تفاصيل منيو هارديز مع الاسعار

هارديز هي سلسلة مطاعم وجبات سريعة عالمية ، يقع معظمها في الجنوب ومناطق الغرب الأوسط في الولايات المتحدة . يقع مقر الشركة في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية . يوجد لها فروع في أغلب دول العالم .

قصة مطعم هارديز

قصة هارديز بدأت في الستينات ، حيث أسس ويلبور هاردي أول مطعم هارديز في روكي ماونت بنورث كارولاينا . كان مطعم للوجبات السريعة متخصص في ساندوتشات الهمبرجر المشوية على الفحم، ويتميز بإمكانية طلب الطعام من السيارة .

وبالفعل حقق نجاح ساحق وتوسع في زمن قياسي لكي يتضمن ٢٠٠ مطعم في أقل من عشر سنين ، من ضمنهم مطعم في هايدلبرج بألمانيا ثم إفتتح أول مطعم هارديز بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الكويت سنة ١٩٨١، وكانت هذه هي علامة الإنطلاق حيث توسع في المنطقتين بشكل ملحوظ منذ ذلك الحين . اليوم، يوجد في هارديز و كارل جونيور أكثر من 3700  مثل منيو ستاربکس فرع في أكثر من 40 دولة حول العالم من ضمنهم 330 فرع في الشرق الأوسط و أفريقيا .

ابرز الموجود في منيو هارديز مع الاسعار

بيج هاردي وجبة

قطعتين من برجر هارديز المشوى على اللهب مغطى بشريحتين من الجبن الامريكية والخس ، كل هذا بالاضافة الى هارديز كلاسيك صوص فى خبز هارديز المميز (1694 سعرة حرارية) . سعر الوجبة مع البطاطس المقلية والمشروب 30 ريال سعودي .

تشيز ستيك برجر وجبه

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *