افضل 10 العاب جماعية على الانترنت

نحن مهووسون بالتقدم التكنولوجي الذي قدم لنا العديد من الألعاب الجماعية على الإنترنت اليوم ، وإن المتغيرات الكثيرة لا يمكن للمطورين التحكم فيها ومع ذلك لا يزال يتعين عليهم استيعابها ، مثل مكان وجود اللاعب وما هو الاتصال عبر الإنترنت الذي يستخدمونه وما إلى ذلك ، مما يجعل تطوير الألعاب الجماعية على الإنترنت بمثابة إنجازًا فنيًا مثيرًا للإعجاب .

حتى نعرض التطورات التكنولوجية الحديثة التي تحققت في الألعاب الجماعية على الإنترنت ، فقد جمعنا قائمة أفضل 10 ألعاب جماعية ، حيث يمكنك متابعة التقنية الخاصة حول تطوير ألعاب الإنترنت في الوقت الفعلي .

 لعبة VainGlory

تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل تجارب اللاعبين المتعددين على الإنترنت ، وهي لعبة استراتيجية يتعين على اللاعبين خوضها ضد بعضهم البعض باستخدام مزيج من السحر والتكنولوجيا ، ويخوض اللاعبون هذه اللعبة في 3 مباريات مقابل 3 لتدمير عدوهم ، ويتم مكافأتهم على مهارتهم القتالية وقدرتهم على العمل كفريق واحد .

لعبة World of Tanks

تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب الجماعية منذ عام 2012 ، حيث تضم أكثر من 110 مليون لاعب حول العالم ، وفي الآونة الأخيرة شقت اللعبة طريقها إلى الجوّال كلعبة مجانية للعب مع العديد من المعارك .

مع تقدم اللاعبين من خلال اللعبة ، يمكنهم ترقية دباباتهم ، إضافة سرعة إضافية ، درع أقوى وأوقات إطلاق أسرع ، وبينما تتوفر عمليات الشراء داخل التطبيق ، لا يحتاج اللاعبون إلى إنفاق الأموال إلا إذا كانوا يريدون المزيد من الأموال داخل اللعبة أو مجموعات خاصة .

لعبة Arcane Legend

يمكن رؤية هذه اللعبة كمقدمة لعالم نظام التسوية البسيط ، والمصمم للاعب الجديد أو الأصغر سناً ، حيث أنه لا يتعين على اللاعبين رسم استراتيجية لفئة طموحة لشخصياتهم ، وهناك ثلاثة فصول للاختيار من بينها في هذه اللعبة وهي المحارب ، المارقة أو الساحر ، ويمكنك أيضًا الحصول على حيوانك الأليف الخاص بك ، والذي يساعدك في الحصول على مزايا إضافية شريطة أن تبقيه سعيدًا .

لعبة Riptide GP Renegade

تحتوي هذه اللعبة على رسومات رائعة ، وإعدادات مذهلة ، ومجموعة واسعة من دورات السباق المختلفة وخيارات تخصيص السيارة ، ويمكنك الجمع بين ذلك مع ثمانية لاعبين عبر الإنترنت وأربعة أوضاع متعددة للاعبين المحليين .

لعبة Hearthstone

وهي لعبة مبارزة بطاقات على الإنترنت حيث يمكنك إنشاء مجموعة من الوحوش واستخدامها للمعركة ضد لاعبين آخرين وعلى مدار الساعة ، ولقد تفاخر المطورون في أبريل 2016 بأن هذه اللعبة قد وصلت رسميًا إلى أكثر من 50 مليون لاعب ، مما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب شعبيةً على الإطلاق .

لعبة Monster Hunter

وهي عبارة عن سلسلة من ألعاب الفيديو التي تدور حول الخيال ، حيث يأخذ اللاعب دور الصياد في بيئة خيالية ويكمل المهام عن طريق البحث عن أنواع محددة من الوحوش للقتل أو الاستيلاء ، وهي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت .

يمكن للاعبين الانغماس في العديد من المهام أو الانضمام إلى لعبة عبر الإنترنت مع ما يصل إلى أربعة لاعبين ، على عكس بعض الألعاب الأخرى هنا ، لن تسمح اللعبة للاعبين بالاتصال باستخدام بيانات الجوال .

لعبة Minecraft

هي لعبة فيديو حيث يمكن للاعبين إنشاء الإنشاءات من مكعبات محكمة في عالم ثلاثي الأبعاد تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية ، وتشمل الأنشطة الأخرى في اللعبة الاستكشاف وجمع الموارد والصياغة والقتال ، ولقد أصبحت هذه اللعبة واحدة من أفضل التطبيقات في كل العصور ، حيث إنها لعبة شائعة للغاية خاصة مع الأطفال .

لعبة Magicka

هي لعبة فيديو الحركة والمغامرة التي تعتمد على الأساطير الإسكندنافية ، وتم تطوير اللعبة من قبل ثمانية طلاب في جامعة لوليا للتكنولوجيا في السويد ، وبيعت أكثر من 200000 نسخة في أول 17 يومًا للبيع .

وفي عام 2013 لإصدار نسخة محمولة من اللعبة ، باستخدام رسومات ثنائية الأبعاد ولعبة مبسطة ، وفازت بإشادة من النقاد ، ويتم اللعب كمعالج مع عناصر مختلفة تحت تصرفك ، وهذا يتوقف على كيفية الجمع بين هذه العناصر ، ويمكنك إنشاء تعاويذ مختلفة بتأثيرات مختلفة .

لعبة Modern Combat

وتحتوي هذه اللعبة على قدر كبير من المحتوى ، ومرئيات مذهلة ، وذات أوضاع لعب متعددة ،  وهي عبارة 6 شخصيات قابلة للتخصيص ترى اللاعبين يحطمون من خلال ترسانة من العناصر غير القابلة للإلغاء لبناء فئة الشخصيات المثالية الخاصة بهم أو الجري أو الرماية على خط المواجهة أو القفز من الأعداء بعيدًا .

لعبة انتقام السلاطين

تعتبر هذه اللعبة وهي التي تُسمى لعبة انتقام السلاطين هي لعبة من تطوير فريق عربي ، بدأ مسيرته من 5 أفراد وصولًا إلى 200 فرد الآن ، وتأسس هذا الفريق في سنة 2015 مع طاقم من المطورين وخبراء التسويق وخدمة المستهلك ، أما بالنسبة للعبة نفسها ، فهي لعبة مخصصة للهواتف الذكية ، وتعتبر من الألعاب الاستراتيجية الجماعية التي تتيح تجربة حرب استراتيجية غير تقليدية .

نمت صناعة الألعاب بشكل كبير من خلال تطور لوحات المفاتيح والألعاب والملحقات الحديثة ، ولذلك فإن هذه الضجة المتزايدة التي تحيط بهذه الأدوات التكنولوجية لم يسبق لها مثيل حتى في عالم اللاعبين ، مما تسبب في أن العديد من المراهقين ينظرون إلى وحدات تحكم ألعاب الفيديو كضرورة في حياتهم ، وليس كمكمل إضافي ، لطالما كانت اضرار الالعاب الالكترونية مشكلة موضع نقاش لسنوات عديدة ، وبالتالي يبدو أن هذه المشكلة تؤثر على العديد من الأطفال ، بل وعلى تربية الاطفال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *