مازدا 2 2020 الجديدة حصلت على الكثير من التحديثات

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 19 يوليو 2019 , 17:00

كشف رسميا عن السيارة مازدا 2 2020 بعد ان حصلت على تحديثات منتصف العمر للجيل الحالي و يذكر انه الجيل الرابع و الذي بدأ بالانتشار منذ عام 2014 و لم تحصل السيارة على الكثير من التحديثات خلال الخمس سنوات الماضية ، و من المتوقع ان يصدر من هذه السيارة جيل جديد خلال العام القادم ، تنصف هذه السيارة على انها واحدة من السيارات الهاتشباك ذات الخمسة ابواب .

ميعاد طرح مازدا 2 2020 في الاسواق

اعلنت شركة مازدا بان السيارة الجديدة ستبدأ بالوصول الى عدد من الاسواق و على رأسهم السوق الياباني في شهر ديسمبر المقبل و تستمر في الطرح بالاسواق حتى شهر يناير من العام الجديد 2020 .

تصميم مازدا 2 2020

الواجهة الامامية من السيارة حملت هوية الشركة المصنعة و ذلك من خلال الشبك الامامي ذو الحجم الكبير و الذي يحتوي في داخله على قضبان مغزلية سوداء اللون و يحيط بها اطار من الكروم اللامع و تأتي المصابيح الامامية بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة بتصميم مخروطي الشكل مع فتحة تهوية صغيرة الحجم في اسفل المصد مع اطار من الكروم للامع الصغير في جانبي المصد الامامي .

الشكل الجانبي من السيارة احتوت على الكثير من التمويجات مع مقابض الابواب المطلية بنفس لون جسد السيارة و الاطارات فهي مصنوع من الحديد بمقاس 14 بوصة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة ، على الجانب الخلفي جاءت الاسطبات اصغر حجما مع جناح خلفي رياضي في اعلى الصندوق و ليس هناك تفاصيل كثيرة في تصميم الصندوق الخلفي مع وجود مخرج عادم للوقود في اسفل المصد .

داخلية Mazda 2 2020

داخلية السيارة جاءت بتصميم لا يشعرك بالحجم الصغير للسيارة و يتضح ذلك من خلال الطبالون الامامي و الذي يأتي ذو تصميم عريض يحتوي على بعض القطع الجلدية و فتحات المكيف تأتي بتصميم دائري كلاسيكي و يوجد شاشة ملاحة في الوسط بمقاس 8 بوصة ، الدركسون متعدد الاغراض و الاستخدامات و من خلفه تأتي عدادات السرعة في تصميم شبه رياضي .

اما عن مقاعد السيارة فانها تحتوي على عدد 5 مقاعد و التي تحمل جميعا غطاء جلدي مميز ، حيث المقاعد الامامية قابلة للتحريك .

تقنيات مازدا 2 موديل 2020

ابرز التقنيات الخارجية في هذه السيارة هي الانوار الامامة القابلة للتكيف حسب الطريق و الحساسات الامامية و الخلفية للمساعدة في الركن و الكاميرا 360 درجة و التي تعرض في الشاشة الداخلية ، تمتلك السيارة من الداخل خاصية تقليل الضوضاء عن السائق و الركاب و شاشة الملاحة القابلة للتواصل مع الهواتف الذكية .

مواصفات محرك مازدا 2 2020

السيارة الجديدة ستطرح في الاسواق بثلاث خيارات من المحرك ، الخيار الاول يأتي سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر لينتج عنه قوة 75 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات يدوي او اوتوماتيكي ، الخيار الثاني سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 90 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، اما الخيار الثالث فهو ديزل يأتي سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر .

سعر مازدا 2 2020

على الرغم من ان شركة مازدا لم تكشف بشكل رسمي عن سعر السيارة الجديدة الا انه من المتوقع ان يبلغ السعر 15,000 دولار و هو ما يعادل 56,000 ريال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق