كيف اعرف من اضافني في سناب

لقد أنطلق في الفترة الأخيرة تطبيق سناب شات ، فهذا التطبيق له عدد كبير من المميزات التي يجعله متميز عن باقي التطبيقات الأخرى ، ومن المميزات الخاصة بهذا التطبيق أنه يجعلك تكتشف الأصدقاء الذين قاموا بإضافتك في سناب شات دون معرفتك.

كيف اعرف من اضافني في سناب

– يوجد خصائص في تطبيق السناب شات يمكنك من خلاله معرفة أن كان هناك شخص يتابعك أم لا ، وذلك من خلال التوجه إلى صفحة الدردشة الخاصة بالشخص الذي تظن أنه يتابعك ، وعند دخول الدردشة عليك الضغط على زر قائمة متواجدة بجهة اليسار ، سوف يظهر لك صورة الصديق واسمه فأن ظهرت لك الصورة باللون الأبيض فهذا دليل على أن الشخص غير متابع لك ، وأن كانت الصورة باللون الأصفر فهذا دليل على أنه متابع لك بصفة مستمرة.

– كما أن برنامج سناب شات قد لا تسطيع معرفة أن قام أحد من الأصدقاء بحظرك أو ألغاء المتابعة وهذا يعتبر من اكبر خدع تطبيق السناب شات ، لكن هناك طريقة يمكنك معرفة من فعل ذلك بسهولة.

أحدث إصدار لتطبيق سناب شات

– تم إصدار تصميم جديد لتطبيق سناب شات وذلك منذ 6 شهور ، من خلال هذا الإصدار يمكنك التخلي عن برنامج تروكولر لأن سناب شات أصبح لديه القدرة على معرفة شخصية الأرقام التي لم تكن مسجلة لديك.

– كما أن كان تطبيق الفيسبوك كان يحتوي على فكرة مشابه لهذا ، حيث كان يمكن معرفة حساب الشخص من خلال كتابة رقمه على مكان البحث ليصلك بصفحة الشخص داخل الفيس بوك ، لكنها قد ألغيت بعد المشاكل والأزمة التي حدثت في شركة كامبريدج أناليتكا.

خاصية معرفة الأرقام الغربية من تطبيق السناب شات

هناك خطوات يمكنك من خلالها معرفة اسم الشخص من خلال الرقم والخطوات هي

– في البداية عليك تسجيل الرقم باي أسم وهمي مبدئيا حتى تعرف شخصيته.

– عليك تحميل تطبيق سناب شات من جوجل ستور أو أبل ستور.

– ثم تقوم بدخول البرنامج واختيار إضافة صديق.

– ثم تقوم باختيار خاصية قراءة الأرقام المسجلة بهاتفك.

– ثم تقوم بالبحث والتعرف على معلومات الخاصة بالرقم الغريب ، لأن عند دخول البرنامج تقوم بتسجيل رقمك الخاص.

– ثم تقوم بمسح الرقم بعد أن تتعرف على هوية هذا الشخص.

إيجابيات برنامج سناب شات

يوجد عدة إيجابيات لتطبيق سناب شات ومن هذه الإيجابيات هي

– يمكنك استخدامه بمنتهى السهولة فهو لا يحتاج إلى وقت طويل لمعرفة كيفية استخدامه.

– يمكنك التواصل مع أصدقائك بطريقة مستمرة ، كما يمكنك معرفة تفاصيل حياتهم اليومية من خلال الصور والفيديوهات.

– يمكنك التعرف على الأشخاص الذين قد رأوا الصور أو الفيديو الخاص بك ، حتى وإن لم يقوموا بالإعجاب على المنشورات الخاصة بك أو التعليق عليها.

سلبيات تطبيق سناب شات

يوجد بعض السلبيات الخاصة بتطبيق سناب شات وهي

– قد يقلق بعض الأفراد وخاصة الآباء من خلال استخدام هذه البرنامج والتطبيقات.

– يمكنك أخذ لقطات صور وإرسالها لأشخاص أخرين دون معرفتهم.

– يحتوي السناب شات على زر أسمه اكتشاف حيث يمكن من هذا ترى عدة تصنيفات عالية ومختلفة ، وقد تكون غير سلمية لاحتوائها على قنوات ممنوعة وغير مصرح بها ، لذلك عليك الحرص خصوصا من الأطفال لعدم مشاهدة هذه الأشياء ، فهي لقطات فيديو وصور غير ملائمة لشعبنا العربي والإسلامي ، يجب مراقبة الأطفال لعدم مشاهدة تلك الأشياء فهذا خطر كبير على كل الأجيال ، لأنها تحمل مشاهد مسيئة ومخجلة للبشر.

استخدامات تطبيق السناب شات

– من أهم استخدامات برنامج سناب شات هو التقاط الصور والفيديوهات من خلال الضغط على التقاط الصور ، ويمكنك الاستمرار في الضغط للحصول على فيديو مسجل بأشكال مختلفة تقوم أنت بتحديدها ، كما يوجد حركة تبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية ، وذلك من خلال الضغط على زر عليه علامة الكاميرا.

– كما يمكنك الضغط عدة مرات على الشاشة للالتقاط عدة صور مختلفة ، ويحدث هذا أيضا من خلال الضغط على الكاميرا وذلك بصفة مستمرة ، حتى ينتهي الوقت المحدد وبذلك يقوم برنامج بحفظ أخر لقطات ، ثم يمكنك عرض الصور جميعها واختيار الأنسب إليك للاحتفاظ بها ومسح الاخرين يتم إرسال الباقي إلى سلة المهملات نهائيا.

– كما أن من خلال هذا البرنامج يمكنك عمل فلتر لكل الصور والفيديوهات وذلك من خلال سحب الشاشة يمين ويسار لاختيار زر الفلتر ، فهذا البرنامج سهل استخدامه لا يحتاج على معرفة كيفية التعامل معه.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *