طريقة حذف حساب ببجي نهائيا

- -

اللعبة الشهيرة ببجي أو كما يطلق عليها أحياناً بوبجي وهي اختصار لكلمة ( Player Unknown’s Battlegrounds) والتي تعني ساحات معارك اللاعبين المجهولين .

نبذة عن لعبة ببجي

صدرت هذه اللعبة في 23 من مارس سنة 2017، وهي لعبة بقاء إي أن الفائز هو من يبقى على قيد الحياة في النهاية، تم إصدارها على العديد من الأجهزة مثل إكس بوكس ون وويندوز، في أوائل عام 2018 صدره نسختان لمنصتي الأندرويد و آي أو إس بعد أن قامت شركة تينسنت بتطويرها، حيث تعاونت مع شركة بلوهول حتى يتمكنوا من إصدارها للهواتف الذكية.

تعمل اللعبة بنفس المحركات التي تعمل عليها النسخة الأساسية أو الأصلية من ببجي،  ومع الوقت قامت شركة بلوهول من تطوير نسخة ببجي على محرك أنريل إنجن 4 حيث أصبحت تحتوي على اللغة العربية.

أسلوب اللعب في ببجي

في بداية الأمر يبدأ اللاعب في اختيار أسلوب اللعب الذي سيلعب به حيث تتيح اللعبة منظورين للعب منظور الشخص الأول أي أن يرى اللاعب اللعبة في شاشة الهاتف أو الكومبيوتر من عينين الشخصية التي يلعب بها، والمنظور الأخر هو منظور الشخص الثالث حيث يرى اللاعب اللعبة كما أن هناك كاميرا خلف الشخصية تصوره أثناء التحرك بشكل كامل .

يقوم اللاعب باختيار الخريطة التي يريد أن يعلب فيها حيث تتيح اللعبة أربع خرائط ايرانغل وميرامار وسانهوك وفيكندي، كما يمكنه اللعب في الوضع الكلاسيكي أو طور الزومبي الذي أضيف مؤخراً أو في وضع الاركيد أو في وضع الفرق المميتة، أو يختار اللاعب أن يلعب وحيداً أو ضمن فرق مكونة من لاعبين أو من أربع لاعبين، من الممكن أن يضيف اللاعب أصدقائه ليقوموا باللعب معاُ أو أن تختار اللعبة له افراد فريقه بنفسها.

عند الضغط على زر بدأ يقوم اللاعب بالنزول في أرض الاستعداد حتى يكتمل عدد اللاعبين إلى العدد 100 أو أقل في بعض الاختيارات الأخرى مثل الاوركيد، بعد ذلك تبدأ المباراة باللاعبين المئة في الطائرة التي تطير على الخريطة التي تم اختيارها .

يقوم اللاعب بالهبوط في أي مكان يريده على الخريطة ولكن بدون أي عناصر، ثم يبدأ اللاعبين بالبحث عن الأسلحة والحقائب والذخيرة وغيرها من المعدات الأخرى مثل الحماية والشفاء والمركبات، والتي يتم توزيعها بشكل عشوائي على الخريطة، بالإضافة إلى بعض الأسلحة القوية التي يتم إسقاطها من الطائرات أو عن طريق استدعائها عن طريق مسدس معين يطلق شعلة، ويقوم اللاعبين بالقتال بشكل تكتيكي في الفرق حتى يتمكن فريق واحد أو فرد واحد من البقاء في أخري اللعبة فيكون هو الفائز.

خطوات التسجيل في ببجي

-عليك أولاً أن تقوم بتحميل لعبة ببجي من أب ستور إذا كنت من مستخدمين الآيفون أو من بلاي ستور على الأندرويد، أو من على الموقع الخاص باللعبة لتحميلها على جهازك الحاسوب.

-بعد أن تقوم بالتحميل اللعبة، قم بفتحها سيتطلب بعض الوقت في تحميل بعض البيانات الأخرى أو التحديثات في غالب ثم ستكون جاهزة معك.

-ستتيح لك اللعبة أن تقوم بالتسجيل عن طريق ثلاث خيارات إما التسجيل كزائر عن طريق زر Guest أو التسجيل بحساب جوجل بلاي أو عن طريق حسابك في فيسبوك أو تويتر من خلال الضغط على زر More.

-في حالة رغبتك في اختيار التسجيل عن طريق جوجل بلاي اضغط على هذا الخيار وقم بالضغط على حساب جوجل الخاص بك، ثم قم بضبط الإعدادات.

-ستفتح لك اللعبة على الجوائز التي ستنالها في كل يوم اضغط على الجائزة المتاحة، لتفتح لك الواجهة الأساسية للعبة أضغط على زر ابدأ واستمتع باللعبة.

خطوات حذف حساب ببجي نهائياً

-افتح اللعبة وتوجه الى الاعدادات وهي على شكل ترس في أسفل الشاشة.

-في أول خيارات الاعدادات وهو (Basic)، قم بالضغط على زر (delete account).

-بهذا تكون قد حذفت حسابك بشكل نهائي مع العلم أنك لا تستطيع استرداد الأموال التي قمت بدفعها في اللعبة حتى ولو لم تستخدمها بعد، وأثناء حذف حساب ببجي يمكنك  حذف حساب تويتر من ببجي ، ولكن تأكد من حذف حساب تويتر من اللعبة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *