افضل 10 خلفيات سطح مكتب مريحة للعين

لقد أصبح جهاز الكمبيوتر من أهم الأشياء التي يصعب الاستغناء عنها في حياتنا اليومية وفي مختلف المجالات ، حيث يستخدم على نطاق واسع في البيوت والشركات والمؤسسات للعديد من الأغراض وفقا للمجال الذي يستخدم فيه .

والكمبيوتر عبارة عن جهاز إلكتروني يقوم باستقبال مجموعة من الأوامر والقيام بتنفيذها ، ويتم بواسطته ادخال البيانات اللازمة ومعالجتها وإخراجها ، فلا يعمل هذا الجهاز من تلقاء نفسه بل يعمل وفقا للأمور التي يتلقاها ، ولذلك يجب الاعتناء باختيار خلفية سطح المكتب حتى تكون مريحة للعين أثناء استخدام الكمبيوتر .

طريقة تغيير خلفية سطح المكتب

هناك الكثير من مستخدمي الكمبيوتر يرغبون في تغيير شكل سطح المكتب وتغيير شاشته، فسوف نقوم بعرض طريقة تغيير شاشة الكمبيوتر:

أولا نقوم بفتح جهاز الكمبيوتر ونفتح على خلفية الشاشة ، نقوم بالضغط على زر ابدأ من لوحة التحكم ، في مربع البحث نقوم بكتابة خلفية سطح المكتب ، ثم نقوم بالضغط على خيار تغيير خلفية سطح المكتب.

نقوم بالضغط على الصورة أو اللون الذي نرغب في تعيينه كخلفية للشاشة، في حالة عدم إيجاد الصورة التي ترغب بها، تقوم بالضغط على أحد العناصر الموجودة في القائمة موقع الصورة، لعرض صور أخرى أو الضغط على استعراض لعرض الصور الموجودة على الجهاز .

وفي أسفل موضع الصورة نقوم بالنقر فوق السهم لاقتصاص الصورة التي قمنا باختيارها لتملئ الشاشة وتنسيقها بشكل يناسب الشاشة، ثم نضغط على حفظ التغييرات.

صور خلفيات سطح المكتب مريحة للعين

هناك الكثير من  الخلفيات المتوفرة على الانترنت، ولكن لا يوجد إلا عدد قليل من الخلفيات التي تستحق أن تكون خلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقد تكون مكلفة ومنها المجانية التي تضاهيها وهنا نشارك معكم 10 خلفيات عالية الجودة ومتميزة مع مظاهر مُريحة للعين .

يساعد اختار خلفية مريحة للعين على تسهيل العمل لفترات طويلة ، بدون الشعور بالملل أو الإرهاق سريعا ، كما يعمل على سرعة الوصول إلى الأيقونات الموجودة على سطح المكتب في لمح البصر ، حيث توفر مساحة جيدة ومحددة لها ، فتبدو واضحة للاختيار من بينها .

أفضل 10 خلفيات لسطح المكتب مريحة للعين

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *