مطابخ الوميتال 2020

يجب أن يكون المطبخ عمليًا وبسيطًا ومنظمًا ولكن دون التخلي عن التصميم الجميل، فالمطبخ عبارة عن مساحة تنقل الدفء إلى المنزل، وإذا لم تكن قد قررت بعد أسلوب الديكور الأكثر ملاءمة لمطبخك، ففيما يلي يمكن أن تجد بعض التصميمات المذهلة لتصميم المطبخ الحديث، والتي ستكون بمثابة مصدر إلهام في تجديد أحد مساحات المنزل التي يتم تحديثها في الاونة الأخيرة .

تصميم المطبخ

يعد تصميم المطبخ أحد أهم القرارات التي يجب اتخاذها عند تزيين منزلك، والسبب بسيط وهو أنه لا يمكنك تغيير نمط مطبخك بسهولة لأن الأجهزة تتطلب التثبيت وأيضًا خدمة السباكة، إذن ما هي أفضل تصميمات المطابخ 2020 ؟

مطابخ 2020

المطبخ الأبيض والرمادي الحديث يعد التريند في مطابخ 2020، اللون الأبيض هو أحد الألوان الرئيسية في الزخرفة، خاصة إذا كنت تستمتع بمطبخ صغير، سيساعدك هذا اللون على تحقيق تأثير مرئي قوي للغاية، وهذا يجعل المطبخ الصغير يبدو أكبر، ويساعد اللون الأبيض بالإضافة إلى توفير مساحة أوسع بكثير، على زيادة استقبال الضوء ويجلب شعوراً بالنظافة .

ولا تزال المطابخ ذات اللون الأبيض هي المرجع الذي يجب مراعاته عند تزيين المساحة الصغيرة، ولكن حذار، فالكثير من اللون الأبيض يمكن أن يصبح شيئًا باردًا، ومن الناحية المثالية، يجب دمج اللون الأبيض مع الألوان الزاهية الأخرى لتوفير بعض الحيوية، أما المطبخ الرمادي والأسود تعد توليفة مثالية، ويضفي على مطبخك الرونق والكلاسيكية .

ألوان المطبخ الحديثة 2020

كما يعلم الكثيرون منكم ويلاحظون أن الألوان لها تأثير علينا، الآن سوف نرى الألوان المثالية للمطبخ، ففي هذه المنطقة من المنزل، يجب أن نجد لونًا ينقل الهدوء، من أجل الإبداع وتعزيز التواصل في هذا المكان من المنزل، لذا لنرى ما هي الألوان الموضة في 2020 :

الألوان الباردة

يمكنك استخدام مجموعة من الألوان الرائعة مثل الأزرق أو الأرجواني أو الأخضر، والإحساس الذي ستنقله هذه الألوان إلى المطبخ هو الشعور بالنظافة والجدية والهدوء، وهذه الألوان تعطي شعور الاحتراف في المطبخ.

الألوان الدافئة

الألوان الدافئة مثل البرتقالي أو الأحمر أو الأصفر تخلق مساحات أكثر ترحيباً، مع هذه الألوان، ستجعل مطبخك ينقل الفرح والحياة، وقبل كل شيء الدفء، بفضل هذه الألوان ستربح الكثير لكنك قد تفقد الشعور الأمان .

يعد الخيار الأفضل هو الجمع بين الألوان لتحقيق نتيجة محايدة وأكثر نجاحًا، إذا قمت بدمج ألوان المطابخ فسوف تحصل على نفس التأثير الذي تحدثنا به مع النوعين من الألوان التي تحدثنا عنها من قبل (ألوان باردة ودافئة)، وهو تباين يمكن أن يكون مثيراً للاهتمام للغاية، ولكن مع هذا، لا يجب أن تجمع بين الألوان المجنونة بالطبع، لذلك، يجب أن يكون اللونان الأوليان متشابهين تقريبًا أو ينتميان إلى نفس فرع الألوان .

الإضاءة والمساحة التي يجب مراعاتها في المطبخ

فيما يتعلق بالإضاءة والمساحة، من المهم إذا كان لديك مطبخ صغير أو داكن هو تطبيق الألوان الفاتحة في المطبخ كظلال باستيل أو لافندر أو وردي فاتح تحتوي على قاعدة بيضاء، من أجل توصيل الإحساس بالوضوح وزيادة الإحساس بالرحابة، وعلى العكس، قد تختار المطابخ الكبيرة الألوان الداكنة .

وتلعب الإضاءة دورًا مهمًا في هذا النوع من المطابخ الحديثة حيث يجب أن تكون منطقة الطعام في المطبخ الكبير هذه واضحة تمامًا وأن تحصل على إضاءة كافية وكاملة ، ومحاولة تجنب المناطق ذات بعض الظل، ومن الناحية المثالية، يجب أن يكون الضوء مباشرًا.

الألوميتال أو الألومنيوم

يعد المعدن الأكثر شيوعًا في قشرة الأرض، وهو ثالث أكثر العناصر الكيميائية وفرة على كوكبنا، بعد الأكسجين والسليكون، والثاني من حيث الأكثر شعبية في صناعة الأشياء (بعد الحديد والصلب)، كلنا نرى ونستخدم الألمنيوم كل يوم دون التفكير فيه، المطابخ، علب المشروبات ورقائق الطهي، ويمكنك العثور على هذا المعدن الرمادي الفاتح في بعض الأماكن الرائعة، بدءًا من المحركات النفاثة في الطائرات وحتى أجسام السفن الحربية عالية التقنية .

الألومنيوم ناعم، خفيف الوزن، مقاوم للحريق ومقاوم للحرارة، سهل تطويعه في أشكال جديدة، وقادر على توصيل الكهرباء، إنه يعكس الضوء والحرارة بشكل فعال للغاية ولا يصدأ، ويتفاعل بسهولة مع العناصر الكيميائية الأخرى، وخاصة الأكسجين، ويشكل بسهولة طبقة خارجية من أكسيد الألومنيوم إذا ترك في الهواء، ونحن نسمي هذه الأشياء الخصائص الفيزيائية والكيميائية للألمنيوم .

يأتي الألومنيوم فعليًا عند دمجه مع معادن أخرى لصنع خلائط الألمنيوم (السبيكة عبارة عن معدن مخلوط مع عناصر أخرى لصنع مادة جديدة ذات خواص محسنة، قد تكون أقوى أو قد تذوب عند درجة حرارة أعلى)، وبعض المعادن التي تستخدم عادة لصنع سبائك الألمنيوم تشمل البورون والنحاس والليثيوم والمغنيسيوم والمنغنيز والسيليكون والقصدير والزنك، ويمكنك خلط الألومنيوم مع واحد أو أكثر من هذه المعادن اعتمادا على الشيء الذي تحاول القيام به .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *