تفسير رؤية القصر في المنام

القصر هو البيت الفخم الواسع في اللغة العربية ، أما هندسيا فالقصر يشمل عدة مباني وملاحق للسكن والعمل والإدارة محاط بالحدائق وأماكن الترفيه المختلفة من ملاعب للرياضات المختلفة كالجولف ومرابط للخيول وحمامات السباحة كما يشمل أماكن فنية كدار للسينما لخدمة الأفراد الذين يشغلون هذه المباني وهى محددة في جملتها بحدود كالأسوار تضفي عليها طبيعة خاصة. ويقدم لكم هذا المقال تفسير رؤية المقال في منام العزباء والمتزوجة والحامل .

تفسير رؤية القصر في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية القصر في المنام تبشر بعلو الشأن والمكانة الرفيعة للرائي ، وتدل على كسب المال ، وذلك عند رؤيته كأنه قد دخل قصرا أو أنه يمتلك قصرا خاصا به ، أما إذا رأى الشخص أنه قد دخل قصر شخص آخر فيشير إلى حصول الرائي على منفعة منه ، وخاصة إذا كان هذا الشخص معروف ، وهذه الرؤية محمودة عموما والله أعلم

تفسير رؤية القصر في منام الفتاة العزباء

تدل رؤية القصر في منام الفتاة العزباء على الخير والمفاجآت السارة لها ، وذلك وفقا لحجم القصر الذي رأته وجمال منظره ، كما تعد رؤية القصر الواسع للعزباء بشارة لها بالزواج من شخص غني وثري أو من شخصية مشهورة .

أما رؤية نوم الفتاة العزباء في قصر يدل على الزواج في تلك السنة وسيكون زواجا مستقرا وسعيدا ، أما إذا رأت أنها تدخل قصرا ملكيا أو جمهوريا ، فبشارة لها بالعمل أو الإلتحاق بوظيفة مرموقة والله أعلم .

تفسير رؤية القصر في منام المرأة المتزوجة

ترمز رؤية القصر في منام المتزوجة إلى زوجها أو أسرتها أو بيتها ، فرؤية القصر الواسع تدل على الحياة السعيدة ، أو تحقيق رغباتها وأمنياتها .

كما أن رؤية القصر في منام المتزوجة يعكس حال الزوج ، وبشارة لها بالحمل إذا كانت تتمنى ذلك ، ورؤية القصر للمتزوجة بشارة لها بالخير والسعادة والبركة، وزوال الهموم ، والاستقرار والنجاح في الحياة والله أعلم .

تفسير رؤية القصر في منام المرأة الحامل

لا يختلف تفسير رؤية القصر في المنام للمرأة الحامل كثيرا عما تم ذكره سابقا ، فهو زوال للهموم والمتاعب وبشارة لها بالاستقرار والحياة السعيدة .

لكن أضاف المفسرون أن رؤية القصر في منام الحامل بشارة لها بإنجاب مولود ذكر ، وسيكون لمولودها مستقبل واعد والله أعلم .

تفسير رؤية القصر الواسع في المنام

تعد رؤية القصر الواسع في المنام من الرموز التي تبشر الرائي بالخير والرزق والحظ السعيد الوفير ، وهو دلالة على الربح في حلم التاجر، كما يبشر بالزواج في حلم الأعزب ، والنجاح في حلم الطالب ، وهو شفاء في منام المريض ، وقد يبشر بالسفر لمن يرغب به ،وبشكل عام يعد رؤية القصر الواسع في الحلم دلاله على تحقق الأمنيات وبشارة بالفرج والسعادة ،والله أعلم.

تفسير رؤية القصر الأبيض في المنام

تعد رؤية القصر الأبيض في المنام ضمن الرموز التي تشير إلى الشخص الصالح سواء في الدين أو العلم النافع أو الحكم العادل ، كما أنه رمز للأب الحنون العطوف أو الزوج الكريم أو الابن البار بوالديه .

تبشر رؤية القصر الأبيض في المنام أيضا بزوال الهموم والمتاعب وقضاء الحوائج وسداد الدين ، كما قد تكون دليل على العمل الصالح والقلب الطاهر أو نجاح الرائي في مشروع يعود عليه بالمال والربح الوفير والله أعلم .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *