صور بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020 التوقعية بالشكل الجديد

لم يمر سوى اسبوع تقريبا منذ ان ظهرت لنا الصور الاولى للسيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020 التجسسية و ذلك اثناء قيام الشركة المصنعة بعمل بعض الاختبارات للسيارة الجديدة ، في هذا التوقيت لم نتمكن من التعرف على التغيرات التي حصلت عليها السيارة و ذلك لانها احتوت على غطاء تمويهي مضاف على جميع اجزاء السيارة .

اما اليوم فد قامت احدى الصحف الروسية باصدار صور توقعية لـ بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020 بالتحديثات الجديدة التي حصلت عليها و ذلك بناء على بعض التسريبات للاخبار في الفترة الماضية و كذلك الصور التجسسية .

ميعاد الكشف الرسمي عن بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020

على الرغم من اننا اصبحنا الان في النصف الثاني من عام 2019 الا ان الشركة الالمانية لم تكشف عن السيارة الجديدة على الرغم من حصولها على تحديثات جديدة ، لذلك يتوقع ان يتم الكشف عن هذه السيارة خلال الفترة ما بين شهر سبتمبر و حتى شهر ديسمبر على ان تصل السيارة الى مختلف الاسواق بداية من شهر يناير من العام الجديد 2020 .

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020

يذكر ان الجيل الحالي من السيارة و هو الجيل السابع قد تم الاعلان عنه منذ عام 2016 و طرح في الاسواق بداية من العام التالي 2017 و جاءت السيارة بتصميمان فقط الاول و هو الاكثر انتشارا حيث النسخة السيدان الفاخرة ذات الحجم المتوسط و الثانية هي الواجن ذات الصندوف الخلفي الكبير ، و الصور التي لدينا الان للنسخة السيدان فقط .

و منذ هذا التوقيت لو لم تحصل السيارة على اي من التغيرات التي كان من المتوقع ان تحصل عليها لذلك فان موديل BMW 5 2020 حصلت على تحديثات كثيرة .

الواجهة الامامية

اولى التغيرات التي تحدثها شركة بي ام دبليو في جميع سياراتها هي الشبك الامامي حيث تسعى الشركة الالمانية الى التغيير في هويتها ، لذلك حصلت السيارة على شبك امامي اكبر حجما يحيط به اطار من الكروم اللامع بينما في اسفل المصد فانه يوجد فتحة تهوية ذات تصميم ثلاثي تحتوي في داخلها على قضبان مغزلية اللون سوداء لتعطي للسيارة لمسة رياضية .

حصلت كذلك على مصابيح امامية جديدة جاءت اطول حجما و تحتوي على لمبات ليد متصلة بالشبك العلوي و مسحوبة الى طرفي السيارة بينما غطاء المحرك فقد جاء منحني من ناحية المقدمة لتصبح السيارة ذات تصميم انسيابي في مواجهة الهواء على السرعات العالية .

التصميم الجانبي

ليس هناك الكثير من التفاصيل على جانبي السيارة سوى في فتحة التهوية التي تأتي في اسفل الابواب من ناحية الاطارات مع انحناء ممتد من الاطارات الامامية و حتى الاسطبات الخلفية و مقابض الابواب جاءت بنفس لون جسد السيارة و كذلك المرايا الجانبية التي تحتوي على الاشارات الجانبية .

الشكل الخلفي

يمكن القول بأن التحسينات في المصد الخلفي لم تتغير حيث الاسطبات العريضة الحجم و المكحلة التي تحتوي على لمبات ليد و جناح خلفي مدمج في الصندوق الخلفي مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و مخرجين عادم للوقود ذو تصميم مستطيلي صغيرة الحجم .

مواصفات محرك BMW 5 2020

على الرغم من وجود تحديثات في تصميم السيارة الا ان مواصفات المحرك لم تحصل على اي تغيرات ، تأتي السيارة بمحرك سعة 4.4 لرتر بعدد 8 سلندر لينتج عنه قوة 456 حصان و عزم الدوران 480 رطل قدم ، الخيار الثاني سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر لينتج عنه قوة 335 حصان و عزم الدوران 332 رطل قدم .

الخيار الثالث الهجين فهو سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي فانه ينتج عنه قوة 248 حصان و عزم الدوران 310 رطل قدم .

سعر بي ام دبليو 5 2020

يتوقع ان يبدأ سعر هذه السيارة من 55,000 دولار و حتى 75,000 دولار تقريبا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *