عبارات شهادات شكر وتقدير للطالبات

هناك العديد من عبارات الشكر والتقدير التي نجدها مكتوبة على شهادة شكر وتقدير ، سواء استلمناها من العمل، المدرسة، أو الجامعة، وتهتم المملكة لاسيما جامعة الملك عبد العزيز التي لديها نظام اودس ، بتقديم شهادات التقدير للطلاب المتفوقين، حيث تهتم المملكة بطلابها وتفكر دائما في جعلهم يشعرون براحة أكبر، لذا وضعت أيضا نظام نور ، وهو نظام يتيح للطلاب الاستعلام عن النتائج إلكترونيا .

ما هو التقدير

الامتنان أو التقدير أو الشكر هو شعور التقدير الذي يشعر به أو أي استجابة إيجابية مماثلة يبديها متلقي العطف أو الهدايا أو المساعدة أو الخدمات أو الأنواع الأخرى من الكرم نحو مانح هذه الهدايا، وكانت تجربة الامتنان تاريخيا محورا لعدة ديانات عالمية، كما كانت موضوع اهتمام الفلاسفة القدماء والعصور الوسطى والحديثة، وتستمر في جذب اهتمام الفلاسفة المعاصرين .

بدأت دراسة منهجية الامتنان داخل علم النفس فقط حوالي عام 2000، ربما لأن علم النفس كان يركز تقليديا أكثر على الفهم الضيق للعواطف الإيجابية، وقد ركزت دراسة الامتنان داخل علم النفس على فهم التجربة قصيرة الأجل لمشاعر الامتنان، والاختلافات الفردية في مدى شعور الناس بالامتنان .

عبارات الشكر التي تكتب في شهادات التقدير

1- إن قلت شكرا فشكري لن يوفيكم
حقا سعيتم فكان السعي مشكورا
إن جف حبري عن التعبير يكتبكم
قلب به صفاء الحب تعبيرا

2- تتقدم إدارة ……. بوافر الشكر وعظيم الامتنان لـ ….، وذلك لقاء الجهد الكبير والعمل المتميز الذي قامت به، والمساهمة في إخراجه بالصورة المشرفة التي رأيناه بها، وكانت موضع تقدير الجميع سائلين المولى عز وجل لها التوفيق والسداد .

3- تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت، إليك يامن كان لها قدم السبق في ركب العلم والتعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظري العطاء، إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير .

4- تلوح في سمائنا دوما نجوم براقة، لا يخفت بريقها عنا لحظة واحدة، نترقب إضاءتها بقلوب ولهانة، ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة، فاستحقت وبكل فخر أن يرفع اسمها في عليانا .

5- تحلق الطيور مغردة في سماء الكون، عبر فضاء تملؤه نجوم لامعة، ذلك هو قلب المؤمن التقي حافظ الآيات، يلهج بها ليل نهار، لك شكر وتهنئة، فهنيئا لك ما حفظت وهنيئا لك ما نلت .

6- من أي أبواب الثناء سندخل وبأي أبيات القصيد نعبر، وفي كل لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر، كنت كسحابة معطاءه سقت الأرض فاخضرت، كنت ولا زلت كالنخلة الشامخة تعطي بلا حدود، فجزاك عنا أفضل ما جزى العاملين المخلصين، وبارك الله لك وأسعدك أينما حطت بك الرحال .

عبارات مميزة في شهادات التقدير

1- جميل من الإنسان أن يكون شمعة ينير درب الحائرين، ويأخذ بأيديهم ليقودهم إلى بر الأمان متجاوزا بهم أمواج الفشل والقصور، فتلك هي …… بتعاونها مع زميلاتها وحسن خلقها مع الجميع، واهتمامها بكل ما يخص الطالبة والحرص عليه، أصبحت كشمعة أضاءت لمن حولها فجزاك الله خيرا وسدد خطاك .

2- بكل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء، ومن قلوب ملؤها الإخاء تتقدم …. بالشكر على تفانيها في عملها .

3- بشوق الأزاهير وعبير الأقحوان وروائح المسك، وبصوت الفرح ينبثق صوتي لغاليتي ………. فهنيئا ومبارك لك التميز .

4- لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

5- عبر نفحات النسيم وأريج الأزاهير وخيوط الأصيل، أرسل شكرا من الأعماق لك .

6- تلميذتي النجيبة، أبدعتي لأنك جعلت شعارك أنا أستطيع، وإذا حتما سأنجح فهنيئا لك .

7- تلميذتي ……. بالصف …..
يهيم ثنائي بين موج إبداعك وعظيم هنائي بدوام عطائك، يا زهرة ربيعية تناثر منها العبق ليرنو مصافحا الشفق، أسدلي الأشرعة وأبحري معطرة المدى واجعلي بنيتي لك في كل نحو للعلم صدى، يا من أبهجتني دوما بتفوقك، عين الرحمن تحرسك، وأنار بنوره أدربك، ودمتي شعلة وضاءة، تحية تقدير واحترام، وأمنية القلب لك بالتوفيق مسك الختام .
معلمتك الفخورة بتحصيلك وجهودك : ………….

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *