اسعار تويوتا كورولا 2020 – وكالة عبداللطيف جميل في المملكة

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 02 يوليو 2019 , 21:28

على الرغم من ان وكالة عبداللطيف جميل لم تعلن عن ميعاد البدأ في بيع سيارات تويوتا كورولا 2020 الجديدة – و نتوقع ان يكون ذلك من منتصف شهر يوليو – الا أنها أعلنت عن وصول السيارة الجديدة بجميع الفئات الجديدة الى معارض الوكيل كما انها كشفت عن اسعار هذه الفئات ، و المميز في السيارة أنها تمتلك فئتان بمحركات هجينة ، يمكنك التعرف على اسعار السيارة الجديدة خلال الاسطر التالية .

اسعار تويوتا كورولا 2020 عبداللطيف جميل

سعر كورولا XLI CVT 1.6 2020

هذه الفئة هي الاولى من السيارة و التي يمكن ان نطلق عليها ستاندر و التي تمتلك محرك سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و بقوة 121 حصان مع ناقل الحركة من نوع CVT ، هذه الفئة تمتلك اطارات بمقاس 15 بوصة و مصابيح امامية هالوجين و مقاعد من القماش و اربع سماعات و مكيف امامي بتحكم يدوي و حساسات خلفية للمساعدة في الركن ، سعر هذه الفئة يبلغ 68,775 ريال .

سعر كورولا XLI CVT Exeutive 1.6 2020

هذه الفئة لا تختلف عن الفئة السابقة كثيرا فهي تمتك نفس المواصفات السابقة للمحرك و كذلك نفس الاضافات الخارجية و الداخلية مع الفارق في الحصول على اطارات الومنيوم و شاشة معلومات بمقاس 7 بوصة و كاميرا للرؤية الخلفية و جهاز لنخف الاطارات و شريط جانبي للسيارة مطلي بالكروم اللامع و يزيد سعر هذه السيارة عن الفئة السابق بفارق 4,000 ريال ليصل سعر هذه الفئة الى 72,030 ريال .

سعر كورولا XLI CVT Executive MoonRoof 2020

يمكن القول بان هذه الفئة الثالثة و الاخيرة التي تمتلك نفس مواصفات المحرك و كذلك نفس الاضافات الخارجية و الداخلية و لكن من اسم هذه الفئة يتضح لنا انها تمتلك فتحة سقف كهربائية و تمتلك اطارات بمقاس 16 بوصة من الالومنيوم ، و لذلك فان هذه الفئة سعرها يبلغ 75,285 ريال .

سعر كورولا XLI Executive Hybird CVT 2020

هذه الفئة هي الاولى التي تأتي بالمحرك الهجين و الذي يجمع ما بين البنزين سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر و المحرك الكهربائي لتصبح القوة الاجمالية 121 حصان ، تتميز هذه الفئة بالاطارات الالومنيوم بمقاس 16 بوصة و مصابيح امامية هالوجين و مقاعد من القماش و مثبت سرعة و شاشة معلومات بمقاس 7 بوصة و حساسات خلفية للمساعد في الركن بالاضافة الى الزجاج الكهربي ، سعر هذه الفئة يبلغ 82,950 ريال .

سعر كورولا GLI Hybrid MoonRoof CVT 2020

اذا كنت تظن ان هذه الفئ لا تختلف عن السابقة سوى في فتحة السقف الكهربائية فانت مخطأ ، فعلى الرغم منها تمتلك نفس المحرك الهجين الا انها تمتلك عزم دوران اعلى صل الى 154 نيوتن متر ، تتميز هذه السيارة باطارات مقاس 17 بوصة الومنيوم و مصابيح امامية ليد و شاشة بمقاس 7 بوصة و المسجل بعدد 6 سماعات و مكيف هوائي اوتوماتيكي و مصابيح ضباب امامية و مثبت سرعة و شاشة معلومات بمقاس 7 بوصة و شاحن لاسلكي داخلي ، هذه الفئة بسعر 91,245 ريال .

سعر كورولا GLI MoonRoof CVT 2020

هذه الفئة من السيارة تمتلك جميع الاضافات الخارجية و الداخلية المضافة في الفئة السابقة و لكن الاختلاف الاكبر في مواصفات المحرك ، هذه الفئة تأتي بمحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و التي ينتج عنهاقوة 167 حصان ، سعر هذه الفئة لا يختلف كثيرا عن الفئة السابقة و يزيد عنه بمئات الريالات فقط حيث تبلغ 91,665 ريال .

شركة تويوتا دائما تقدم كل جديد للسيارة كورولا تحديدا و ذلك لانها السيارة السيدان ذات الحجم المتوسط الاكثر انتشارا على مستوى العالم ، التطوير في تويوتا كورولا 2020 يجعلها قادرة على المنافسة مع السيارات الاخرى .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق