احلى 10 تعليقات مضحكة بالصور

كتابة yasmeen آخر تحديث: 03 أغسطس 2019 , 20:38

من أبرز أهداف الشبكة العنكبوتية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة هو خلق نوعًا من الترفيه عن النفس والضحك من خلال المواقف والنكات المختلفة التي يتم عرضها بشكل دائم والتي دائمًا ما تتطرق إلى مواقف الحياة المختلفة ، حيث أن الغالبية العظمى من الشعوب العربية تميل طوال الوقت إلى إلقاء النكات المضحكة والمسلية التي تضفي جوًا من البهجة والسرور على الجميع .

فوائد النكت والضحك

لا شك أن الضحك يُعتبر من الوسائل الطبية الناجحة التي من شأنها أن تقي من العديد من الأمراض وتخفف العديد من الأعراض المرضية أيضًا ، وقد ساعدت المواقع المختلفة على نشر العديد من الأقوال والعبارات والنكات الضاحكة بين الشعوب بمختلف الثقافات والأفكار ، وقد ذكر عدد كبير من الأطباء أن الضحك يجني على الإنسان العديد من الفوائد التي تشمل :

-يُساعد الضحك على تعزيز صحة الجسم وتحسين الوظائف الإدراكية ووظائف المخ بشكل ملحوظ .

-من شأنه أن يُساعد الإنسان على التخلص من ضغوطات الحياة المختلفة ؛ حيث أن مشاهدة أقوال مضحكة أو الاستماع إليها ومن ثم الضحك يُساعد على إفراز بعض الهرمونات التي تعطي الإنسان شعورًا بالسعادة والراحة والاسترخاء .

-يؤدي الحزن الدائم والاكتئاب إلى الإصابة بالعديد من المضاعفات الصحية الخطيرة ؛ وعلى النقيض من ذلك فإن الضحك يُساعد على الوقاية منها وأهمها بالطبع أمراض القلب والشرايين وارتفاع مستوى ضغط الدم .

-يُساعد بشكل كبير على الشعور بالسلام النفسي والراحة .

-كما يُساعد الضحك أيضًا على تعزيز قوة جهاز المناعة بالجسم وبالتالي الوقاية من عدد كبير من الأمراض المعدية التي تسببها الكائنات الضارة التي تغزو الجسم .

-أظهرت بعض الدراسات أن الضحك من شأنه أن يُساعد على الحد من الأزمات والسكتات القلبية والدماغية وأن يقي أيضًا من التعرض إلى أزمات الربو .

-ومن جهة أخرى فإن الضحك وإلقاء النكات المضحكة والمسلية من شأنه أن يزيد من درجة الترابط بين الأقران في أي مكان ومن شأنه أيضًا أن يُذيب الجليد خصوصًا في حالة الأشخاص الذين يتقابلون للمرة الأولى وفي مقابلات العمل وغيرها .

-ومن فوائد الضحك أنه يجعل الإنسان أكثر لباقة وقدرة على التواصل بطريقة إيجابية مع الأشخاص من حوله فضلًا عن أنه يعطي الإنسان مظهرًا مُبهجًا وجماليًا .

أجمل صور تعليقات مضحكة

أصبحت النكت في عصرنا الحالي مختلفة نوعًا ما عن ما كنت عليه فيما سبق ؛ حيث قد كنت النكت القديمة دائمًا تهدف إلى رسم البسمة على وجوه الاخرين فقط دون أن يكون من ورائها مغزى أو معنى مختلف ، وكان هناك بعض الأشخاص المتخصصين في تأليف وإلقاء النكت .

بينما الان أصبح هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بتأليف النكات وطرحها في صورة مشاهد تمثيلية أو صور ومقاطع فيديو وغيرها ، وقد أصبحت النكت أيضًا في وقتنا الحالي تتعرض إلى الكثير من جوانب الحياة سواء الاجتماعية أو السياسية أو غيرها وأكثرها أصبح يحمل مضمون السخرية من الأوضاع داخل الدول والسخرية من بعض الأشخاص وما إلى ذلك .

كما يوجد عدد كبير للغاية من النكات المضحكة سواء نكت سعودية أو عربية أو حتى نكات أجنبية ، حيث يتبارى الكثيرين في تصميم صور نكت مضحكة ويسعى الكثير من الأشخاص إلى التعرف على نكت مضحكة جديدة باستمرار من أجل أن يقوموا بمشاركتها مع الأهل والأصدقاء طوال الوقت عبر وسائل وتطبيقات التواصل الاجتماعي الحديثة مثل موقع فيس بوك وتويتر وبرامج المراسلة الفورية مثل ماسنجر وواتس أب ولاين وغيرهم .

والأسطر التالية سوف تحمل لكم مجموعة من أجمل صور التعليقات المضحكة الحديثة التي تتضمن مجموعة من العبارات المضحكة والمسلية :

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق