تطبيقات معرفة هوية المتصل

اكتشف معلومات عن المتصل بسهولة مع أفضل تطبيقات معرف هوية المتصل، حدد المتصلين المزيفين، وقم بحظر المكالمات التي لا تريدها.

تطبيق Caller ID & Call Blocker Free

– هو أفضل تطبيق لتحديد وحظر الأرقام، المتصلين غير المعروفين، رسائل SMS غير المرغوب فيها، معرف المتصل يساعدك في العثور على المتصل الحقيقي، كما يمكنك أيضًا إجراء مكالمات وهمية للاستمتاع.

– كعنصر واجهة مستخدم لجهات الاتصال، يعمل  معرف المتصل وحظر الاتصال مثل أداة تعقب رقم الهاتف المحمول، وطالب الاتصال، ومحدد الأرقام، وأداة تحديد رقم المتصل.

– يمكننا تحديد المكالمات وتتبع رقم الهاتف حتى تحديد المتصلين غير المعروفين وإظهار هوية المتصل بك، بما في ذلك موقع المتصل.

تطبيق Truecaller: Caller ID, spam blocking & call record

– يثق 250 مليون شخص في Truecaller لاحتياجاتهم في مجال الاتصالات، سواء كان ذلك بالنسبة لمعرف المتصل أو لحظر مكالمات البريد العشوائي والرسائل النصية القصيرة، يقوم بتصفية غير المرغوب فيه، ويتيح لك التواصل مع الأشخاص الذين تهمهم.

– من خلال قائمة الرسائل غير المرغوب فيها المستندة إلى المجتمع والتي تم تحديثها بواسطة ملايين المستخدمين حول العالم، فإن Truecaller هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه لجعل اتصالاتك آمنة وفعالة.

تطبيق Hiya – Caller ID & Block

– يحدد Hiya (المعروف سابقًا باسم Whitepages Caller ID)، حظر المكالمات، المكالمات التي تريدها ويحظر الأرقام والنصوص التي تريد تجنبها، Hiya مجاني (بدون إعلانات)، وهو سهل الاستخدام بشكل لا يصدق.

– حظر المكالمات المزعجة وأرقام الهواتف غير المرغوب فيها والرسائل النصية القصيرة غير المرغوب فيها في القائمة السوداء، البحث العكسي عبر الهاتف عن معلومات المكالمات الواردة وتلقي تنبيهات المكالمات المزعجة.

– يتم تشغيل Hiya بواسطة قاعدة بيانات تضم مئات الملايين من أرقام الهواتف والملايين من مستخدمي Hiya سعداء ويعتمدون على التطبيق يوميًا.

تطبيق Whoscall – The best caller ID and block App

مع وجود أكثر من 70 مليون عملية تنزيل على مستوى العالم، يعد Whoscall تطبيقًا للهاتف يتمتع بتقدير كبير مع وظيفة Caller ID & Block، إلى جانب خدمة المكالمات والرسائل النصية، فهو مشهور بتعريفه للمكالمات الواردة والرسائل النصية القصيرة، وحجب المكالمات غير المرغوب فيها الضارة والرسائل النصية القصيرة، وبدعم من قاعدة بيانات ضخمة بأكثر من مليار رقم.

تطبيق CallApp: Caller ID, Call Blocker & Recording Calls

– معرف المتصل وتسجيل المكالمات الهاتفية التطبيق المستخدم من قبل الملايين إلى كتلة مكالمة هاتفية ومعرفة من هو هوية المتصل الحقيقي، استبدال طالب ودفتر العناوين الخاص بك مع CallApp.

– Block Caller ID – تعرف على من يتصل بك باستخدام أفضل معرف هوية حقيقي، Call Blocker، البحث عن رقم الهاتف، جهات الاتصال & Call Recorder Caller App.

تطبيق Clever Dialer – caller ID – block calls

يعد معرف المتصل الذكي هو أسهل طريقة لتحديد ومنع المتصلين غير المعروفين، حماية نفسك بنشاط ضد البريد المزعج والمكالمات غير المرغوب فيها. يهتم هذا التطبيق بخصوصيتك وخصوصية أصدقائك، على عكس بعض التطبيقات الأخرى، لا يقوم التطبيق بتحميل جهات اتصال دفتر العناوين إلى خوادمه. و من اهم مميزاته :

– معرف المتصل مفيد مع الكثير من الوظائف.
– التعرف التلقائي على أرقام الهواتف غير معروفة.
– تحديد الوقت الحقيقي للمتصلين الغير معروفين.
– حماية احتيال الهاتف.
– تحديد هوية المتصل/ رقم الهاتف عبر البحث على الإنترنت ودليل الهاتف.
– يضيف تلقائيا جميع المكالمات إلى سجل المكالمات.
– تحديد المتصلين البريد المزعج: يحذر من فخ التكلفة وغيرها من المكالمات المزعجة.
– تحديد المتصل غير المرغوب فيه حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت (التعرف على الرسائل غير المرغوب فيها دون اتصال بالإنترنت).
– حظر المتصلين غير المرغوب فيهم: ما عليك سوى إضافة المتصلين المزعجين إلى قائمتك المحظورة (حظر المكالمات).
– مدير مكالمات Clever Dialer مجاني.
– المعلومات آمنة: فالتطبيق يحمي خصوصيتك.

تطبيق Caller ID – Spam Blocker & Call Recorder

تشمل ميزات معرف المتصل ما يلي:

– كشف اسم وصورة جميع المكالمات الواردة والصادرة.
– حظر المكالمات من مرسلي البريد المزعج والمكالمات غير المرغوب فيها.
– إجراء بحث عكس الهاتف.
– تسجيل المكالمات، يمكنك تسجيل أي مكالمة هاتفية.
– الاستفادة من قاعدة بيانات عالمية تضم أكثر من مليار رقم

تطبيق CIA – Caller ID & Call Blocker

مع CIA، يمكنك على الفور معرفة هوية المتصل المجهول، سواء كان ذلك رقم عمل أو رقم شخصي، تحدد قاعدة البيانات بيانات الاتصال لأكثر من 1.5 مليار رقم حول العالم. و من اهم مميزاته:

– معرف المتصل في الوقت الفعلي: تعرف دائمًا على من يتصل.
– إجراءات المكالمات الذكية: كتم المكالمات أو حظرها، رفض المكالمات مع رسائل نصية محددة مسبقا أو ضبط تذكير معاودة الاتصال.
– حظر المكالمات: حظر المكالمات من المسوقين عبر الهاتف وغيرهم من المتصلين بالرسائل غير المرغوب فيها.
– تحذير من البريد العشوائي: احصل على تحذيرات لأكثر من مليون رقم بريد مزعج في جميع أنحاء العالم.
– أرقام البحث: حدد الاسم أو العنوان أو معلومات النشاط التجاري لمن يقف خلف رقم هاتف غريب.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *