صور و مواصفات شيفروليه تريل بليزر 2020 المحدثة

خلال شهر ابريل الماضي قامت شركة شيفروليه بحضور معرض شنغهاي الدولي للسيارات و كشفت خلال هذا المعرض عن سيارتان جديدتان احدهما هي شيفروليه تريل بليزر 2020 و الثانية هي شيفروليه تراكر 2020 – و التي سنتحدث عنها لاحقا – ما كشف عنه داخل هذا المعرض يأتي كنسخ مخصص للسوق الصيني فقط و التي ستختلف في بعض الملامح عن النسخ التي ستتوافر في باقي الاسواق .

يعتبر السوق الصيني هو ثاني اكبر سوق تحقيقا للمبيعات للشركة شيفروليه و لذلك فهي تهتم كثيرا به و تطلق له نسخ خاصة ، و تأتي كل من شيفروليه تريل بليزر و شيفروليه تراكر على انهم بدائل للسيارة شيفروليه تراكس داخل الصين .

ميعاد طرح شيفروليه تريل بليزر 2020

التقارير اشارت الى ان السوق الصيني سيكون الاول في استقبال السيارة خلال الاشهر القادمة اما عن وصول السيارة الى سوق الولايات المتحدة الامريكية فسيكون امر متأخر و يتوقع ان يتم ذلك خلال النصف الاول من العام القادم 2020 على اعتبار انها موديل 2021 .

تصميم شيفروليه تريل بليزر 2020

النسخة الجديدة التي جاءت من هذه السيارة في معرض الصين ذات حجم صغير تصنف على انها كروس اوفر كومباكت ذات تصميم رياضي و لكنها تمتعت بمظهر جذاب للغاية ، الواجهة الامامية جاءت ضخمة تحتوي على شبك علوي صغير الحجم يحتوي على شعار شيفروليه مكحل اللون مع فتحة تهوية في اسفل المصد كبيرة الحجم تحتوي على عدد من الشرائح السوداء .

المصابيح الامامية جاءت رفيعة الحجم بتقنية ليد مسحوبة الى جانبي السيارة و مصابيح الضباب في اسفل المصد بتصميم شبه دائري و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 17 بوصة مع اشارت في المرايا الجانبية رفيعة الحجم .

الجانب الخلفي من السيارة جاءت مائل من حيث السقف و باب الصندوق الخلفي ليعطي للسيارة لمسة من الاناقة و الرياضية مع اسطبات جديدة ذات تصميم كبير الحجم و مصابيح ضباب في اسفل المصد .

ليس هناك صور عن داخلية السيارة و لكن يتوقع ان تأتي بمزيج ما بين الفخامة و الرياضية .

مواصفات محرك شيفروليه تريل بليز 2020

السيارة ستطرح في الاسواق سواء داخل دولة الصين او خارجها بثلاث خيارات من المحرك ، حيث الخيار الاول يأتي سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 230 حصان و عزم الدوران 350 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي و هذه النسخة من المحرك ستأتي لفئة نص فل و كذلك فئة فل كامل و هي تعتبر نسخة محرك جديدة لهذه السيارة .

اما الخيار الثاني من المحرك فهو يأتي للفئة ستاندر و هو سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 193 حصان و عزم الدوران 225 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي ، و ستقدم شركة شيفروليه نسخة رياضية من السيارة يطلق عليها بليزر ار اس و التي ستمتلك خيار ثالث للمحرك و هو سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر لينتج عنه قوة 312 حصان و عزم الدوران 366 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي .

سعر شيفروليه تريل بليزر 2020

لم يكشف عن سعر هذه السيارة بشكل رسمي حتى الان و لكن بناء على التوقعات فان السيارة بليزر 2020 تأتي في الوسط ما بين شيفرويه ايكونكس الكروس اوفر صغيرة الحجم و شيفروليه ترافريس كروس اوفر كبيرة الحجم ، و بناء على ذلك فان سعر السيارة بليزر 2020 سيكون في الوسط بينهم ايضا .

لذلك يوقع ان يبدأ سعر هذه السيارة من 25,000 دولار و هو ما يعادل 93,000 ريال و حتى 35,000 دولار و هو ما يعادل 131,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *