صور كاديلاك اسكاليد 2021 التوقعية الجيل الجديد

كاديلاك اسكاليد 2021 هي بداية الجيل الخامس من السيارة و من الطبيعي ان تحصل على كم كبير من التحديثات خاصة وانها مركبة تنتمي الى فئة SUV ذات الحجم الكبير و الكامل بالاضافة الى انها تنتمي الى الفئة الفاخرة و هناك الكثير من المنافسين في مختلف الاسواق ، و على الرغم من عدم الكشف الرسمي حتى الان عن الجيل الجديد الا ان لدينا صور توقعية لهذا الجيل .

كاديلاك اسكاليد 2021

البداية الحقيقية للظهور الاول من السيارة كاديلاك اسكاليد 2021 كانت في شهر ديسمبر من عام 2018 حينما شاهدنا الصور التجسسية و المسربة للسيارة الجديدة اثناء قيامها بعمل اختبارات على بعض الطرق ، جميع الصور التي نشرت في هذا التوقيت كان عليها غطاء تمويهي ابيض و اسود اللون لم يمكننا من التعرف على الكثير من التفاصيل حول هذه السيارة .

و في هذا التوقيت ايضا تمت الاشات الى اعتبار هذا الموديل خاص بعام 2020 و لكن نحن الان في شهر يوليو و لم يتم الكشف عنها لذلك اشارت التوقعات الى ان الجيل الجديد سيكون في عام 2021 ، قامت الان احدى الصحف باصدار عدد من الصور التوقعية للسيارة الجديدة بناء على التسريبات و التي من الممكن ان نعتبرها خطوة اولى في طريق الكشف عن الجيل الجديد .

صور Cadillac Escalade 2021

خلال الفترة الماضة قامت شركة كاديلاك بالكشف عن عدد من الموديلات الجديدة و التي جاءت بتحديث في هويتها و ذلك مثل السيارة Cadillac XT6 2020 الموديل الاول و Cadillac XT4 2020 ايضا و Cadillac CT5 الموديل الاول و بناء على تصميمات هذه السيارات و الصور المسربة لاسكاليد 2021 جاءت الصور التوقعية لها .

الواجهة الامامية من المركبة احتوت على شبك امامي علوي كبير الحجم يحتوي على قضبان مغزلية تجمع ما بين اللون الاسود و الفضي و فتحات التهوية جاءت في اسفل المصد كبيرة الحجم ذات تصميم ثلاثي تحتوي على شرائح افقية ، اما المصابيح الامامية فجاءت ذات تصميم مستطيلي رفعية الحجم مسحوبة الى جانبي السيارة بها لمبات ال اي دي ممتدة حتى اسفل المصد .

على جابي السيارة نرى الانحناء الممتد من المصابيح الامامية و الاسطبات الخلفية مع مرايا جانبية بنفس لون السيارة و بها مؤشرات انعطاف و كذلك الاطارات ذات تصميم رياضي كبيرة الحجم و مقابض الابواب مطلية بالكروم .

اما على المصد الخلفي من السيارة فقد حصلت على اسطبات ذات تصميم عمودي كبيرة الحجم تمتد لمسافة طويلة على الصندوق الخلفي مع وجود جناح رياضي في اعلى الصندوق و مصابيح ضباب في اسفل المصد مع وجود مخرجين عادم الوقود بتصميم مستطيلي يحيط بهم اطار من الكروم .

مواصفات محرك كاديلاك اسكاليد 2021

السيارة ستطرح في الاسواق بخيارين من المحرك حيث الخيار الاول فهو سعة 6.2 لتر بعدد 8 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 420 حصان و عزم دوران 460 طرل قدم مع ناقل الحركة ذو 10 سرعات اوتوماتيكي بينما الخيار الثاني فهو 8 سلندر ينتج عنه قوة 600 حصان و عزم دوران 620 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 10 سرعات اوتوماتيكي .

ميعاد الكشف عن اسكاليد 2021

ليس هناك اي مؤشرات بشكل رسمي من قبل شركة كاديلاك الامريكية عن ذلك ، و لكن يتوقع ان يكون ذلك خلال فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات و الذي سيقام بشكل رسمي بداية من يوم 10 ابريل القادم و يستمر حتى يوم 19 ابريل لتظرح السيارة في الاسواق خلال النصف الثاني من هذا العام .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *