نيسان جي تي ار 2020 نسخة نيسمو بالسعر الرسمي

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 27 يونيو 2019 , 18:57

تم الكشف الرسمي عن السيارة نيسان جي تي ار 2020 نيسمو خلال فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات خلال الربع الاول من العام الحالي ، حيث جاءت السيارة اكثر غضبا في التصميم و اكثر قوة في المحرك ، اعتمدت الشركة المصنعة على قدرات السيارة نيسان GT-R GT3 و نقلتها الى النموذج الحالي و التي ستتوفر في الاسواق بكميات محدودة .

مميزات نيسان جي تي ار 2020 نيسمو

– تلقب بأنها وحش جودزيلا العملاق .
– المحرك سريع و قوي في المنعطفات .
– يعتبر هو النوذج الافضل بين جميع نسخ جي تي التي صدرت سابقا .

عيوب نيسان جي تي ار 2020 نيسمو

– سعر السيارة مرتفع بشكل كبير .
– داخلية السيارة لا تتماشى مع سعر السيارة .

منافسين نيسان جي تي ار 2020 Nismo

تصنف هذه السيارة على انها واحدة من السيارات الكوبيه ذات البابان و لكن نسخة Nismo هي عبارة عن اضافات الاداء العالي لهذه السيارة و لذلك فان اقرب المنافسين منها بورش 911 تيربو اس و التي تمتلك محرك بتسارع 2.6 ثانية و ايضا السيارة جاكوار اف تايب بمحرك قوته 575 حصان و شيفروليه كورفيت ذات التصميم الرياضي المميز .

مواصفات محرك نيسان جي تي ار 2020 نيسمو

تمتلك السيارة محرك قوي سعة 3.8 لتر بعدد 6 سلندر ثنائي التيربو و الذي يعطي قوة 600 حصان و عزم الدوران 481 رطل قدم عند عدد لفات 3600-5600 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي و تسارع السيارة من 0 الى 96 كم خلال 2.5 ثانية و السرعة القصوى تصل الى 300 كم / الساعة .

اما عن نسخة نيسان جي تي ار 2020 من دون اضافات Nismo فهي تمتلك نفس المحرك و لكنه ينتج قوة 565 حصان و عزم الدوران 467 رطل قدم .

تصميم نيسان جي تي ار 2020 نيسمو

تمتلك السيارة الهوية الرياضية المخصصة لها و التي تتمثل في الواجهة الامامية بالشبك العلوي و السفلي ذو التصميم الرياضي الذي يحتوي على قضبان سوداء اللون بتصميم مغزلي بالاضافة الى الزوائد الرياضية في مختلف اجزاء المصد الامامي و التي تجمع ما بين اللون الاسود و الاحمر .

المصابيح الامامية تأتي كبيرة الحجم مسحوبة الى غطاء المحرك و التي تحتوي على لمبات ال اي دي بالاضافة الى مصابيح الضباب في اسفل المصد و فتحات التهوية التي تاتي على غطاء المحرك لتحسين ديناميكية الهواء .

على جانبي السيارة تمتلك اطارت رياضية بمقاس 21 بوصة و يوجد اعلى منها فتحات التهوية و ايضا يوجد فتحات التهوية اخرى خلف الاطارات مع زوائد رياضية على جانبي السيارة و مقابض الابواب بنفس لون السيارة و المرايا الجابية سوداء اللون .

على المصد الخلفي يوجد جناح خلفي رياضي كبير الحجم منفصل عن الصندوق الخلفي مع اسطبات خلفية ذات تصميم دائري بعدد اربع عدسات و اربع مخارج عادم للوقود بالاضافة الى الزوائد الرياضي في اسفل المصد .

داخلية نيسان جي تي ار 2020 نيسمو

جاءت المقاعد من الداخل ذات تصميم رياضي عليها غطاء فاخر يجمع ما بين اللون الاسود و الاحمر و نرى اللمسات الحمراء تغطي داخلية الابواب و جزء من الدركسون ، الطبلون الامامي ذو تصميم رياضي بحت يحتوي في الوسط على شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة بالاضافة الى عدادات السرعة خلف الدركسون ، و ياتي الدركسون ذو تصميم رياض عليه شعار GT-R .

سعر نيسان جي تي ار 2020 نيسمو

سعر السيارة في العام الماضي كان يبلغ 175,000 دولار و هو ما يعادل 656,000 ريال ، و سعر الموديل الحالي يبلغ 180,000 دولار و هو ما يعادل 675,000 ريال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق