جدول الرمز البريدي لجميع ولايات امريكا

تاريخ خدمة البريد في الولايات المتحدة طويل ومعقد ومهم للغاية للتوسع غربًا ، ولكن قد لا يدرك الكثير من الناس أن خدمة الرمز البريدي والرموز البريدية هي في الحقيقة حديثة العهد ، والأكثر من ذلك أن الرموز المكونة من حرفين والتي يعرفها الناس اليوم جاءت فعليًا بعد اختراع الرموز البريدية .

تاريخ الرموز البريدية للولايات المتحدة

تبدأ القصة في عام 1831 ، قبل أن يتم إعطاء الرموز للولايات مع جدول مكاتب البريد في تلك السنة في الولايات المتحدة ، وكان الجدول ضروريًا للناس لمعرفة أين يمكنهم إرسال بريدهم وأين يمكن استلامه عندما كان من المتوقع أن يسترجعوه بأنفسهم .

في عام 1831 ، قامت إدارة مكتب البريد بتضمين قائمة مختصرات مقبولة لاستخدامها عند معالجة الرسائل ، ولقد تم ذلك بعد مراجعة خريطة ولايات امريكا ، ولقد فضلوا أن يكتب الأشخاص الأسماء الكاملة فقط ، لكنهم استمتعوا بطريقة الكتابة الأسرع والأسهل .

بدايات خدمة البريد الحديثة

تم إقناع الرئيس أبراهام لنكولن وهو واحد من أهم رؤساء امريكا ، ببدء الشحن المجاني للرسائل في المدن في عام 1863 ، وكان هذا هو أصل النظام الحديث لتسليم الرسائل المنزلية ، ونظرًا لأن شركات البريد بدأت في السير على طرق أكثر تعقيدًا وأطول عبر المدن ، فقد زاد عدد شركات النقل .

نظرًا لتزايد القوى العاملة وقبول الدول الجديدة ، بالإضافة إلى خدمة البريد السريع بين ولايات امريكا ، أرسلت الحكومة قائمة جديدة أكبر من الاختصارات في عام 1874 ، وقد تم استخدام هذه الرموز الافتراضية حتى الحرب العالمية الثانية .

عندما دعت الحرب أعدادًا هائلة من شباب البلاد ، كان البريد يعاني من نقص شديد في الموظفين ، كما أن الأشخاص لم يكونوا على دراية بأجزاء المدينة التي لم يعملوا بها من قبل ، وبدأت مكاتب البريد في تقسيم المدن إلى مناطق ذات أعداد كبيرة لتضييق المجال أمام شركات النقل ، وأثبت هذا النظام فعاليته وأصبح تطبيقًا فعليًا حتى إصدار النشرة البريدية لشهر يونيو 1963 ، وقد قدمت النشرة الرمز البريدي كوسيلة سريعة وسهلة لتنظيم البريد ، كما أصدروا اختصارات أقصر جديدة لإفساح المجال للرموز البريدية على الحروف .

النظام الحالي لخدمة البريد الامريكي

في نفس العام في أكتوبر 1963 صدر المنشور البريدي ، وكانت الرموز البريدية في الأصل مخصصة للعلامات التجارية ، ولكنها أصبحت قياسية للجميع مع مرور الوقت ، ومنذ عام 1963 كان هناك تغيير واحد فقط في الرموز البريدية ، وكان ذلك في عام 1969 ، وبناء على طلب من الحكومة الكندية ، تم تغيير رمز نبراسكا من NB إلى NE ، لتجنب الخلط بين نبراسكا ونيو برونزويك .

بالإضافة إلى الولايات الخمسين والعاصمة ، تحتفظ الولايات المتحدة أيضًا بعدة أقاليم بالخارج ، ويوجد لدى السكان المكتشفين الرموز البريدية الخاصة بهم ، ولكن فقط الاختصاران الأكثر اكتظاظًا بالسكان لديهم اختصارات ، ولا تزال بعض المناطق السابقة تحتفظ برموز بريدية ، حيث إنها تعتبر شركاء مجانيين للولايات المتحدة ، وتعتبر كلاً من جزر مارشال وميكرونيزيا وبالاو جميعهم شركاء للولايات المتحدة .

اختصارات الرموز البريدية للولايات المتحدة

هذا الجدول هو أداة مفيدة للطلاب ورجال الأعمال وكتاب الرسائل على حد سواء ، وعن طريق هذا الجدول سوف يتمكن الجميع من شحن وإرسال الرسائل والطرود إلى جميع أنحاء الولايات المتحدة دون أي تعب أو خلط ، حيث يمكن بسهولة من خلال هذا الجدول التعرف على جميع الرموز البريدية للولايات المتحدة ، فهو جدول هام يجب أن تعلقه بجوار مكتبك ، وبالتالي لن تخلط أبدًا بين الرموز البريدية لأي ولاية أمريكية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *