تفسير رؤية المنطاد في المنام

كتابة بسمة حسن آخر تحديث: 21 يونيو 2019 , 12:38

المنطاد هو عبارة عن بالون كبير جدا به سلة في الأسفل لركوب الناس به ، كما يمكن استخدامه لنقل الأغراض أو حبا للمتعة والمغامرة ، وعلى الرغم أن رؤية المنطاد في المنام نادرة ، لكنها تحمل العديد من الرموز والإشارات التي نناقشها خلال المقال ، والذي يقدم تفسير رؤية المنطاد في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل ، رؤية صعود المنطاد ، ركوب المنطاد أو سقوطه .

تفسير رؤية المنطاد في المنام

تدل رؤية المنطاد في المنام على الخير والرزق والصلاح والوصول إلى الأهداف وتحقيق الطموحات ، وتدل رؤية منطاد يحلق في السماء دليل على الرغبة في السفر والانتقال إلى العيش في مكان مختلف آخر .

تدل رؤية الصعود في المنطاد في المنام الحظ السيء والأخبار الحزينة ، لذلك يعد من الرؤى غير المحمودة ، اما سقوط المنطاد دليل على الفشل والحسرة والخيبة وخسارة المال بكثرة .

تدل رؤية الطيران في السماء بالمنطاد على الشعور بالسعادة والأمان والاستقرار ، أما رؤية النزول من المنطاد فتدل على الفقر والكرب والضيق .

كما تدل رؤية الخوف من المنطاد على الخوف والقلق والتوتر نتيجة شيء ما في حياة الرائي واقعيا .

تفسير رؤية المنطاد في المنام للعزباء

تدل رؤية المنطاد يطير في السماء للعزباء على السعادة والسرور ووقوع الكثير من الأشياء المفرحة لها ، أما رؤية ركوب المناط للعزباء فيدل على انتهاء المشاكل وتحسن حالتها النفسية والتخلص من الحزن .

تدل رؤية قطع المنطاد في المنام للعزباء المخطوبة على عدم تمام زواجها نتيجة كثرة الخلافات والمشاكل ، أما رؤية صعود المنطاد فتدل على الزواج من شخص مناسب غني وكريم تعيش معه حياة سعيدة .

تفسير رؤية المنطاد في حياة المتزوجة

تشير رؤية السفر بالمنطاد في المنام إلى شعور المرأة بالاستقرار والراحة النفسية والسعادة في حياتها الزوجية ، أما رؤية إخفاق المنطاد في الصعود دليل على أنها ستمر بالكثير من العقبات والمشاكل ، ولكنها ستتمكن من تخطيها سريعا .

تدل رؤية انفجار المنطاد في منام المتزوجة على حدوث الكثير من المشاكل والخلافات مع الزوج والتي قد تؤدي إلى الطلاق أو الانفصال .

تدل رؤية الطيران بالمنطاد مع الزوج للمتزوجة على حب زوجها لها وتقديره لها في الحقيقة .

تفسير رؤية المنطاد في منام الحامل

تشير رؤية المنطاد في منام الحامل إلى انجابها مولودة بنت ، أما إذا كان المنطاد مرتفعا لأعلى فيدل على انجابها مولود ذكر .

تدل رؤية فشل صعود المنطاد في منام الحامل إلى تعرضها لبعض المضاعفات خلال ولادتها ، ولكنها ستتخطاها بسلام بإذن الله .

تفسير رؤية المنطاد في منام الرجل

تدل رؤية المنطاد في منام الرجل على انهيار مكانته بين أهله وأسرته وقد يدل على تركه للعمل ، أما رؤية انطفاء شعلة المنطاد في المنام للرجل دليل على الخسائر المادية وفشل مشروعه الخاص إذا كان الرائي تاجرا .

تدل رؤية المنطاد التالف أو المعيب على فساد أخلاقه وارتكاب الكثير من المعاصي والذنوب ، أما رؤية الطيران بالمنطاد فتشير إلى أنه سيحظى بمكانة مرموقة بين الناس .

تفسير رؤية منطاد المراقبة في المنام

تدل رؤية منطاد المراقبة يطير في المنام على التعالي والغرور الذي يتصف به الرائي وعليه بالتوقف عن ذلك. ورؤية السقوط من منطاد المراقبة في الحلم يدل على الشعور بالخوف والتوتر وعدم الاستقرار.

أما رؤية ركوب منطاد المراقبة والنظر من الأعلى في المنام يدل على تحقيق الأمنيات والطموحات والنجاح في ما يسعى إليه الرائي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق