تويوتا كورولا 2020 فل كامل مواصفات و سعر عبداللطيف جميل

تويوتا كورولا 2020 فل كامل جاءت بمواصفات المحرك الاعلى مع المواصفات الافضل من حيث الاضافات الخارجية و الداخلية ، و بشكل عام فقد حصلت السيارة الجديدة على الكثير من التغيرات في التصميم مقارنة بالموديل السابق منها و يتوقع ان تزداد مبيعاتها في مختلف الاسواق العالمية باعتبارها واحدة من افضل المركبات في فئاتها و هي فئة السيارات السيدان ذات الحجم المتوسط و احدى السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود .

تويوتا كورولا 2020 فل كامل

ان كنت تفضل قيادة السيارات السيدان داخل و خارج المدينة مع الحصول على اعلى مواصفات للمحرك و كذلك اعلى التقنيات فعليك ان تفكر في قيادة هذه الفئة ، ابرز السيارات المنافسة لها في السوق السعودي ” هيونداي النترا 2020 ، هوندا سيفيك 2020 ، مازدا 3 2019 ، نيسان سنترا 2020 ، شيفروليه كروز 2020 ، كيا سيراتو 2020 ، كرايسلر 300 2020 ” .

المواصفات الخارجية

امتلكت هذه السيارة من الخارج مصابيح امامية ليد نهارية و اطارات رياضية بمقاس 17 بوصة الومنيوم و مصابيح ضباب امامية مع خاصية الدخول الذكي من خلال زر في باب السيارة و حساسات خلفية للمساعدة في الركن و جناح خلفي ذو تصميم رياضي مدمج في الصندوق الخلفي .

الألوان

السيارة متوفرة لدى وكالة عبداللطيف جميل في المملكة بعدد 7 خيارات و هي ” رمادي معدني ، أحمر معدني ، أسود ، رمادي معدني ، فضي معدني ، أبيض لؤلؤي ، بيج معدني ” .

المواصفات الداخلية

اما من الداخل فقد حصلت السيارة على مقاعد من القماش قابلة للتحريك بعدد من الوضعيات و المقاعد الخلفية فهي قابلة للطي و المسجل بعدد 6 سماعات ، في الكونسول الوسطي يوجد شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و شاشة المعلومات تأتي بمقاس 4.2 انش و التي تعمل بالنظام الصوتي و يوجد زر مثبت للسرعة في الدركسون .

يوجد ايضا زر لتشغيل و ايقاف محرك السيارة و شاحن لاسلكي و الذي يعمل مع الهواتف الذكية التي تقبل الشحن اللاسلكي ، يمكن للسائق ان يقوم بالتحكم في القفل المركزي لجميع الابواب و الارضيات بها فرش من الاقمشة ، يوجد بالسيارة كذلك وسائد هوائية امامية و جانبية للراكب الامامي و الخلفي .

مواصفات محرك تويوتا كورولا 2020 فل كامل

امتلك هذه السيارة محرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 167 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 200 نيوتن متر عند عدد لفات 4400 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة من نوع CVT .

سعر تويوتا كورولا 2020 فل كامل

لدى وكالة عبداللطيف جميل تأتي فئة فل كامل من السيارة كورولا 2020 الجديدة تحت اسم GLI اما عن السعر فانه يبلغ 92,000 ريال ، اما عن سعر الفئة الاستاندر من السيارة و الذي يحمل اسم فئة XLI فانه يبدأ من 68,700 ريال ، و عليك الا تنسى حصول السيارة الجديدة على فئتان بمحرك هجين يجمع ما بين البنزين و الكهربائية و يبدأ سعر هذه الفئة من 83,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *