مرسيدس سي كلاس 2021 – الصور الاولى للجيل الجديد

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 27 يونيو 2019 , 18:18

البداية كانت في شهر مارس الماضي حين تم نشر مجموعة من الصور التجسسية للسيارة مرسيدس سي كلاس 2021 الجيل الجديد و ايضا تم نشر مقطع فيديو للمركبة الجديدة ، في هذا التوقيت اضافة شركة مرسيدس غطاء تمويهي على السيارة اثناء القيام بعمل بعض الاختبارات لها و لذلك فاننا لم نتمكن من التعرف على التغيرات الفعلية في السيارة .

و لكن بعض المصممون تمكنوا من صناعة تصميم جديد للسيارة مرسيدس سي كلاس 2021 بشكل توقعي بناء على التسريبات ، و لذلك فالصور التي نتملكها حاليا ما هي الا صور توقعية و لكنها في غالب الامر ستكون اشبه الى الواقع .

ميعاد تدشين مرسيدس سي كلاس 2021

يتوقع ان يتم التدشين الرسمي لهذه السيارة خلال فاعليات معرض امريكا الشمالية الدولي للسيارات في شهر يناير من العام القادم 2020 ، خاصة و ان شركة مرسيدس قامت بتدشين الجيل الحالي من السيارة منذ 5 سنوات خلال فاعليات نفس المعرض على ا تبدأ بالوصول الى الاسواق خلال النصف الثاني من العام القادم 2020 .

صور مرسيدس سي كلاس 2021

اتملكت السيارة واجهة امامية جريئة لم تخلو من هوية الشركة الالمانية المطورة في جميع سياراتها ، السيارة حصلت على شبك امامي جديد ذو تصميم بيضاوي – كما هو المعتاد – و لكنه حصل على قضبان مغزلية جديدة سوداء اللون ، بينما في اسفل المصد حصلت على فتحة تهوية ثلاثية تحتوي على قضبان سوداء اللون لتعطي اللمسة الرياضية للسيارة و تساعد في تحسين ديناميكية الهواء .

حصلت السيارة على مصابيح امامية جديدة ذات تصميم رفيع الحجم و حادة مسحوبة الى طرفي السيارة و بها لمبات ليد و لم تضيف مصابيح ضباب في اسفل المصد و انما اعتمدت اكثر على التصميم الرياضي المميز بالشبك السفلي ، غطاء المحرك يحتوي على عدد من التمويجات الحادة عليه التي تضفي الشراسة على تصميم السيارة .

على جانبي السيارة يبدو التصميم الرياضي للاطارات و الانحناءت الرياضية عند الابواب بالاضافة الى مقابض الابواب و المرايا الجانبية بنفس لون السيارة مع اطار من الكروم المحيط بالزجاج الجانبي فيما جاء سقف السيارة بغطاء من الكروم الاسود .

لم تنشر صور للتصميم الخلفي من السيارة او داخليتها و لكن بحسب بعض التقارير فان التغيرات الداخلية تشمل تصميم العدادت الرقمية خلف الدركسون و اضافة مساعد ذكي بالاضافة الى تقنيات المساعدة للقيادة شبه الالية .

مواصفات محرك مرسيدس سي كلاس 2021

لم يكشف عن مواصفات المحرك و لكن يذكر ان الموديل الحالي يأتي بخيارات المحرك التالية ، الخيار الاول سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 255 حصان عند عدد لفات 5800 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 273 رطل قدم عند عدد لفات 1800 لفة في الدقيقة .

الخيار الثاني سعة 4.0 لتر بعدد 8 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 469 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 479 رطل قدم عند عدد لفات 1750 لفة في الدقيقة .

الخيار الثالث سعة 4.0 لتر بعدد 8 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 503 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 516 رطل قدم عند عدد لفات 1750 لفة في الدقيقة .

منافسين مرسيدس سي كلاس 2021

منذ ان طرحت هذه السيار في الاسواق و هي تأتي بثلاث تصميمات اما السيدان ذات الاربعة ابواب او الواجن ذات الخمسة ابواب او المكشوفة السقف ذات البابان ، النسخة المتوفرة حاليا هي النسخة السيدان و لذلك فان اقرب المنافسين منها بي ام دبليو الفئة الثالثة و اودي A4 و جاكوار XE و كاديلاك ATS و لكزس IS .

المراجع
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق