افضل مواقع لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية

لا يزال البوربوينت هو البرنامج الأساسي عندما يتعلق الأمر ببرنامج العروض التقديمية ، ولقد كان متاحًا لجميع للأعمار ، وكان كل إصدار جديد يضيف المزيد من الميزات ويجعل المنتج أفضل ، لكن المشكلة الرئيسية في بوربوينت هي أن معظم الأشخاص لا يمكنهم إنشاء عروض تقديمية أنيقة أو جميلة بمفردهم لأن ذلك يتطلب مستوى عاليًا من مهارة التصميم .

لحسن الحظ ، يوجد حرفياً عشرات اللاف من قوالب بوربوينت المجانية لأي موضوع أو فكرة أو أي مفهوم ، وها نحن هنا نذكر مواقع الويب المميزة ، والتي يمكنك من خلالها العثور على قوالب بوربوينت الرائعة التي يمكن تنزيلها على الفور ، وعادةً تكون دون أي تسجيل .

نود أن نقترح عليك أيضًا ، أن تقوم بفحص كل ملف تقوم بتنزيله باستخدام ماسح الفيروسات الخاص بك فقط لتكون في الجانب الآمن ، وعادةً إذا كنت تستخدم متصفح ويب مثل Chrome ، فسيقوم بالفعل بإجراء فحص فيروسي على أي ملف تقوم بتنزيله ، بحيث تكون طبقة أخرى من الحماية .

موقع Presentation Magazine

يحتوي هذا الموقع على حوالي 56000 قالب بوربوينت مجاني تمامًا ، ويوجد لديه عدد كبير من الفئات التي يمكنك تصفحها أو يمكنك البحث بالعلامات أو الألوان المحددة ، بالإضافة إلى ذلك لديه قسم منفصل فقط لخلفيات بوربوينت ، وفي حال كان هذا هو كل ما تبحث عنه ، وللحصول على قالب ، انقر فوق العرض التقديمي ، ثم انقر فوق الزر تنزيل .

موقع Smile Templates

يحتوي هذا الموقع على عدة مئات من القوالب الجميلة التي يمكن تنزيلها مجانًا ، كما نلاحظ أن القالب المجاني يحتوي على 3 شرائح فقط ، وهو أمر جيد تمامًا .

موقع PowerPoint Styles

يحتوي موقع PowerPoint Styles على عدة مئات من القوالب التي يمكنك تصفحها حسب الفئة أو اللون أو العلامة أو الأكثر مشاهدة أو إضافتها حديثًا أو الأكثر تنزيلًا ، ما عليك سوى النقر فوق الزر تنزيل الآن في صفحة القالب للحصول على الملف ، ولا يلزم التسجيل لكي تتمكن من التحميل .

موقع FPPT

يحتوي موقع الويب هذا على أكثر من 3000 قالب يمكنك البحث عنها من خلال العلامات أو الألوان أو الفئات أو الأعلى تصنيفًا ، ويمكن تنزيل الملفات بتنسيق ZIP ولا يوجد تسجيل مطلوب ، فقط كن حذرا إذا تم إلقاؤك إلى موقع أخر وهو SlideModel لأنه لا يتضمن عروضًا مجانية .

موقع ALLPPT

يحتوي موقع الويب هذا على بعض القوالب اللطيفة المظهر بصيغة عريضة أو قياسية ، ولا يوجد الكثير في هذا الموقع ، ولكن تلك الموجودة لديهم عالية الجودة ، ويمكن تنزيلها دون أي تسجيل .

موقع TemplatesWise

يحتوي موقع TemplatesWise على مجموعة كبيرة من القوالب المصنوعة من الصور الفوتوغرافية والرسومات المجردة والقصاصات الفنية ، وتشمل الفئات الأعمال التجارية والمالية والطبيعة والسفر ، وإلى جانب القوالب ، يُقدم الموقع مخططات مجانية ومخططات وأيقونات وحلقات موسيقى ، ويمكن العثور هنا على أي شيء ضروري لعرض بوربوينت التقديمي الرائع .

موقع PoweredTemplates

يحتوي هذا الموقع على حوالي أكثر من 250 قالب مجاني ، ليس هناك الكثير من القوالب على هذا الموقع ، لكنها ذات جودة عالية ، وجميع القوالب الأخرى على الموقع تكلف المال ، وإذا كنت ترغب في تنزيل القالب فيجب عليك التسجيل .

موقع PresentationLoad

يحتوي موقع الويب هذا على حوالي 18 نموذجًا مجانيًا فقط ، لكنها في الحقيقة قوالب ذات مظهر احترافي ولهذا السبب قمنا بإدراجها في هذه القائمة ، وهناك الكثير من المواقع الموجودة بها الكثير من القوالب ، ولكن معظم القوالب تبدو رهيبة ، ومن أجل التنزيل يجب عليك إضافة العنصر إلى سلة التسوق الخاصة بك ثم التسجيل للحصول على حساب .

موقع KingSoft Office

يحتوي موقع KingSoft Office على مجموعة مكتب تشبه مايكروسوفت أوفس ، ويحتوي موقع الويب الخاص به على قسم به قوالب بوربوينت مجانية ، وهذه النماذج أساسية إلى حد ما ، ولكنها تحتوي على بعض فئات العطلات المحددة مثل عيد الشكر وعيد الحب وعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة .

موقع SlideGeeks

يحتوي هذا الموقع على حوالي 400 قالب مجاني يمكنك تنزيلها ومعظمها فريد من نوعه ، فقط انقر على أيقونة التنزيل الصغيرة ثم قم بالتسجيل لإكمال التنزيل .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *