بنتلي بنتايجا 2020 سبيد مع السعر

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 26 يونيو 2019 , 22:02

كشف عن السيارة بنتلي بنتايجا 2020 سبيد خلال الربع الاول من العام الحالي و تم التدشين الرسمي لها خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات و من المتوقع ان تبدأ بالوصول الى مختلف الاسواق قريبا ، تمتلك هذه السيارة محرك قوي و تسارع عالي يجعلها واحدة من اسرع السيارات الكروس اوفر على مستوى العالم .

مميزات بنتلي بنتايجا 2020 سبيد

– تمتلك السيارة محرك قوي و تسارع عالي يصعب منافسته لسيارة بهذا الحجم .
– تصميم داخلي فاخر للسيارة .
– عدد جيد من التقنيات .

عيوب بنتلي بنتايجا 2020 سبيد

– سعر السيارة مرتفع بشكل كبير .

منافسين ينتلي بنتايجا 2020 سبيد

باعتبارها واحدة من السيارات الاس يو في ذات الحجم الكبير و الكامل و هي ايضا تنتمي الى فئة المركبات الفاخرة مما يجعل سعرها مرتفع بشكل كبير و اضف الى ذلك المحرك القوي و الذي يجعلها اسرع كروس اوفر ، فان اقرب المنافسين منها لمبروجيني اوروس التي تمتلك محرك بقوة 650 حصان ، و على الرغم من كثرة المركبات الكروس اوفر الكبيرة الحجم الا ان لمبروجيني اوروس هي الوحيدة التي تمتلك محرك اقريب من بنتلي بنتايجا 2020 .

محرك بنتلي بنتايجا 2020 سبيد

عندما كشفت شركة بنتلي عن السيارة الجديدة بنتايجا 2020 جاءت بالنسة القياسية و النسخة الثانية سبيد Speed ، اما النسخة القياسية فانها تمتلك محرك سعة 6.0 لتر و الذي ينتج عنه قوة 600 حصان و عزم الدوران 646 رطل قدم ، بينما فئة Speed فانها تمتلك محرك اقوى و هو سعة 6.0 لتر W-12 و الذي ينتج عنه قوة 626 حصان و عزم الدوران 664 رطل قدم و تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 3.9 ثانية بينما السرعة القصوى فانها تبلغ 306 كم / الساعة .

التصميم الخارجي بنتايجا سبيد 2020

اذا كنت تبحث عن اختلافات في التصميم الخارجي بين النسخة القياسية من السيارة و بين نسخة Speed فانك في غالب لن تجد خاصة وانه ليس هناك تغيرات في الشكل الخارجي او الداخلي و انما الاختلاف فقط في مواصفات محرك السيارة ، السيارة تمتلك تصميم انيق و لا يمكن ان نطلق عليه تصميم شرس .

الواجهة الامامية من السيارة حصلت على شبك كبير الحجم ذو تصميم مغزلي مطلي بالكروم اللامع و يكمل المظهر الرياضي و المعزز لتحسين ديناميكية الهواء فتحات التهوية في اسفل المصد ، بالاضافة الى الحفاظ على الهوية التقليدية لشركة بنتلي المتمثلة في تصميم المصابيح الامامية الدائرية و التي تأتي بعدد اربع عدسات لتحسين الرؤية على الطريق .

امتلكت السيارة اطارات رياضية بمقاس 22 بوصة و المرايا الجانبية و مقابض الابواب بلون السيارة مع اطار من الكروم ممتد في اسفل المصد الجانبي .

اما على المصد الخلفي فانك تجد الاسطبات ذات التصميم المستطيلي مع جناح خلفي في اعلى الصندوق مع اطار من الكروم في اسفل المصد و مخرجين عادم للوقود .

التصميم الداخلي بنتلي بنتايجا 2020 سبيد

ابرز ما ستلاحظه في داخلية السيارة هو التطريز الانيق الذي يأتي بلون مختلف عن لون المقاعد و داخلية الابواب ، الطبالون الامامي يأتي عريض الحجم و يحتوي على جلد فاخر مع الكروم الاسود و فتحات المكيف ذات التصميم الدائري الكلاسيكي و شاشة الملاحة في الكونسول الوسطي .

سعر بنتلي بنتايجا 2020 سبيد

لم يكشف عن سعر السيارة حتى الان و لكن من المتوقع ان تطرح السيارة بعدد محدود منها ، و اشارت بعض التقارير الى ان سعر السيارة سيتراوح ما بين 200,000 دولار و هو ما يعادل 750,000 ريال بينما اعلى سعر للسيارة فهو 260,000 دولار و هو ما يعادل 975,000 ريال تقريبا .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق