عودة موضة النظارات الشمسية الصغيرة و الملونة

تعتبر المقومات المستوحاة من اتجاهات النظارات لربيع وصيف 2019 نظارات شمسية واقية ، سواء في التصميمات الرياضية أو في التصاميم الكلاسيكية. لقد رأينا أيضًا جميع أنواع الإطارات والعدسات المبتكرة ، بالألوان والطباعة والشكل ، لذلك إذا كنت من النوع المبتكر ، فمن المؤكد أنك ستستمتع باتجاهات النظارات الشمسية لربيع 2019 .

اتجاهات النظارات الشمسية لربيع / صيف 2019

تعتبر النظارات الشمسية طيارًا ، التي كانت شائعة جدًا في السنوات السابقة ، مفقودة بشكل واضح من اتجاهات ربيع وصيف 2019 . نظارة شمسية عين القط والنظارات الشمسية الثلاثي ، ومع ذلك ، ظلت شعبيتها بشراسة ، و بشكل عام كان تأثير النظارات الشمسية التي كانت جزءًا من اتجاهات نظارات ربيع عام 2019 مستقبلية ومبتكرة وأنيقة ، على الرغم من وجود عدد قليل من الخيارات الرجعية.

نظارة شمسية درع

– توفر النظارات الشمسية Shield معظم الحماية ، مما يعني أنها تغطي أيضًا الكثير من الوجه. العلامة الرئيسية الخاصة بهم هي أنها ليست ثنائية الإطار مثل معظم النظارات الشمسية ، ولكنها مصنوعة بدلاً من ذلك من قطعة واحدة كبيرة من المواد الواقية التي تغطي كلتا العينين وجسر الأنف.

– تستخدم النظارات الرياضية نظارات شمسية واقية ، وهي الأنواع التي ستكون الأكثر شعبية بين متصفحي ومتزلجين الجليد الذين يحتاجون إلى الحماية من أشعة الشمس ، ظهرت على مدارج ستيلا مكارتني ، مع شكل الديناميكية الهوائية ، والعدسات الملونة معكوسة والإطار العلوي فقط ، مع النظارات الشمسية درع فرملس تماما التي كانت رياضية جدا وذلك بفضل نفس النوع من العدسات مرآة بلون قوس قزح.

– تعتبر النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير جداً من الصيحات الأساسية أيضًا هذا الموسم ، حيث تظهر النسخة الأكثر تطرفًا في ماركيز أليميدا وريك أوينز وجوتشي.

نظارة شمسية رياضية

– مع العودة الكبيرة لنظارات شمسية الدرع ، استفادت اتجاهات نظارات صيف 2019 أيضًا من الهيكل الرياضي المستخدم للنظارات المذكورة أعلاه وللتصميمات الأكثر دقة.

– تم دمج النظارات الشمسية الرياضية مع لهجات الدرع الضخمة في Nicopanda و Every x Other و MSGM و Zadig & Voltaire و 3.1 Phillip Lim وغيرها ، حيث حصلنا على نظارات شمسية جبلية مستقبلية مثالية للاستمتاع بالشتاء أيضًا.

– كشفت Courreges عن النظارات الشمسية التي دمجت ثلاثة اتجاهات في مظهر واحد – لهجات الدرع والأعلى واللكنات الرياضية.
– من ناحية أخرى ، جمع روبرتو كافالي بين لهجات رياضية ومعابد للأوشحة الأنثوية ملفوفة برؤوس الموديلات ومطابقة تماما للأزياء التي كانوا يرتدونها.

نظارات المجوهرات و الزينة

– المجوهرات والزينة هي مشهد شائع على النظارات الشمسية الراقية ، لكن المصممين هذا الموسم أخذوها إلى أقصى الحدود. إذا عرّفت نفسك على أنها “إضافية” ، فسيكون ذلك أحد اتجاهات النظارات الشمسية لربيع / صيف 2019 المفضلة لديك.

– ستكون مفاجأة حقيقية إذا لم ترسل دولتشي آند غابانا عارضات الأزياء على المدرج في نظارات شمسية ضخمة مرصعة بالجواهر. يتم تقديم D&G بإطارات ذهبية على شكل شعار خطابات العلامة التجارية ، بالإضافة إلى العديد من الإطارات الأخرى المرصعة بتصاميم الذهب واللؤلؤ والمجوهرات.

نظارات بإطارات منقوشة

– كانت هناك اتجاهات فريدة للطباعة في ربيع 2019 في جميع أنحاء الممرات هذا الموسم ، لذلك كان من الطبيعي أن تظهر أيضًا على النظارات الشمسية لربيع / صيف 2019. العلامات التجارية التي تميزت حقًا بأنماط الأقمشة هي أيضًا تلك التي تتميز بأنماط ومطبوعات جديرة بالملاحظة على إطارات النظارات الشمسية الخاصة بها.

– من الضروري أن نبدأ مع موسكينو ، حيث كان نمط الخربشة على البدلات والفساتين أحد أكثر الأشياء التي لا تنسى لهذا الموسم ، وكان ممتعًا للغاية ومبدعًا لأنه ترجم إلى النظارات الشمسية. كانت نقاط البولكا واحدة من الاتجاهات المطبوعة للملابس هذا الموسم ، وكان من الممتع للغاية رؤيتها تظهر باللون الأسود على الأبيض على النظارات الشمسية في فندي .

نظارات بإطارات حمراء

– في Versace ، كانت النظارات الشمسية الثلاثية ذات إطار أحمر ساطع يتناقض مع عدسة زرقاء ناعمة. كان كل شيء يتعلق بإطارات بلاستيكية ملونة في سالفاتور فيراغامو ، حيث بدا زوج واحد بإطارات حمراء وعدسات سوداء متطابقة تقريبًا مع النظارات المميزة.

– تم تصنيع زوج من النظارات الشمسية الحمراء التي يرتديها طراز في عرض Sally Lapointe من البلاستيك الخفيف الشفاف ، مع عدسات تلائمها. شاهدنا أيضًا نظارة شمسية حمراء مع عدسات حمراء كجزء من مجموعة كل X الأخرى.

نظارات بعدسات مثلثة الشكل

– في هذا الموسم ، كان للنظارات الشمسية لربيع 2019 ذات العدسات المثلثية تأثير مستقبلي ، بدلاً من أثر رجعي. لقد كانوا أنيقين ومتطورين.

– اختارت بربري تجربة فريدة خاصة في عدسة المثلث ، مع وجود عدسات مستديرة أعلى قليلاً ، مما يعطي للطرز تأثيرًا محزنًا قليلاً.
– لقد رأينا العكس تمامًا في مارني ، حيث كانت العدسات المثلثة مقلوبة قليلاً بدلاً من ذلك ، مما يعطي تأثيرًا مستقبليًا للغاية. صممت سالي لابوينت وسانت لوران نظارة شمسية ثلاثية لربيع 2019 جديرة بالذكر.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *