كلمات شكر وثناء لشخص عزيز

كل إنسان في الحياة له شخص عزيز عليه وقريب من قلبه، مميز يفضله عن الجميع، ودائماً ما يحتاج الإنسان لسماع كلمات المدح والثناء، حتى يشعر بالتقدير على ما يقدمه للطرف الآخر فيستطيع الاستمرار في العطاء، لأن كلمات الشكر والثناء لها مفعول السحر على الإنسان

عبارت شكر وثناء لشخص عزيز

– عبر النسيم سمعت صوتك فشكرته على سؤالك فما أجمل نسيم جاء يذكرني بك. مهما كتبت ومهما تكلمت لن أوفيك حقك، سأظل مقصرة أمام عطائك وحبك.

– إن الكلمات تعجز عن وصفك في حياتي أدامك الله لي في كل وقت، فشكرًا لك يا كل ما في حياتي. إليك مني أجمل عبارات الشكر والحب والتقدير يا شمس حياتي، ويا دوائي.

– أتمنى أن تبقى معي دائمًا يا قمري ونجومي فإنك نوري في ظلامي فلا تتركني أبدًا. شكرا لأنك في حياتي بدونك لن تكون لها معنى ولن اعرف الفرق بين الليل والنهار. حياتنا مليئة بالمصاعب ولكن وجودك معي خفف على كل المتاعب.

-هناك نجوم في حياتنا تتلألأ نشعر بالسعادة عندما تظهر، ونحزن عندما تختفي وأنت نجمنا الذي يضئ لنا حياتنا.
– لا تتوقع أبدًا أني يومًا سأنساك، فكل حياتي وروحي ستبقى فداك.

– أعطيتني حبًا صادقًا، وقلبًا صافيًا، وبيتًا آمنًا شكرًا لك يا زوجي العزيز وأهديك حبًا خالصًا.
– شكرًا لأنك في حياتي، ساعدتني كثيرًا في تحقيق ذاتي ولم تمنعني من حياتي. يا طيور السماء زوريه، وعن كل شكري أخبرية أنا لا استغنى عنه لو قابلني العالم وما فيه.

– ضحى من أجلي كثيرًا وعانى من أجلي كثيرًا، علمني معنى الحب وعلمني معنى العطف، أصبحت إنسانًا بسببه لذلك أهديه كل الحب، الذي في الأرض واهديه كلمة شكر وعرفان.

– أود أن أشكرك من كل قلبي يا أجمل وأعظم رجل أحبه قلبي.
– أجمل وأطيب التحية وكل الاحترام لك أنت الغالي ونصفي الأخر ولكن في جسد آخر، جعلتني أرى الدنيا بلون الحب والخير فأنت أجمل هدية من الرب.

عبارات شكر و عرفان

– تلوح في سمائنا دوماً نجوم براقة، لا يخفت بريقها عنا لحظةً واحدة، نترقب إضاءتها بقلوب متلهفة، ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة، فاستحقّت وبكل فخر أن يرفع اسمها في عليائنا.

– كلمة حب وتقدير، وتحية وفاء وإخلاص، تحية ملئها كل معاني الأخوة والصداقة، تحية من القلب إلى القلب، شكراً من كل قلبي.
– رسالة أبعثها مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو أنني أوتيت كل بلاغة، وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر، لما كنت بعد القول إلا مقصراً، ومعترفاً بالعجز عن واجب الشكر.

– لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك، ورب العرش يحميك.
-عبر نفحات النسيم، وأريج الأزهار، وخيوط الأصيل، أرسل شكراً من الأعماق لك.

– شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم، كلمات الثناء لا توفيك حقك، شكراً لك على عطائك.
– للنجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير، فوجب علينا تقديرك، فلك منا كل الثناء والتقدير.

– الإنسانة التي ربتني في صغري، وعلمتني وأحاطتني بحنانها، والتي دائماً وأبداً أجدها بجانبي في أزماتي، إلى أغلى من عرفها قلبي بكل الحب أهديها كلمة شكر.

– إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم حقّكم، حقاً سعيتم فكان السعي مشكوراً، وإن جف حبري عن التعبير يكتبكم قلب به صفاء الحب تعبيراً.

عبارات عن الشكر والثناء

– من أي أبواب الثّناء سندخل، وبأيّ أبيات القصيد نعبر، وفي كلّ لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر، كنت كسحابة معطاءة، سقت الأرض فاخضرّت.

– تتسابق الكلمات، وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقه إلا أنت، إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتّعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي عبارات الشّكر والتّقدير.

– مهما نطقت الألسن بأفضالها، ومهما خطّت الأيدي بوصفها، ومهما جسّدت الرّوح معانيها، تظلّ مقصّرةً أمام روعتها وعلوّ همتها، أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك.

– عجزت الكلمات تعبّر عن مدى الجميل والامتنان، الذي بدر منكم اتجاهي.
– تعجز حروفي أن تكتب لك كل ما حاولت ذلك، ولا أجد في قلبي ما أحمله لك إلا الحب والعرفان والثناء على ما قدمت لي.

– قد جئت اليوم لكي أحمل لك أنقى عبارات الشكر، والتحية، والثناء، والإعجاب، فأنت تنير درب الحائر، وتُغيث الملهوف، وتقف إلى جانب الضعيف، وتقدم كل ما تملك كي يبتسم الناس، وتسعى بأقصى ما تستطيع رسم السعادة على وجوه كل من تقابلهم.

شعر عن الشكر والثناء

البحتري

– هاتيك أخلاق إسماعيل في تعبٍ
– من العلا والعلا منهن في تعب

– أبثّ شكري فأمسى منك في نصبٍ
-أقصر فمالي في جدواك من أرب

– لا أقبل الدهر نيلاً لا يقول له
– شكري ولو كان يُسديه إليّ أبى

– لما سألتك وافاني نداك عليّ
– أضعاف شكري فلم أظفر ولم أخب.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *