داخلية كيا سيلتوس 2020 – ألبوم صور

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 05 يوليو 2019 , 16:35

حينما كشف عن السيارة كيا سيلتوس 2020 في شهر يونيو الماضي لم يكشف في هذا التوقيت عن صور لداخلية السيارة حيث قامت شركة كيا – الكورية الجنوبية – بتدشين السيارة و تم التقاط صور و مقاطع فيديو خارجية لها و تركت لنا الشكل الداخلي مفاجأة للجميع ، اما اليوم فقد قامت الشركة المصنعة بنشر ألبوم صور عن داخلية السيارة ، يذكر ان هذه المركبة هي اصغر نموذج كروس اوفر لدى شركة كيا حتى الان .

بفضل بعض التوقعات فان السيارة كيا سيلتوس 2020 الجديدة ستصل الى مختلف الاسواق بداية من شهر سبتمبر القادم و بحسب ما تم الاعلان عنه فان السيارة لن تطرح في الاسواق الاوروبية و ذلك لوجود السيارة كيا سييد هناك و سيكون النصيب الاكبر للسوق الهندي و كذلك السوق العربي .

صور داخلية كيا سيلتوس 2020

من الطبيعي ان تمتلك هذه السيارة داخلية صغيرة الحجم لكي تتماشى مع تصميمها الخارجي و مع تصنيفها باعتبارها ” كروس اوفر صغر الحجم ” ، و مع ذلك فقد حاولت شركة كيا اضافة نموذج رياضية انيق في تصميم صغير الحجم .

يتضح لنا من الصور ان الطبالون الامامي يأتي بلونين مختلفين و يحتوي على قطع من الجلد الفاخر البنية اللون اضافة الى ذلك انوار ليد حمراء اللون في الجزء السفلي من الطبالون و فتحات المكيف تأتي ذات حجم متوسط و عريضة مع شاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة باروز عن الطبالون .

الكونسول الوسطي جاء صغير الحجم يحتوي على ناقل الحركة و يحيط به مجموعة من الازرار مع شاشة صغيرة الحجم من اجل التحكم في مستوى المكيف ، داخلية الابواب يوجد بها ايضا الجلد الفاخر بالاضافة الى بعض القطع من التخشيب المميز مما يجعل السيارة تجمع ما بين الاناقة و الرياضية و الفخامة .

اما عن المقاعد فجاءت الامامية منها قابلة للتحريك و ايضا المقاعد الخلفية يمكن تحريكها و بالتالي فان الراكب الامامي و الخلفي قابلين لتعديل وضعية المقعد المريحة لهم ، المقاعد حصلت على قماش فاخر بالاضافة الى قطع جلدية و تطريز انيق بارز بشكل كبير ، المقاعد الامامية و الخلفية قابلة للتسخين بينما المقاعد الخلفية فيمكن تحويلهم الى مقعدين فقط بالاضافة الى مسند وسطي .

يوجد خلف الدركسون شاشة ثالثة بالسيارة و التي من خلالها يت عرض معلومات الطريق عليها بدلا من عرضها على الوجاج الامامي ، من خلالها يمكنك التعرف على سعرتك الحالية و السرعة القصوى للطريق بالاضافة الى عرض خاصية التنبيه التنبيه من القطة العمياء و كذلك عرض الخريطة و جي بي اس لمكان السيارة على الطريق .

شاشة الملاحة في الوسط يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية من خلال برنامجي Android Auto و Apple CarPlay بالاضافة الى خاصية الرد على الهاتف الذكي و عرض البوصلة و عرض شاشة التلفاز و قاريء الملفات و مستوى شحن الهواتف الذكية .

شاشة المعلومات خلف الدركسون تحتوي على عداد السرعة و عدد لفات المحرك بتصميم تقليدي بالاضافة الى مؤشر الوقود و مؤشر درجة الحرارة و تصميم للسيارة اثناء حركتها على الطريق لمعرفة المعلومات الخاصة بها مثل فتح باب السيارة .

يذكر ان السيارة كيا سيلتوس 2020 تمتلك عدد من خيارات المحرك  أعلاهم من حيث القوة يأتي 170 حصان ، اما السعر فانه بحدود 20,000 دولار تقريبا .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق