طريقة حذف حساب تويتر من ببجي

ببجي، اللعبة التي أثارت الجدل والتي نالت شهرة كبيرة بين فئة الشباب على مستوى العالم، حيث تحمل أشكال من الإثارة والتشويق بشكل قوي، فاللعبة تعتمد على اللعب بين أفراد حقيقين وليس بين فرد ونظام اللعبة نفسه حتى أن اسم اللعبة يعبر عن هذا فإن كلمة ببجي (Pubg) تعني (Player Unknown’s Battlegrounds) أي ساحة معارك اللاعبين المجهولين، حيث تزداد الاثارة والمتعة عند دخولك للعب مع أصدقائك الحقيقين والقتال معاً وعيش الكثير من المغامرة والمواقف المضحكة في هذه اللعبة الرائعة.

خلفية اللعبة

تدور اللعبة في أربع خرائط مختلفة، ولكن الخريطة الأساسية التي نزلت بها اللعبة للمرة الأولي هي خريطة ايرانغل، حيث يدور سيناريو اللعبة في هذه الخريطة التي تحاكي منطقة روسية تعرضت لهجوم من احتلال عسكري قام هذا الاحتلال بإجراء التجارب عليها بالأسلحة الكيميائية والبيولوجية على سكان هذه الجزيرة والتي تم تركها في النهاية.

تتكون هذه الخريطة من جزيرتين موصولتين بجسرين، فهي تحاكي مدن الجمهوريات السوفيتية سابقاً ومدن أوروبا الشرقية، حتى أن أسماء المدن والمناطق على الخريطة وطريقة البناء توحي بأنها مقتبسة من الكتلة الشرقية للبلدان الأوروبية.

تتنوع الخريطة في تضاريسها بين الغابات والمساحات المفتوحة والمباني العالية والصغيرة والجبال والأنهار، والتي تساعد على نصب الكمائن والمعارك المتوسطة والبعيدة باستخدام القناصات والرشاشات الهجومية.

وكذلك باقي الخرائط فهي تحاكي أماكن أخرى، مثل جزيرة ميرامار، والتي تعد أكبر الخرائط في المساحة فهي خريطة تعبر عن الصحاري الواسعة القاحلة التي تحاكي البلدان الواقعة في شمال المكسيك وجنوب الولايات المتحدة الأمريكية، حتى أن أسماء المدن توحي بهذا بالإضافة إلى مدينة سان دييجو الموجود في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخريطة سانهوك التي تحاكي من اسمها وشكلها الجزيرة السياحية الموجودة في الجنوب الشرقي من آسيا، حيث تتميز بالبيئة الاستوائية بالغابات الكثيفة والصخور التي من الممكن أن تختبئ فيها.

تسجيل الدخول في اللعبة

تمكنك اللعبة تسجيل الدخول عن طريق أربع طرق إما عن طريق جوجل بلاي أو عن طريق التسجيل كزائر أو التسجيل عن طريق حسابك في الفيس بوك أو تويتر.

حذف حساب ببجي

من الممكن حذف حساب ببجي من الإعدادات من الترس الموجود في أسفل الشاشة ثم اختر حذف الحساب من خيار (الأساسي) وهو أول خيار في الخيارات.

حذف حساب الفيس بوك من ببجي

في حالة رغبتك في حذف حساب فيسبوك الذي قمت بالتسجيل به في ببجي، قم بالتوجه إلى الموقع، وقم بالتوجه إلى الإعدادات، ثم اضغط على (التحقق من الخصوصية)، سينتقل بك هذا الخيار إلى قائمة بكل التطبيقات والمواقع والألعاب التي قمت بتسجيل الدخول فيها عن طريق الفيسبوك، وبجانب كل تطبيق أو لعبة علامة إكس (X)، قم بالبحث على لعبة ببجي واضغط على إكس التي تقابلها حيث يتم إزالة اللعبة من الحساب نهائياً والمنشورات التي قامت اللعبة بنشرها.

حذف حساب تويتر من ببجي

إذا كنت قد سجلت في لعبة ببجي عن طريق حساب تويتر وتريد حذف حساب ببجي قم بالتوجه إلى موقع تويتر، قم بفتح الإعدادات والانتقال إلى خيار (حساب)، ثم أضغط على خيار(التطبيقات والجلسات)، ستجد قائمة بالتطبيقات والألعاب التي قمت بالتسجيل فيها عن طريق حساب تويتر، ابحث عن لعبة ببجي بين الألعاب والتطبيقات وقم بالضغط عليها لتفتح لك قائمة فيها الأذونات المتاحة لهذه اللعبة في حسابك والتاريخ الذي وافقت فيه بربط الحساب باللعبة وستجد إلغاء الوصول قم بالضغط على إلغاء الوصول حتى تتمكن من إلغاء حسابك من اللعبة و حذف حساب تويتر من اللعبة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *