نكت مصرية تموت من الضحك

احكينا نكتة!!! دائماً في جلسات السمر بين الأصدقاء أو الأقارب نلقي بعض النكت حتى نضيف على جلستنا المرح والسرور، ودائماً تجد في كل شلة أصدقاء شخص خفيف الدم الكل يستمع إليه وهو يلقي نكت مضحكة جديدة أو قديمة ولكن أسلوبه دائماً ما يكون جذاب، ومن الممكن أن نقول نكت مضحكة فنخرج بها أحد أعزاءنا من حزنه أو كآبته، فدائماً ما تأتي النكتة كأفضل وأسهل وسيلة متداولة لكي ننشر الإبتسامة على وجوه الأحبة في جلساتنا.

النكتة

تعد النكتة من أنواع الأدب الشعبي والتي من الممكن أن تحكي عن قصة قصيرة مضحكة أو موقف معين سواء كان خيالي أو حقيقي فهي تسلسل من بعض الكلمات القليلة التي يسردها الشخص عن نفسه أو عن غيره حتى يؤثر في الجمهور ويجعلهم يضحكون ومن الممكن أن يكونوا مجموعة كبيرة أو صغيرة أو حتى أثنين أو واحد.

دائماً ما تعبر النكت عن ثقافة الشعب ولكل شعب نكت مميزة يحبها ويفهمها ويتداولها فيما بينهم دون غيره من الشعوب الأخرى، فتجد نكت مضحكة مختلفة قد تكون نكت سعودية ونكت مغربية ونكت مصرية وغيرها من النكت التي يتداولها الناس في كل مكان، ودائماً ما يبحث الناس عن نكت مضحكة جديدة

نكت مصرية مضحكة

-مرة حلاق محشش بيحلق دقن واحد وصل عند ودانه قاله عايزها قاله لا قام قطعها ورميها في الشارع وصل عند الودن التانية قاله عايزها قاله اه قام قطعها وادهالوا .

-محششين قاعدين واحد نط وقال: كبسة في صوت بوليس أنتم سمعين؟ … قالو: سمعين… تمنين… تسعين… راح مصرخ وقال: اعملوا حاجة دول زنأونا قالو: زنأونا… زناتانية… زناتالتة خدتهم الشرطة وقال للشلة: اوعي حد فيكم يجيب سيرتي قالو: سيرتي… فورتي… فيفتي.

-مرة كان في ثلاثة محششين قاعدين في خيمة فواحد منهم طلب ولاعة محدش فيهم كان معه ولاعة فواحد طلع برة الخيمة يجيب ولاعة وقعد يلف حولين الخيمة دخل الخيمة قال محدش معه ولاعة قالوا اقعد يا عم احنا بعتنا واحد يجيب ولاعة.

-مرة واحد أهبل قاعد يفكر مع نفسه ويقول “جمبرى فى الطبق؟ لا لا أرنب في الجردل؟ برضه لا مش دي استكوزا في البانيو؟ يوه برضه مش دي ، انا هاتصل اعرف من الدكتور احسن، راح اتصل بيه وسأله: يا دكتور أنا عندي أيه؟ قال له: أنا قلت لك ميت مرة أنت عندك سرطان في الحوض.

-واحد ومراته متخانقين فبطلوا يكلموا بعض فكتب ورقة صحيني الساعة 6:30 عشان عندي شغل، وحط الورق على السرير ونام صحي الساعة 10:00 فلقى ورقه مكتوب عليها الساعة 6:30 يلا اصحى.

-واحدة من المدينة راحت لمصنع من مصانع تعبئة الألبان وشافتهم وهم بيحلبوا البقر.. فسألتهم طب والبقر الفاضي بتعملوا فيه أيه.

-واحد بلدياتنا بيتخانق مع واحد فضربه على وشه فقاله ليه ما قفايا موجود.

-حشاش سايق إسعاف في الحرب ناقل 35 قتيل، سمع في الراديو سقوط 30 قتيل، وقف وفتح الباب وقال: الخمسة اللي بيستهبلوا ينزلوا حالاً.

-الدبان في مصر من كتر رخامته، تيجي ترش عليه مبيد يرفع لك باطه ويقولك كمان رشة هنا وكمان هنا.

نكت سعودية مضحكة

-خبل معزوم على عشاء
يوم شبع قالو له: شف الفاين وراك.
قال: والله ما عاد له محل.

-طقاقة سألها محشش: كم لك و انتي تطقين
قالت: 20 سنة
قال المحشش: أوف ولا فتح لك أحد.

-محشش يصبغ جدار
قالوا له حط تحتك جريدة
قال لا عادي اطول.

-واحد قدم على وظيفة سألوه عن المؤهل
قال: ابتدائي واعرف واحد يدرس بأمريكا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *