موقع تحويل الصورة الى شكل دائري اون لاين

يمكن أن تعطي الزوايا الدائرية ألبوم الصور أو موقع الويب الشخصي مظهرًا أنيقًا، ولكن فقط إذا قمت بتنزيل البرنامج المناسب أو تعلمت الخطوات الموجودة في Photoshop أو GIMP ومع ذلك ، يعمل  موقع RoundPic.com تمامًا كما يبدو – يلتقط صورًا تم تحميلها ، ويمنحهم منحنيات متقاربة ومتعرجة على الزوايا ويسمح لك بتنزيلها في شكل نهائي، لم أستكشف بما فيه الكفاية لمعرفة ما إذا كانت هناك وظيفة مماثلة معروضة في أي من تطبيقات تحرير الصور العديدة الأخرى أو مواقع تقطيع وتعديل الصور اون لاين، ولكن RoundPic هو موقع سهل التذكر مع خدمة مبسطة.

موقع اونلاين لقص الصور

يمكن قص الصور أون لاين بدون تحميل برنامج لشكل دائري، من خلال موقع : http://www.roundpic.com/ ، وهناك مواقع أخرى مثل موقع : https://www298.lunapic.com/editor/?action=crop ، وموقع : http://ar.photofacefun.com/crop/ .

حول أداة قص الصورة

الاقتصاص هو إزالة أجزاء معينة من الصور الخاصة بك لتغيير الحجم وخلط التكوين، وهناك العديد من الأسباب لاستخدام اقتصاص الصورة، قد تكون مهتمًا بقص الصورة لجعل الشكل مناسبًا لبقية التصميم ، أو قد ترغب في اقتصاص الصورة لتغيير التركيز وتكوين الصورة، ويعد اقتصاص الصور في الواقع طريقة ممتازة لإنشاء مجموعة متنوعة من الانطباعات والصور المختلفة.

لنفترض أنك عدت من رحلة استغرقت ثلاثة أيام إلى الريف الجميل، وبمجرد عودتك ، تريد نقل جميع الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قد تحتاج بعض الصور إلى تنقيح بسيط ، وقد تحتاج بعض الصور إلى اقتصاص بسيط، وهذا هو المكان الذي يتم فيه تشغيل أداة اقتصاص الصور ؛ يمكنك استخدام أداة اقتصاص الصور لاقتصاص الصور الخاصة بك .

الآن يمكنك قص صورك بطريقة بسيطة، بعد التقاط مجموعة كبيرة من الصور ، يمكنك استخدام أداة اقتصاص الصور لمساعدتك في تحويل الصور واقتصاصها ، بحيث يتم قطعها بالحجم المناسب وتبدو رائعة، سواء أكنت بحاجة إلى اقتصاص صورة لإنشاء صورة مجمعة أو إضافة صور إلى دعوة أو كتيب ، فإن أداة اقتصاص الصور ستضمن أن كل تصميم أو صورة تبدو نظيفة ، ومزخرفة ، ورائعة.

أهمية قص الصور

سيجد العديد من المدونين والكتاب ومنشئي المحتوى مجرد صورة ويأخذونها ويستخدمونها كما هي ولكن هذا بالتأكيد ليس طريقة جيدة. من الناحية المثالية ، يجب تغيير حجم الصور وتنقيحها واستخدامها بعد قصها بموقع أو برنامج أو محرر قص الصور حيثما كان ذلك ضروريًا.

إذا كان لديك تخطيط صلب مع مساحة صورة معينة ، فسيصبح من الضروري تغيير حجم الصورة واقتصاصها لجعلها مناسبة للمساحة بشكل صحيح، ويعتبر اقتصاص الصور عبر الإنترنت أداةً قويةً لتقطيع الصور في أي صندوق أدوات مدون أو منشئ محتوى غالبًا ما يتم تجاهله، ومع ذلك ، بمجرد فهم قوة أداة اقتصاص الصور عبر الإنترنت ، لن تتمكن أبدًا من النظر إلى الصورة بالطريقة نفسها تمامًا مرة أخرى.

أسباب استخدام أداة لاقتصاص الصور

دعنا نلقي نظرة على بعض الأسباب الأساسية لاستخدام أداة اقتصاص الصور :

اقتصاص مساحة غير مرغوب فيها والتركيز على منطقة محددة

السبب الأول والأكثر وضوحًا لقص الصورة على الإنترنت هو إزالة خلفية الصور غير مرغوب فيها في الصورة الأصلية، وقد تكون هناك التفاصيل التي لا تريد أن تظهر في الصورة أو الخلفية غير مرتبة أو بعض الأشخاص العشوائيين الذين لا تريدهم في الصورة، ويمكنك اقتصاص الصورة عبر الإنترنت لإزالة لفتة حرجة تجعل الصورة أكثر جاذبية.

الاقتصاص من أجل التأثير

يمكن أن يؤدي استخدام اقتصاص صورة أو محرر قصاصة صور لقص الصور إلى إضافة تأثير أكبر على الصورة ، على سبيل المثال ، مستطيل أفقي طويل أو شريط عمودي رفيع، ويشير اقتصاص صورة إلى مربع إلى الشكلية والاستقرار.

الاقتصاص من أجل قصة أو سياق

تحكي كل صورة قصة ، في بعض الأحيان قد تستخدم أداة لاقتلاع الصورة على الإنترنت ، ويمكن أن تغير المعنى الكامل للصورة، لهذا السبب يجب عليك دائمًا التفكير فيما إذا كان اقتصاص صورة ما سيغير قصتها أم سيساعد في تركيز المعنى الذي تحمله؟ ومع ذلك ، في بعض الأحيان يصبح محصول الصور ضروريًا، كل ما تقرر القيام به مع صورك يجب أن يضمن دائمًا أن تقوم بالقصص بطريقة متعاطفة مع القصة أو الرسالة التي تنقلها الصورة، والآن أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى اقتطاع الصور على الإنترنت بالحجم الذي تريده بالضبط .

أداة اقتصاص الصور SmallSEOTools

تعمل أداة اقتصاص الصور على الإنترنت المجانية أو أداة اقتصاص الصور من SmallSEOTools على تبسيط عملية معالجة الصور ، مما يتيح لك إمكانية قص الصورة بسرعة وسهولة عبر الإنترنت ، وإزالة العناصر غير الضرورية من أجل إبراز أفضل أجزاء الصورة فقط، يمكنك اقتصاص الصور من اقتصاص الصور ذات الطول والعرض المفضلين لديك، ويمكنك الآن اقتصاص الصور بسهولة بمساعدة أداة اقتصاص الصور على الإنترنت التي تقدمها SmallSEOTools

الأداة واضحة تماما مع واجهة سهلة الاستخدام، عليك فقط اختيار وتحميل الصورة التي تريد اقتصاصها، مجرد تحميل الصورة ، يجب عليك تحديد المنطقة والنقر على الزر الذي يقول “اقتصاص الصورة”، على الفور ، ستحصل على الصورة التي قمت بتنزيلها من خلال النقر على زر “تنزيل”، بدلاً من ذلك ، يمكنك “تحديث الصفحة” للقطع مرة أخرى.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *