اسرار لعبة امل الشعوب

لعبة امل الشعوب هي أول لعبة جماعية عربية تجمع الكثير الأفراد من مختلف الفئات في أوقات منوعة من الأحزان والأفراح، وهي من أفضل الألعاب المميزة حيث أنها تمكن الأفراد من خوض الكثير من المغامرات في دهاليز وأماكن جميلة ورائعة، بالإضافة إلى الأماكن المخيفة في الكثير من الأحيان، وتبدأ قصة تلك اللعبة الجماعية بأن اللاعب هو البطل الذي ينقذ الناس من خطر العرافة وخطر لوسن الشرير.

لعبة أمل الشعوب

يبدأ اللاعب اللعب بشخصية مستواها 1 ويبدأ في رفع مستواه إلى أن يصل إلى مستوى 170 الأخير التي وضعته إدارة اللعبة، وقد يرتفع الفرد في أي لحظة، وتتميز اللعبة بالعديد من المستويات الجماعية، فعند التدريب في فريق تكون فرص الفوز أسرع والضرر ينخفض، والوصول على المستوى الجماعي، أما التدريب فردي لابد أن يكون اللاعب أكثر خبرة لأن الخبرة لا توزع على كامل الفريق.

وتعتبر لعبة أمل الشعوب هي أول لعبة معربة مجانية تلعب مباشرة على الإنترنت، حيث أنها تتمتع بالعديد من المواصفات على صعيد التصوير الفوتوغرافي والمؤثرات والتحريك، وهي تتميز بأنها تتناسب مع مختلف الأعمار والأجناس، وحتى أنها تتعدى ذلك فهي تمكنت من جلب انتباه كافة الشخصيات والعقول، ونجحت تلك اللعبة بأنها تجذب انتباه محبي التشويق والإثارة ومحبي التحدي والمغامرات، ولمن لديه ما يتمتع بعقلية البيع والشراء وتحقيق الأرباح له في هذا المنتج.

تتمتع لعبة أمل الشعوب بعالم خيالي للناظر من أول وهلة ولكنه عالم يقوم على محاكاة الواقع البشري إلى حد كبير يفوق الخيال، ويستطيع اللاعب إنشاء شخصية تشابه شخصيته الحقيقية وتجعله يقوم بما لا يمكن أن يفعله في أرض الواقع، وهذا ما يجعله متعته المستمرة، ذلك لأن الشخصية سوف تصبح جزء لا يتجزأ من الكيان للاعب والمتابعة في تطويرها وتحديثها، لتصبح المتعة اليومية الخاصة، وأهم ما يميز تلك اللعبة أنها لا تحذف ولا تموت ما دامت تستمر في اللعب.

أسرار لعبة أمل الشعوب

ـ أثناء اللعب يمكن للاعب تغيير هدفه أو الخصم المحدد عليه عن طريق الضغط على زر TAB أو يدويًا عن طريق الفأرة.

ـ أثناء التحدث مع أكثر من شخص عن طريق الهمس يصعب اختيار الشخص المراد الهمس له، فيمكن بكل سهولة أن تجعل مؤشر الكتابة في مستطيل الكتابة والضغط على زر فوق أو تحت، وسوف تأتي تلقائيًا أسماء كل من تم الهمس لهم من بعد دخول الشخصية.

ـ أثناء التدريب أو المبارزات، عندما يريد اللاعب التحدث في الشات يتوجب على اللاعب الذهاب بالماوس إلى مربع الشات والضغط عليه ليظهر مؤشر الكتابة أو الضغط على زر enter التي تقوم تلقائيًا بإظهار مؤشر الكتابة في مربع الشات والعكس صحيح فهو يخفي المؤشر إن كان موجودًا وإن كان بمربع الشات أي كلام تم كتابته يظهره في الشات المخصص له.

ـ إذا رغب اللاعب في جميع الأدوات المتساقطة على الأرض، فأنه بإمكانه الجمع عن طريق اختيار الأداة المطلوبة بالفأرة، أو عن طريق وضع خيار يلتقط من نافذة التحكم إلى أحد الجيوب السريعة، أو عن طريق الضغط على زر المسطرة في الكيبورد فتلقتط الأدوات القريبة منها تلقائيًا.

ـ إذا أراد الشخص شراء عدة أدوات من نفس النوع فبدلًا من أن يقوم بسحب التريقات واحد بواحد فأنه بإمكانه الضغط على زر ALT) + الاداة المراد شرائها )، فتظهر نافذة صغيرة يختار منها الأدوات التي يريد شرائها أو الضغط على ( shift [ شفت ] + الاداه المراد شرائها ) فيظهر تلقائيا ويقوم بشراءها أو التعديل عليها.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *