قصة تريسر كاملة

Lena Oxton ، المعروفة باسم Tracer أو تريسر باللغة العربية ، هي شخصية لاعب خيالية تظهر في لعبة فيديو Overwatch 2016 – و هي ألعاب إطلاق النار ، و قد طورتها Blizzard Entertainment .

نبذة عن شخصية تريسر

– شوهدت شخصية Tracer للمرة الأولى في فيلم Overwatch Cinematic Trailer القصير ، التي تم تقديمها لاحقًا كشخصية قابلة للعب في تحديث نيسان / أبريل 2016 للعبة Heroes of the Storm التي تدور حول لعبة Blizzard متعددة اللاعبين عبر الإنترنت .

– و تلك الشخصية ، التي هي من أصل بريطاني ، و قد لاحظت من قبل منافذ ألعاب الفيديو لتكون مفعم بالحيوية ، في اللعبة ، تتمتع Tracer بالصحة و تتمتع بدرجة عالية من الحركة و مهاراتها تشمل النقل عن بعد و السفر عبر الزمن ، و قد كانت هذه القدرات ناتجة عن حادث تركها غير قادرة على الحفاظ على شكل مادي في الوقت الحاضر حتى اخترع وينستون المعجل كرونال ، و هو الجهاز الذي يسمح لها بالتحكم في الإطار الزمني الخاص بها .

أهمية شخصية تريسر

– تريسر Tracer هي واحدة من أكثر شخصيات Overwatch المعروفة ؛ ظهرت بشكل بارز في وسائل الإعلام الرسمية للعبة ، بما في ذلك الأعمال الترويجية و فن غلاف اللعبة ، كما أنها تظهر في فن المعجبين ، و أصبحت Tracer معروفة على نطاق واسع بعد اهتمام وسائل الإعلام بالجدل على الإنترنت الذي يحيط بواحدة من فوزها في اللعبة .

– و قد ظهرت الشخصية أيضًا في وسائط Overwatch المتحركة و سلسلة هزلية رقمية تعتمد على اللعبة ، و في أول ظهور لها كوميدي ، تم الكشف عن كونها مثلية ، و هي صورة وردت بشكل إيجابي من قبل وسائل الإعلام و اللاعبين .

تصميم تريسر و تطويرها

– كانت Tracer واحدة من أول 12 شخصية من أفلام Overwatch التي تم تقديمها في BlizzCon في عام 2014 ، يعتمد تصميمها على عنصر من مشروع Blizzard الملغى ، و قال مدير اللعبة في Overwatch ، جيف كابلان ، إن Titan تضمن فئة من الشخصيات تسمى “Jumper” ، و التي تطورت لتصبح Tracer لأن Overwatch تركز على إنشاء شخصيات فردية بدلاً من شخصيات عامة .

– و لقد تم تصوير فئة Jumper كذكر في معظم الأعمال الفنية للمفهوم و إصدارها من اللاعب ، مثل Tracer in Overwatch ، تم تجهيز Jumper بقدرات Blink و Recall ، بالإضافة إلى قنبلة Pulse و مسدسات رشاشة مزدوجة ، و تأثر تصميم مسدسات Tracer بمسدسات G18 التي ظهرت في Call of Duty: Modern Warfare 2.] .

– تأثر تصميم Tracer بجيوف جودمان ، مصمم البطل الرئيسي لـ Overwatch5 ] كان Tracer هو البطل الأول المصمم للعبة و كان يستخدم لاختبار طريقة اللعب الأساسية ، و قد سردت كابلان أول اختبار لعب لـ Overwatch ، قائلًا ، “كان المستوى بأكمله قائمًا على البطل الوحيد و هو Tracer ، و لم يكن لدينا أي تأثيرات بصرية أو نقاط تعلق على بنادقها ، لذا أطلقت للتو أشعة الليزر من عينيها.”

– قال آرون كيلر ، مساعد مدير اللعبة في Overwatch ، إن Temple of Anubis هي أول خريطة تم تطويرها من أجل اللعبة ، و إن الخريطة والتراكر تم العمل عليهما بشكل متزامن ، و على عكس الشخصيات الأخرى ، تم الحفاظ على قدرات Tracer الثلاث طوال تطور اللعبة ، مشيرةً إلى أنه “من البداية ، نشأت كبطل ، و إنها سريعة وممتلئة بالسحر ، مصممة أكثر لتسخير الفريق المنافس من الخلف بدلاً من النجاة من هجوم أمامي”.

قصة شخصية تريسر

– بعيدًا عن اللعبة ، فإن Tracer اسمها الحقيقي باسم لينا أوكستون ، عمرها 26 عامًا ، و قاعدة عملياتها في لندن ، إنجلترا ، Tracer مغامر وعميل سابق في فريق العمل الدولي ، و في Overwatch lore ، تُعرف Tracer بمهاراتها الرائدة ؛ بعد أن أصبحت عضوًا في سلاح جو الملكي البريطاني ، أصبحت أصغر شخص يتم تجنيده على الإطلاق في برنامج رحلة Overwatch التجريبية .

– اختيرت لاختبار سليبستريم ، و هو نموذج أولي لمقاتل عن بعد ؛ أثناء الرحلة التجريبية ، عطلت مصفوفة النقل الفضائي في سليبستريم وتعطل موت التتبع ، و عادت إلى الظهور لاحقًا ، بعد أن كانت غير متزامنة مع تدفق الوقت ، مما يمنعها من الحفاظ على شكل مادي في الوقت الحاضر حتى ابتكر عالم اسمه وينستون المعجل كرونال ، الذي يمنح ترايسر تحكمًا في وقتها .

– تحدث هذه الأحداث خلال فترة تعرضت فيها منظمة Overwatch للاحتجاج و الانتقاد بشكل متزايد من قبل الجمهور ، و في رقعة أبريل 2017 ، تم تحديث “Hero Gallery” للعبة لتشمل السير الذاتية القصيرة للشخصيات ومعلومات الخلفية على الجلود التي يمكن للاعب تجهيزها على الشخصيات ، على الرغم من أنه تم حل Overwatch لرواية الامتياز بالقوة ، إلا أن سيرة Tracer تشير إلى أنها تستمر في “تصحيح الأخطاء ومكافحة المعركة الجيدة أينما توفرت الفرصة” .

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *