ألبوم صور نيسان سكاي لاين 2020 الشكل الجديد

قامت شركة نيسان مؤخرا بالكشف الرسمي عن السيارة سكاي لاين 2020 الشكل الجديد و التي تأتي مخصصة لدولة السوق الياباني بينما تطرح هذه السيارة في مختلف الاسواق باسم انفينيتي Q50 النسخة السيدان و هي تعتبر بداية الجيل الثاني من هذه السيارة و الذي حصل على الكثير من التغيرات في الشكل الخارجي و في التقنيات الداخلية و ايضا في مواصفات المحرك .

على الرغم من ان السيارة نيسان سكاي لاين الشكل الجديد ستطرح داخل اليابان مع بداية عام 2020 الا انها لم تطرح في الاسواق الا مع بداية العام التالي 2021 تحت اسم انفينيتي كيو 50 2021 ، و تصنف هذه السيارة على انها واحدة من السيارات السيدان الفاخرة ذات الحجم المدمج بالهيكل الرياضي الخارجي .

تقنيات نيسان سكاي لاين 2020

السيارة بالفعل حصلت على الكثير من التحديثات في هذا الموديل من حيث التصميم و كذلك في مواصفات المحرك و قد حصلت على تقنيات جديدة متطورة تجعل السيارة ذات قيادة شبه اليه ، حيث يمكن قيادة السيارة بدون لمس عجلة القيادة في بعض الطرقات السريعة و ذلك لتوافر رادار امامي و حساسات و مثبت سرعة ذكي بالاضافة الى خاصية التنبيه عند تغير المسار و التنبيه من الاصطدام .

و خاصية رصد حركة المشاه الخلفية بـ 180 درجة و عرض المعلومات على الزجاج الامامي مع توافر تطبيق على الهاتف يمكنك من معرفة جمعيا لمعلومات الخاصة بالسيارة .

صور نيسان سكاي لاين 2020

من حيث التصميم استعانة شركة نيسان بتصميم واجهة السيارة GT-R ، جاءت بشبك امامي ذو تصميم رياضي كبير الحجم يحتوي على قضبان سوداء اللون ذو تصميم مغزلي و يحيط به اطار من الكروم اسود اللون يمتد هذا الشبك الى اسفل المصد مع زوائد رياضية و يمتد من الاعلى الى غطاء المحرك الاكثر انسيابية .

المصابيح الامامية ذات تصميم حاد مسحوب الى جانبي السيارة و التي تحتوي على عدسات زينون و انوار ليد مع مصابيح ضباب صغيرة الحجم على جانبي المصد .

على جانبي السيارة يظهر التصميم الانسيابي و الاطارات ذات تصميم رياضي و التي يظهر من خلالها المكابح الحمراء اللون و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة و المرايا الجانبية سوداء اللون .

على الجانب الخلفي من السيارة تاتي الاسطبات ذات تصميم عريض الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة و تحتوي الاسطبات في داخلها على لمبات ليد ذات تصميم دائري مع جناح رياضي صغير الحجم مدمج في الصندوق الخلفي مع مخرجين عادم للوقود بتصميم دائري في اسفل المصد .

داخلية السيارة تحتوي على تصميم من الفخامة و الرقي و يتضح ذلك من خلال قطع التخشيب الراقي في داخلة الابواب و الكونسول الوسطي و الطبالون الامامي اما المقاعد فعليها غطاء جلدي فاخر و شاشة الملاحة في الوسط بمقاس 7 بوصة .

مواصفات محرك نيسان سكاي لاين 2020

هذه السيارة ستطرح في الاسواق بثلاث خيارات المحرك ، الخيار الاول يأتي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر تيربو و التي ينتج عنه قوة 300 حصان اما الخيار الثاني فهو سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر هجي معه محرك كهربي و الذي يعطي قوة اجمالية 360 حصان ، اما الخيار الثالث و هو الاعلى يأتي بقوة 400 حصان .

سعر سكاي لاين 2020

لم تكشف شركة نيسان عن سعر هذه السيارة بشكلرسمي حتى الان و لكن بناء على سعر السيارة انفينيت كيو 50 للعام الماضي ، فغالبا ما سيبدأ سعر الموديل الجديد من 37,000 دولار و هو ما يعادل 138,000 ريال بينما أعلى سعر لهذه السيارة فانه يبلغ 56,000 دولار و هو ما يعادل 210,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *