فوائد ستروميجا ” شراب للاطفال ” – ” كبسولات للكبار “

دائمًا ما يحتاج الأطفال في مرحلة النمو وكذلك المرأة أثناء الحمل إلى الحصول على عدد كبير من المواد والعناصر الغذائية الهامة التي تعزز عملية النمو وتعزز قوة وصحة الجسم بشكل عام ، كما يُعد دواء ستروميجا من أهم المنتجات الطبية التي تُساعد على تعزيز الصحة العامة نظرًا لما يحتويه من مغذيات هامة وأساسية للجسم .

شراب ستروميجا

يعرف شراب ستروميجا Stromega بأنه شراب زيت السمك (كبد الحوت) وهو يُستخدم بشكل أساسي للأطفال ، وقد أشارت العديد من الدراسات والأبحاث إلى دور هذا المشروب الأكيد والفعال في تعزيز صحة الطفل ، ومن أبرز مميزات شراب ستروميجا أنه متوفر بنكهات فواكه مختلفة محببة للأطفال وخالي بشكل كامل من رائحة السمك التي لا يحبها الكثير من الأطفال .

شراب ستروميجا للاطفال

يمكن تناول شراب ستروميجا في أي وقت وفي أي مرحلة من مراحل عمر الطفل دون الخوف من وقوع أي أضرار صحية له ، حيث أنه يوفر للطفل عدد كبير من الفوائد التي تشمل :

-يحتوي شراب ستروميجا على نسبة جيدة من الحمض الدهني أوميغا 3 وأوميغا 9 المعروف بدوره في تكوين الجهاز العصبي وزيادة القدرة على التفكير ومعدلات الذكاء فضلًا عن أهميته في زيادة قوة مناعة الجسم .

-كما يحتوي على مجموعة من الفيتامينات الهامة أيضًا التي تعزز من نمو الطفل بشكل سريع وصحي وأهمها فيتامين D وكذلك فيتامين A .

-أشارت بعض الأبحاث الطبية إلى أنه من الأفضل أن يتم إعطاء الطفل شراب ستروميجا منذ الستة أشهر الأولى من عمره حتى يقوم بتعزيز درجة مناعة الجسم ويقيه من العديد من الأمراض مثل اضطرابات الجهاز التنفسي واضطرابات الجلد فضلًا عن أنه يقلل من فرص الإصابة ببعض الأمراض الأخرى مثل مرض السكري ويعمل أيضًا على تحسين صحة كل من البشرة والشعر .

-يحتوي شراب Stromega على مجموعة من المواد المضادة للأكسدة والتي بدورها تُساعد على الوقاية من العديد من الأمراض الخطيرة وأهمها مرض السرطان .

-يعمل محتوى شراب ستروميجا من زيت السمك على علاج مشكلة النسيان لدى الأطفال والتخلص من مشكلة ضعف الذاكرة ويُساعد على علاج مشاكل تأخر الكلام والمشي أيضًا لدى الأطفال .

-ويعمل ستروميجا على التخلص من الشعور بالاكتئاب من خلال تعزيز معدل إفراز بعض المواد الكيميائية بالمخ التي من شأنها أن تُساعد على تحسين المزاج .

فوائد حبوب ستروميجا للحامل

كما يتوفر ستروميجا أيضًا في شكل كبسولات للكبار وهو يكتظ بالعديد من المزايا الهامة للحوامل ، حيث أنه يُساعد على :

-الحفاظ على صحة وسلامة كل من الأم والجنين .

-يُساعد على تكوين وتطور الجهاز العصبي بجميع مكوناته لدى الجنين .

-يحمي المرأة الحامل من التعرض إلى الارتفاع المفاجئ في ضغط الدم والذي قد يؤدي إلى الإصابة بتسمم الحمل ويهدد سلامة كل من الأم والطفل .

-يُساعد على تثبيت الحمل ويحمي من التعرض إلى خطر الولادة المبكرة فضلًا عن أنه يُعزز فرص المرأة في الولادة الطبيعية ويقلل من اضطرار النساء إلى إجراء عمليات الولادة القيصرية .

-ومن ناحية أخرى؛ أشارت بعض الأبحاث الطبية أيضًا إلى أن تناول الأم كمية مناسبة من الحمض الدهني أوميجا 3 أثناء فترة الحمل يُساعد على تطوير قدرات الطفل الإدراكية بعد الولادة بشكل صحي وسريع .

-كما أنه يُساعد أيضًا على تكوين شبكية العين وتكوين الجنين بشكل سليم .

-يُساعد ستروميجا كذلك على حماية المرأة من التعرض إلى الاكتئاب والعصبية الزائدة والمزاج السيئ أثناء فترة الحمل .

-كما يعمل ستروميجا كبسولات أيضًا على تعزيز وتقوية مناعة الأم وتقوية العظام والأسنان وحمايتها من الضعف والإجهاد الذي قد تتعرض له الكثير من الأمهات أثناء الحمل .

متى يؤخذ اوميغا 3 للحامل

لا توجد أي خطورة من استخدام أوميغا 3 للحامل ؛ ولذلك لا تمثل حبوب ستروميجا التي تتكون بشكل أساسي من أوميجا-3 أي خطورة على صحة كل من الأم والجنين ؛ ولذلك يمكن إعطاؤها للأم الحامل بأمان تام ، كما أنه لا يوجد مانع من تناولها بعد الولادة وأثناء فترة الرضاعة الطبيعية ، وقد أشار العديد من الأطباء إلى أن الوقت المناسب لاستخدام أوميجا 3 للأم الحامل بأمان يكون مع بداية الشهر الخامس من الحمل .

ونظرًا إلى أن الحالة الصحية تختلف من طفل إلى اخر ومن امرأة إلى أخرى طوال فترة الحمل ؛ فمن الأفضل أن يتم استشارة الطبيب أولًا قبل استخدام ستروميجا للتأكد من عدم وجود أي موانع تحول دون استخدامه .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *