قصات الشعر الطويل واسمائها

تهتم الفتيات بعمل قصات الشعر الطويل كثيرًا لأن الشعر الطويل حلم كل فتاة ، ولذا تسعى الفتيات للاهتمام به كثيرًا من خلال كريمات العناية بالشعر المناسبة لنوع الشعر ، وعمل حمامات الكريم التي تغذيه وتعيد حيويته مع ضرورة التقليل من تصفيف الشعر عن طريق الإستشوار والمكواة لأنها تؤذي صحة الشعر الطويل ، وتعتبر قصات الشعر الطويل محدودة حيث أن البنات لا تحب أن تقص منه جزء كبير وتقصه قصة طويلة بسيطة للحفاظ على طول وجمال شعرها .

قصات الشعر الطويل هو الخيار الأفضل بالنسبة لكل من تبحث عن قصّة شعر جديدة وإطلالة ملفتة لخريف وشتاء 2019 – 2020 ، وتناسب جميع أنواع الشعر ، سواء الشعر الناعم أو المجعد ، مزيّنة بتسريحات شعر تحاكي أنوثة المرأة العصرية تارةً ، والمرأة الكلاسيكية الناعمة تارةً أخرى ، لتتألقي هذا الموسم بأجمل قصات شعر طويل وتواكبي أبرز صيحات موضة الشعر هذا الشتاء وفي كل فصل .

قصات الشعر الطويل وأسمائها

 قصة الشعر الطويل مع الغرة المدرجة

قومي بعمل التدرجات القليلة والناعمة على غرة شعرك ، ويمكنك أن تجعليها من القصير إلى الأطول بدءًا من أولها لكي تعطيك لوكًا جميلاً على شعرك .

 قصة الشعر الطويل المتساوي الأطراف

قومي بقص أطراف شعرك بشكل متساوي أي بشكل الكاريه ولكن على الشعر الطويل كأنه مشطوب بطريقة مستقيمة . احرصي أن تكون الغرة أيضًا مقصوصة بالطول عينه وفي حال كانت الغرة أقصر من الشعر انتظري لكي تطول وقصيها بالطول عينه .

 قصة الشعر الطويل مع الخصلات المدرجة

من تقنيات الشعر الجديدة هي أن تخفضي رأسك إلى الأسفل ويقوم مصفِف الشعر بقصِ الأطراف بشكلٍ عشوائي ليزيده كثافة ولاسيما لزيادة التدرجات أيضًا على الخصلات ويكون الشعر مميزًا .

قص الشعر بتدريج الجوانب بشكل عشوائي

قصات الشعر الطويل للبنات من خلال تقصير الجوانب فقط بطريقة عشوائية مع ترك خصلات المنتصف بعضها طويل وبعضها قصير ، قصة شعر طويل بسيطة ومتميزة لتعطيك إطلالة جديدة وبسيطة في آن واحد .

قص الشعر متساوي الاطراف ولكن مفرق الخصلات

قصات شعر طويل للبنات مصففة بقص الشعر كله على طول واحد من خلال جعل أطراف الشعر متساوية ولكن متفرقة كما يظهر في الصورة ، قصة شعر طويل متميزة وبسيطة ورقيقة لتعطيك رقة وأناقة دائماً . اهتمي بالبحث عن فوائد اوميغا 3 للشعر من حين لاخر فهناك اقوال عن فوائدة الكبيرة للشعر .

شعر مدرج ولكن بشكل بسيط وجميل

تعتبر قصات الشعر الطويل المدرج من أجدد وأحدث تسريحات الشعر للبنات لأنها تعطيكِ إطلالة متميزة وبسيطة في آن واحد وفى نفس الوقت لا تفقدي العديد من شعرك الطويل . قصات شعر طويل مدرج من خلال عمل تدريج للشعر من أعلى إلى أسفل ليكون على شكل مثلث قاعدته في مقدمة الشعر ونهايته في الأطراف ، جديدة ومتميزة للباحثات عن موضة قصات الشعر الطويل .

الشعر المدرج من الوسط فقط

قصات شعر طويل للبنات مصففة بقص أطراف الشعر من المنتصف لتكون مدرجة من القصير إلى الطويل ، وهي قصة شعر طويل مدرج والتي تعتبر من أجدد وأحدث قصات الشعر المتميزة . ولاتنسي الاعتناء في النظافة المتميزة للشعر دوماً .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *