تغيرات هيونداي فيلوستر 2020 الجديدة .. تعرف عليها الان

قامت شركة هيونداي مؤخرا بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة فيلوستر 2020 و التي حصلت على بعض التغيرات ، و لا يمكن ان نعتبر هذه التغيرات بمثابة تحديثات فيس ليفت او تحديات منتصف العمر و ذلك لانها تغيرات بسيطة و لكن اذا كنت ترغب في شراء المركبة الجديدة فعليك بالتعرف عليها و سنوضحها لكم في الاسطر القادمة .

عملية الكشف عن هيونداي فيلوستر 2020 من قبل الشركة المصنعة لم تحصل على اي ضجة اعلامية و انما جاء الكشف بسيط و دون الحاجه الى تدشين مطلقا ، و ذلك لان الموديل السابق من السيارة فيلوستر 2019 كان بداية جيل جديد و هو الجيل الثاني و قد تم تدشين هذه السيارة بشكل فعلي خلال فاعليات معرض امريكا الشمالية للسيارات في شهر يناير من عام 2018 .

تغيرات هيونداي فيلوستر 2020

في الواجهة الامامية من السيارة تم الحفاظ على الهوية الرياضية مع تغير الشبك ليصبح الجديد بنفس المقاس و لكنه يحتوي على قضبان رفيعة الحجم و ايضا تأتي بشكل مسواى لجسد السيارة و ليس بارز عنها و تم الابقاء على تصميم المصابيح الامامية و فتحات التهوية في طرفي المصد .

على جانبي السيارة فقد حصلت على عتبات جديدة ذات تصميم اكثر رياضية ، كما تاتي الاطارات بتصميم رياضي بمقاس 17 بوصة و المرايا الجانبية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة .

و من الجانب الخلفي يمكن القول بأن المصد حصل على بعض التحسينات البسيطة و التي شملت زوايا جديدة ذات شكل رياضي .

من الداخل ليس هناك تغيرات نهائيا فقد اكتفت هيونداي بالتصميم الرياضي الذي يظهر من خلال المقاعد التي يغطيها جلد فاخر مع تطريز مميز و مختلف و الكونسول الوسطي ذو الحجم العريض مع شاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة .

تقنيات هيونداي فيلوستر 2020

شركة هيونداي لم تضيف اي جديد في التقنيات الاساسية في هذه السيارة و التي جائت كما هي في الموديل السابق و التي تمثلت في خاصية المحافظة على الطريق و المساعدة في الانتقال بين الحارات و مكابح الطواريء التي تعمل من خلال الرادار الامامي مع الحساسات للمساعدة في الركن و خاصية رصد النقطية العمياء .

منافسين هيونداي فيلوستر 2020

تصنف هذه السيارة على انها واحدة من المركبات الرياضية الكوبيه ذات الحجم الصغير و التي تمتلك ثلاثة ابواب و اذا كنا نرغب في البحث عن اقرب المناسين لها سنجد كل من هوندا سيفيك 2020 الرياضية ذات الشكل الجديد و فولكس واجن جولف 2020 و مازدا 3 2020 و شيفروليه كروز 2020 ، على الرغم من انهم سيارات سيدان ذات حجم متوسط الا ان جميعهم يمتلكون الطابع الرياضي المميز في التصميم و مواصفات المحرك .

محرك هيونداي فيلوستر 2020

تمتلك هذه السيارة خيارين فقط للمحرك ، حيث الاول يأتي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 147 حصان عند عدد لفات 6200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 132 رطل قدم عند عدد لفات 4500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة من نوع CVT .

بينما الفئة الثانية فهي سعة 1.6 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 201 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 195 رطل قدم عند عدد لفات 1500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة CVT

سعر هيونداي فيلوستر 2020

على الرغم من ان شركة هيونداي لم تكشف بشكل رسمي عن سعر هذه السيارة الا انه من الطبيعي الا يختلف سعر الموديل الحالي عن سعر الموديل السابق و ذلك لعدم وجود اختلافات كبيرة عن الموديل السابق ، سيبدأ سعر هذه السيارة من 19,000 دولار و هو ما يعادل 71,000 ريال بينما أعلى سعر للسيارة فانه يبلغ 29,000 دولار و هو ما يعادل 108,000 ريال تقريبا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *