تفسير رؤية العضلات في المنام

العضلات في الواقع هي دلالة على القوة والصلابة، حيث نجد أن الشباب أصبحت تتسابق للذهاب إلى صالات الجيم والنوادي الرياضية ويتفاخرون ببروز العضلات بين البعض، بل ويلتقطون الصور لها ويشاركونهم مع الجميع بفرحة كبيرة، في إعتقادهم أن هذا هو رمز القوة والصلابة والرجولة، ولهذا فأن رؤية العضلات في المنام لها الكثير من الدلالات التي تختلف باختلاف الرؤية وطبيعة الشخص الرائي.

تفسير رؤية العضلات

ـ تشير رؤية العضلات في المنام إلى القوة التي يتمتع بها الرائي والصلابة التي يتميز بها في دينه وحياته وينفذ اركان الاسلام .

ـ إذا حلم الشخص أنه يمارس الرياضة وتظهر عضلاته في المنام، فأن تلك إشارة على المرونة التي يتمتع بها، سواء كانت المرونة في الجسم أو في العمل والتعامل مع الاخرين.

ـ إذا حلم الشخص أنه يقوم بممارسة الرياضة في المنام كي تقوى عضلاته فأن تلك إشارة على أن الرائي يحتاج إلى التطوير من نفسه وتنمية قدراته وإمكانياته، ليكتسب الثقة بالنفس ولا يتأثر بكلام الاخرين.

ـ إذا حلم الرائي أنه يرى عضلات جسمه تكبر وتنمو في المنام فأن ذلك دلالة على أنه سيقع في خلاف مع أعداءه وسينتصر عليهم ويهزمهم هزيمة كبيرة.

ـ إذا حلم الشخص برؤية العضلات وبروزها فأن هذا يدل على كشف الخدع والمكائد التي كان يصنعها بعض الأشخاص للرائي، وكبر العضلات في تلك الحالة دليل على التغلب على المكائد.

ـ إذا حلمت المرأة برؤية العضلات فأن هذا لا يبشر بالخير أبدًا لأنها تكون دلالة على مرورها بفترة من المتاعب والمشكلات التي تعجز عن حلها، وتعني إصابتها بالإرهاق وعدم القدرة على القيام بالأشياء.

تفسير رؤية العضلات فى المنام للعزباء

ـ إذا حلمت الفتاة العزباء برؤية العضلات في المنام فأن هذا يدل أن لديها الكثير من الأعداء يتربصون بها، وظهور العضلات يدل على وقوعها في الكثير من المشكلات ومحاولتها الانتصار عليهم.

ـ تشير رؤية العضلات في المنام للعزباء أنها تعاني من الإرهاق الشديد بسبب العمل أو الدراسة ولا تستطيع التغلب على هذا الشعور.

ـ تشير رؤية العضلات في منام العزباء انعكاس لممارستها للتمارين الرياضية في الواقع.

تفسير رؤية العضلات فى المنام للمتزوجة

ـ تشير رؤية العضلات للمتزوجة على المتاعب والمشكلات التي تعاني منها في حياتها الزوجية.

تفسير رؤية العضلات فى المنام للحامل

ـ تشير رؤية العضلات للحامل على تعرضها للكثير من متاعب الحمل والإرهاق الشديد، وعدم القدرة على القيام بأي عمل.

تفسير رؤية العضلات أثناء ممارسة التمارين

ـ إذا حلم الشخص أنه يقوم بممارسة التمارين الرياضية بهدف تقوية وإبراز العضلات كالتمارين التي يمارسها في النوادي الرياضية، فأن هذا يعني أنه يسعى لجعل كل من حوله في خدمته وتحت مصلحته، ويدل على استغلال الأشخاص من أجل تحقيق مصلحة ذاتية للرائي.

ـ إذا حلم الشخص أنه يمارس التمارين التي تساعده على إنقاص الوزن وتحديد العضلات، فأن هذا الحلم هو بمثابة النصح للرائي على ضرورة التحلي بأهم أخلاق الرياضة وهي الصبر، وتشير إلى شعور الرائي بالخجل من ذاته، وعدم اكتمال رجولته فيعوض ذلك بممارسة التمارين في المنام.

ـ إذا حلم الشخص أنه يمارس التمارين الرياضية لأن زيادة الوزن تمثل خطورة أو ضرر عليه فأنه يفعل ذلك لنفسه وليس من أجل الناس إذ كان يمارسها فعليًا.

ـ إذا حلم الشخص أنه يقوم بممارسة التمارين الرياضية الخاصة بعضلات البطن ورأى عضلات بطنه، فأن هذا إشارة على ضرورة البعد عن الكسل والاسترخاء وانتهاز الفرص والعمل بجد لأنه ربما هناك بعض الأعمال التي تحتاج إلى الجد والتعب.

ـ تدل رؤية العضلات بالنسبة للرجل على القوة والتحدي والصلابة، ولكن بالنسبة للمرأة فهي غير محمودة وتدل على المتاعب.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *