراقصين والمعجبين، أصبحت رقصة الخيط فيروسية بشكل حرفي بين عشية وضحاها بعد أن قام “حقيبة ظهر الطفل” الشائنة بأداء الحركة على أداء كاتي بيري خلال خاتمة موسم “SNL”.

– تم إضافتها لاحقًا إلى Fortnite كـ emote “Floss”، وارتبطت باللعبة حيث كان كل لاعب يقوم بذلك، في اللعبة، في الحياة الحقيقية، في العمل، في المدرسة، تم إصدار emote خلال الموسم الثاني ولم يعد من الممكن الحصول عليها، حيث يتمنى الكثير من المعجبين وضعه في متجر العناصر، لكن هذا لن يحدث أبدًا، نظرًا لأنه تم إصداره مبكرًا وأصبح مشهورًا جدًا، فإننا نضعه كأفضل رقص Fortnite وربما ندره جميعًا.

بوجي داون

هذا emote هو من مسابقة تسمى “مسابقة BoogieDown”، حيث يمكن لعشاق Fortnite تقديم رقصاتهم الخاصة، كان الأمر الأول هو إمكانية إضافة رقصتك إلى اللعبة، قدم طفل يرتدي قميصًا برتقالي هذا الرقص ولم يفز بالمسابقة، ومع ذلك فإن المجتمع Fortnite لم يقبل هذا، بدأت عريضة رئيسية بالتوقيع على الآلاف من الأشخاص، كما ظهرت عليها عدة ملفات شخصية على Youtube مثل PewDiePie. أصبح فيما بعد محاكاة، وحصل الطفل الذي كان يرتدي القميص البرتقالي على العدالة، وبالتالي تم اطلاق اسم “Orange Justice”، قصة ممتعة حصلت على تغطية إعلامية كبيرة، مما يجعلها واحدة من أكثر العواطف المعروفة هناك.

الرقص المتحرك

نعتقد أن كل لاعب في Fortnite يعرف هذا الرقص، لأنه رقص افتراضي، وهذا يعني أن كل حساب لاعب لديه هذا الـ emote مباشرة من البداية، ومع ذلك فهي واحدة من أكثر عواطف المدرسة القديمة والمتميزة المتوفرة حاليًا. تعتمد الرقصة على شخصية Turk من المسلسل التلفزيوني “Scrubs” مما يجعلها مشهورة على الفور بمجرد أن تصل إلى اللعبة، قد يكون الاستخدام مبالغًا فيه بشكل كبير في الوقت الحالي، وربما لا يمكنك تحمله بعد، لكنه لا يزال أحد أفضل الرقصات التي يتم إصدارها أسبوعيًا على الإطلاق.

ما هي لعبة الفورت نايت

فورت نايت هي لعبة فيديو عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Epic Games وتم إصدارها في عام 2017، وهي متوفرة في ثلاثة إصدارات مميزة لأسلوب اللعب تشترك في نفس محرك اللعبة العام: Fortnite: Save the World ،لعبة تعاونية لإطلاق النار، البقاء على قيد الحياة لما يصل إلى أربعة لاعبين لمحاربة المخلوقات الشبيهة بالزومبي والدفاع عن الأشياء بالحصون التي يمكنهم بناءها، ولعبة Fortnite Battle Royale، وهي لعبة رويال مجانية للمعركة حيث يقاتل ما يصل إلى 100 لاعب ليكونوا آخر شخص يقف، و Fortnite Creative، حيث يتم منح اللاعبين حرية كاملة لإنشاء عوالم وساحات المعركة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *