اسعار نيسان صني 2020 جميع الفئات الجيل الجديد

بعد طول انتظار أعلنت شركة نيسان عن طرح صني 2020 بالشكل الجديد لبداية جيل جديد منها ، على الرغم من انها سيارة عملية و منافس متميز للكثير من المركبات الاخرى في فئة السيدان ذات الحجم المتوسط بفضل رخص ثمنها و اقتصاديتها الشديدة في استهلاك الوقود الا انها كانت تعتبر ذات تصميم قديم و ممل ظهر في عام 2011 و مازال مستمر حتى وقتنا الحالي لذلك كان على الشركة الام التفكير جيدا في اطلاق جيل جديد يتماشى مع هوية نيسان الجديدة .

السيارة نيسان صني 2020 الجديدة تطرح في عدد من الاسواق على مستوى العالم و تأتي باسماء مختلفة ففي السوق الامريكي يطلق عليها اسم نيسان فيرسا على الرغم من وجودها في اسواق اخرى باسم نيسان الميرا و في بعض الاسواق تطلق باسم نيسان تيدا و في اسواق باسم نيسان لاتيو ، و اي كان الاسم فقد كشف رسميا عن سعر الجيل الجديد من هذه السيارة .

اسعار نيسان صني 2020

السيارة الجديدة ستطرح في سوق الولايات المتحدة الامريكية بثلاث فئات اساسية حيث الفئة الاساسية و القياسية هي نيسان صني S 2020 تأتي بسعر 14,730 دولار و هو ما يعادل 55,000 ريال و هذه الفئة هي ستاندر ، الفئة الثانية هي نيسان صني SV 2020 و سعرها يبلغ 17,640 دولار و هو ما يعادل 66,000 ريال و نطلق عليها فئة نص فل ، اما الفئة الثالثة فهي نيسان صني SR 2020 و سعرها يبلغ 18,240 دولار و هو ما يعادل 68,000 ريال و يطلق عليها فئة فل كامل .

تقنيات نيسان صني 2020

التطور الذي حصل عليه الجيل الجديد من هذه السيارة لم يأتي فقط على مستوى التصميم الخارجي و انما امتد الامر الى التقنيات الاكثر تطورا في هذه السيارة ، امتلكت هذه السيارة ردار امامي من اجل معرفة المسافة الفاصلة بينها و بين السيارة امامك و ذلك من اجل تفعيل خاصية مكابح الطواريء و كذلك خاصية تتبع حركة المشاه امام السيارة .

تمتلك ايضا السيارة حساسات خلفية من اجل المساعدة في الركن و التي تعمل ايضا على رصد حركة المشاه الخلفية حتى جانبي السيارة ، كذلك تمتلك خاصية التنبيه عند مغادرة الحارة و كذلك خاصية مراقبة النقطة العمياء على جانبي السيارة اما الانوار الامامية فهي تعمل بشكل تكيفي مع الطريق لتحسين الرؤية الامامية .

من الداخل السيارة تمتلك شاشة ملاحة في الوسط و التي اصبحت الان قادرة على التواصل مع الهواتف الذكية .

محرك نيسان صني 2020

هذه السيارة ستطرح في الاسواق بنسخة محرك تأتي سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و التي ينتج عنها قوة 122 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 114 رطل قدم عند عدد لفات 4400 لفة في الدقيقة ، اما عن ناقل الحركة فانها تأتي بنسختين حيث الاولى 5 سرعات يدوية بينما النسخة الثانية فهي CVT .

يذكر ان الجيل السابق من السيارة كان يمتلك محرك سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 99 حصان و عزم الدوران 135 نيوتن متر مع ناقل الحركة اما 4 سرعات اوتوماتيكي او 5 سرعات يدوي .

في النهاية عليك ان تراعي ان هناك دائما فارق في الاسعار بين النسخة التي تطرح في الولايات المتحدة الامريكية و بين النسخة التي ستطرح في السعودية و السوق العربي بشكل عام ، فعلى الرغم من ان سعر السيارة في امريكا يبدو رخيصا الا انه من المتوقع ان يكون السعر مرتفع لدينا كما يتوقع كذلك الا تحتوي السيارة لدينا على جميع التقنيات الجديدة التي ستطرح بها و لكن بشكل عام يكفي ان هناك تغير في شكل السيارة من النمط التقليدية الممل الى سيارة سيدان اصبحت ذات تصميم رياضي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *