لينكولن نافيجيتور 2020 بتقنيات جديدة متطورة

كشف رسميا من دون تدشين عن السيارة لينكولن نافيجيتور 2020 الجديدة و التي حصلت على تغيرات على مستوى التقنيات التي اصبحت اكثر تطورا و اختلاف عن الموديلات السابقة ، البداية كانت في عام 2017 عندما قررت شركة لينكولن اطلاق جيل جديد من السيارة و هو الجيل الرابع و الذي حسن من مبيعات السيارة بشكل كبير خاصة في الولايات المتحدة الامريكية .

و هذا الجيل بدأ بالوصول الى الاسواق مع بداية عام 2018 و الان بعد مرور اقل من عامين حصلت السيارة على تغيرات جديدة بها و ذلك لان الشركة المصنعة تدرك جيدا مدى اهتمام العملاء لهذه السيارة ، حيث الشريحة المستهدف من السيارة نافيتجيتور 2020 هي فئة رجال الاعمال و الذي يرغبون في الشعور بالراحة و الفخامة اثناء تحركهم بالسيارة .

منافسين لينكولن نافيجيتور 2020

تصنف هذه السيارة على انها واحدة من المركبات SUV ذات الحجم الكبير و العائلي كما انها تنتمي ايضا الى فئة السيارات الفاخرة على مستوى تصميم الهيكل الخارجي و التقنيات الداخلية و لذلك فان اقرب السيارات المنافسة منها ” مرسيدس GLS 2020 ، انفينيتي كيو اكس 80 2020 ، كاديلاك اسكاليد 2020 ، لكزس LX 2020 ” .

تقنيات جديدة

مع بداية الجيل الحالي حصلت السيارة على الكثير من التقنيات المميزة اثناء القيادة و لكنها كانت تأتي في اعلى فئة من السيارة فقط ، الان مع التطور الجديد في السيارة فقد حصلت على ذات التقنيات و لكن في جميع فئات السيارة من ستاندر و حتى فل كامل .

السيارة تمتلك من الداخل مقاعد قابلة للتهوية و التبريد و خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية التي تقبل ذلك ، و كذلك تمتلك المصابيح الامامية ذات الاضائة العالية التي تعمل بشكل اوتوماتيكي و خاصية مراقبة النقطة العمياء على جانبي السيارة و مكابح الطواريء و حساسات امامية و خلفية لرصد المشاه و تفادي الاصطدامات و كاميرا الرؤية الخلفية بزاوية عريضة .

حصلت ايضا السيارة على تطبيق جديد يتم توفيره على الهاتف الذكي و الذي من خلاله يمكنك التحكم في بعض الخصائص في السيارة و التي منها فتح الابواب و اغلاقها و تشغيل المحرك و ايقافه و فتح الصندوق الخلفي .

التصميم الخارجي

تمتلك السيارة من الخارج تصميم فاخر للغاية و الذي يتمثل في الواجهة الامامية ذات الحجم العريض التي تحتوي على شبك كبير يحتوي على قضبان مغزلية مطلية بالكروم و مع انارة امامية عالية الدقة و التي تتمثل في المصابيح الامامية الاساسية ذات التصميم المستطيلي و لمبات ليد اسفل الشبك الامامي مع صابيح ضباب عند فتحات التهوية .

التصميم الداخلي

داخلية السيارة اكثر من رائعة فهي تحتوي على تخشيب داخلي مميز في الكونسول الوسطي و داخلية الابواب و الطبالون الامامي و المقاعد تأتي بتصميم فاخر و عليها غطاء جلدي مريح بشكل كبير ، شاشة الملاحة بمقاس 10 بوصة بتصميم بارز و يوجد زر في الكونسول الوسطي من اجل تحديد وضعية القيادة .

مواصفات محرك لينكولن نافيجيتور 2020

على الرغم من تعدد فئات السيارة الا انها تأتي جميعا بنسخة محرك واحدة و هي سعة 3.5 لتر بعدد 6 لندر و التي ينتج عنها قوة 450 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 500 رطل قدم عند عدد لفات 3000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 10 سرعات اوتوماتيكي .

اسعار و فئات لينكولن نافيجيتور 2020

– نافيجيتور ستاندر 2020 بسعر 75,000 دولار و هو ما يعادل 281,000 ريال .
– نافيجيتور L 2020 بسعر 82,000 دولار و هو ما يعادل 307,000 ريال .
– نافيجيتور Reserve 2020 بسعر 90,000 دولار و هو ما يعادل 337,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *