اسباب تجعل الرجل يعشق المراه

يعتقد البعض أن الحب شعور لذيذ ووليد الصدفة ، يقدمه شخص لآخر ، ويظن البعض الآخر أن الحب ما هو إلا إيجاد شخص ما يمكن الشعور بالحب ناحيته، ويرى آخرون أن الحبّ هو فن وعلم يأتي مع توفر مجموعة من القدرات النفسية والعقلية ، بالإضافة إلى توفر الوقت والجهد لممارسة هذا النوع من الفن وتعلمه . إلا أن الأمر قد يكون على العكس من ذلك تماماً ، وذلك لأن الحب لا يحتاج إلى القيام بأيّ مجهود لإيجاده ، بل سيأتي من تلقاء نفسه .

اسباب تجعل الرجل يعشق المراه

الاهتمام بالمظهر الخارجي والصحة

عناية المرأة بمظهرها الخارجي ورشاقة جسدها يُثبت للرجل أنها شخص يعتني بصحّته ومظهره دائماً، ويزيد من ثقة المرأة بنفسها أمام الرجل مما يزيد من جاذبيتها في نظره ، فالرجال يعشقون النساء الواثقات من أنفسهن ، لذلك تُنصح المرأة أن تهتم دائماً برشاقة جسمها عن طريق الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية .

والاهتمام بالنظافة الشخصية ، مثل : تنظيف الأسنان بالفرشاة، والخيط، وغسول الفم، وتناول علكة النعناع للتمتع بأنفاس منعشة ، وأيضاً وضع رائحة منعشة قبل الخروج من المنزل صباحاً ، وارتداء ملابس نظيفة ومرتّبة ، وعدم وضع الكثير من مساحيق التجميل بحيث تبدو بمظهر بسيط وأنيق .

عدم تضييق الخِناق على الرجل

 إن الرجل في المجتمعات الذكورية في عالمنا الحالي ليس معتاداً على القيود حتى وإن كان هذا الأمر بحُكم العاطفة ، ولهذا إذا أرادت الفتاة الاستحواذ على قلب الرجل وعاطفته، فعليها أن تعطيه مساحةً من الحرية، وألا تضيق عليه .

الابتسامة

يعشق الرجال ابتسامة المرأة الصادقة والحقيقية والجميلة ، والبعيدة عن التصنع والتكلف ، وإن إعطاء الرجل كل الاهتمام أثناء قضاء الوقت معه ، بالإضافة إلى الضحك والابتسام على نكاته يزيد اهتمامه بالمرأة ويجعله عاشقاً لها ، لذلك فإن وقوع الرجل في حب المرأة يتطلب إظهار المرأة السعادة الحقيقية وهي برفقة الرجل عن طريق ابتسامة وضحكة صادقة .

لا تجعلوا محور العلاقة مبني على أساس الجنس أو العلاقة الحميمة

وهي نقطة أساسية في العلاقة ، لأن الجنس مع الوقت سيفقد وهجه, وسيصبح وسيلة ليس إلا . من هنا ضرورة التفاهم والمعاشرة وفهم العقول لاختبار تجانسها ومدى التأقلم في كل مواقف الحياة .

أعطيه وقته “الذكوري” الخاص المخصص لأصدقائه وزملائه في العمل

لا تحاولي كبت الرجل لإبقائه دائمًا إلى جنبك. عليك أن تعطيه كامل الثقة والحرية للخروج مع زملائه أو أصدقائه بعيدًا عن الملاحقة والمطاردة . فالرجل بطبعه يحب المعاكسة .

ابحثي دائمًا عن مصلحته في الأمور وكوني حنونة وقديرة في تعاملك معه

كي تجعلي رجلاً يحبك ، يوجب الامر عليك بعض التضحيات! فلا يمكنك ان تقفي خلف كبريائك وتقولي لماذا لم يحبّني؟! ولكن هذا حتماً لا يعني ان تتنازلي عن كرامتك، ولكن جلّ ما في الأمر ان تكوني جاهزة للعطاء من دون حساب ومن دون انتظار عطاء بالمقابل كشرط لتقديماتك . كذلك كوني حريصة دائمًا على مصلحته في الأمور ولا تقبلي أن توقعيه في الديون لإكفاء حاجاتك .

كوني أنت في العلاقة بكامل عفويتك وصراحتك

إن العفوية واحدة من الأمور الثلاثة التي تندرج ضمن الحقائق العلمية عن الرجال لذا راهني عليها كي تجذبي الشخص الذي تريدين ، كوني واثقة من نفسك وتصرفاتك ، ابتعدي عن الارتباك ، لا تتقوقعي على نفسك ولا تقللي الكلام خوفاً من الخطأ ولكن النصيحة الذهبية في هذا المضمار هي الابتعاد عن المبالغة لأنها غالية الثمن .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *