افضل مواقع تقطيع وتعديل الصور اون لاين

تحرير الصور هو المصطلح الذي يشير إلى معالجة الصورة ، سابقًا كانت عملية التحرير تتم في الغالب عن طريق تغيير الصورة المطبوعة فعليًا باستخدام البخاخة ، و لكن مع التقدم في التصوير الرقمي ، أصبح تحرير الصور أكثر تقدمًا ، و يسمح تطبيق محرر الصور بإجراء تعديلات معقدة حتى بكسل الصورة .

ملاحظة هامة لتحديد الافضل

– ترتيب الأفضل يتحكم به الزائر من خلال السهم الأعلى للرفع و السهم الأسفل لخفض الترتيب ، كما يمكن التعليق بالأسفل لاقتراح أسماء جديدة ليتم إضافتها للقائمة ، و تلك الطريقة تجعل الترتيب الأفضل وفقًا لرأي المستخدم .

افضل مواقع تقطيع وتعديل الصور اون لاين

برنامج Darktable

يمكن لبرنامج Darktable العمل على أبل ، ويندوز ، واندرويد ، و من مميزات البرنامج أنه ؛ ينسخ نسق ووظائف Adobe Lightroom ، و يمكنه استيراد الصور الخاصة بك إلى قاعدة بيانات ويوفر نفس النوع من أدوات التحرير غير المدمرة ، والعمل على ملفات JPEG و RAW على حد سواء وتقديم بعض الأدوات القوية للغاية بما في ذلك تصحيحات العدسات والمنظورات ، و كل ذلك بصورة مجانية تمامًا دون أي مزعج للترقية أو ميزات مقفلة

0

برنامج GIMP

يعمل برنامج GIMP على أنظمة ماك و ويندوز ، إنه بديل لبرنامج فوتوشوب ، و هو تقني للغاية يوفر المزيد من القوة والميزات وجهود التطوير على المدى الطويل أكثر مما تتوقعه من أي تطبيق مجاني ، و تم تطويره على مدار فترة طويلة من قبل العديد من المبرمجين المختلفين .

0

برنامج Picktorial

يعمل برنامج Picktorial على أنظمة أبل ، يحتوي Picktorial 3.5 على تحديث رئيسي لتضمين نظام إدارة الأصول الرقمية (DAM) الذي يمكنه إدارة مجموعة صورك من داخل البرنامج ، على الرغم من أن الإصدار الأساسي مجاني ، إلا أنه يتعين عليك الدفع للحصول على مجموعة كاملة من الميزات. في هذه الحالة ، يعني ذلك اشتراكًا سنويًا قدره 60 دولارًا ، أو ما يزيد قليلاً عن نصف تكلفة خطة Adobe Photography. توفر النسخة المجانية تنظيم صور ، وعرض RAW / DNG (ولكن ليس التحرير) وتعديلان محليان فقط لكل صورة.

0

برنامج Photoscape X

يعمل برنامج Photoscape X على أنظمة ويندوز و أبل ، Photoscape X هو محرر صور مجاني لـ freemium مع إصدار مجاني أساسي يحتوي على خيار ترقية إلى إصدار Pro حيث تكون كافة الميزات مقفلة ، والتي تكلف حاليًا 39.99 جنيهًا إسترلينيًا / 38.99 جنيهًا إسترلينيًا. يمكنك القيام بالكثير من خلال الإصدار المجاني ، بما في ذلك التحرير البسيط للصور وتحسينها وهناك مجموعة واسعة من تأثيرات الصور الجذابة. تتوفر العديد من الأدوات في إصدار Pro فقط ، لذلك ستحتاج إلى تحمل بعض التذكيرات المستمرة إلى حد ما بالأشياء التي يمكنك القيام بها. إنها ليست في الحقيقة أداة للمصورين الجادين ، لكن Photoscape X مفيد للقطات وسائل التواصل الاجتماعي أو مشاركة العائلة .

0

برنامج InPixio Free Photo Editor

يعمل برنامج InPixio Free Photo Editor على ويندوز ، و هو واحد من مجموعة من أدوات تحرير الصور من شركة البرمجيات ومقرها باريس Avanquest. مثل العديد من التطبيقات الأخرى المجانية لتحرير الصور ، إصدارها مختلط مع مسار الترقية إلى منتج متميز. مثل Photoscape X ، تم تصميمه أساسًا لإصلاحات الصور البسيطة وتأثيرات الصور الفورية ، بالإضافة إلى أكثر من 100 إطار صورة وتراكب ، إنه برنامج يعمل بنظام Windows فقط ، على الرغم من وجود تطبيق iOS يمكن استخدامه .

0

برنامج Apple Photos

يعمل البرنامج على أجهزة أبل فقط ، تقدم Apple Photos أيضًا مشاركة سلسة للصور عبر جميع أجهزة Apple وأدوات فهرسة وصور جيدة جدًا ، و هو بالمجان

0

برنامج Microsoft Windows 10 Photos

يعمل البرنامج على أنظمة ويندوز و هو مجاني بالكامل ، فضلاً عن تقديم إصلاحات أساسية للصور ، فإنه يتيح لك إضافة تأثيرات الصور والرسم على صورك ، إذا كان كل ما تحتاجه هو أداة بسيطة لتنظيم مجموعة صورك وإضافة تحسينات سريعة قبل مشاركتها فهي رائعة .

0

برنامج Capture One Express for Sony and Fujifilm

يعمل البرنامج على أنظمة أبل و ويندوز ، و يوفر الإصدار Express مجموعة واسعة من أدوات تحسين الصور المهمة والمفيدة وميزات تنظيم / تنظيم الصور أيضًا. أنت بحاجة إلى إصدار Pro العادي (والمكلف) لإجراء التعديلات المحلية ومجموعة كاملة من الأدوات ، ولكن قد تكون إصدارات Express هذه هي كل ما تحتاجه.

0

برنامج Befunky

Befunky هو موقع ويب شهير لتحرير الصور ، لاستخدام البرنامج هذا تحتاج إلى الذهاب على blog.befunky.com ، هناك العديد من إطارات الصور لصورة يمكن تركيبها حسب الحجم . و تحتوي Befunky أيضًا على العديد من المقالات في موقع البوابة والتي يمكن أن تساعد المستخدمين في تعلم تحرير الصور

0

برنامج Pic Monkey

PicMonkey.com هو موقع مجاني لتعديل الصور على الإنترنت ، مما يتيح لك فرصة لإظهار إبداعك دون أي متاعب ، بمساعدة Pic Monkey ، يمكنك إعطاء تأثيرات تحرير الصور مثل اقتصاص الصور أو تدويرها أو إطاراتها أو لمسها ، وبالتالي ، يمكن للمستخدم إضافة صور متعددة وتصميمها في وقت واحد .

0

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *