كيف يتم نفخ الشفايف

نفخ الشفايف هي اتجاه شائع حيث يقوم الجراح التجميلي بحقن حشو جلدي لإطالة ولزيادة حجم شفتيك ، وهذه الأنواع من الحشوات الجلدية تسمى أحيانًا مواد حشو حمض الهيالورونيك ، وهناك عدد من المواد المختلفة المستخدمة في الحقن ، يتم تحديدها حسب انواع الشفايف ، وتحتاج مواد الحشو المؤقتة إلى الإعادة مرة كل ستة إلى تسعة أشهر مع بقاء شبه دائم لأكثر من عامين .

هل نفخ الشفايف امن

قبل أن تنجز الإجراء الخاص بك ، تأكد من إجراء بحث عن أحد المهنيين ذوي السمعة الطيبة للوظيفة ، وقد يجادل العديد من الأطباء بشدة ضد إجراء العملية في إحدى المستشفيات الصحية أو في صالون التجميل .

لابد من التأكد من وصف الدواء أو العلاج الصحيح إذا حدث خطأ ما ، ولا يستطيع خبير التجميل أيضًا حشو مادة الحشو إذا كانت النتائج غير محببة .

كم من الوقت يدوم نفخ الشفايف

يعتمد ذلك على كمية الحشو المستخدم في نفخ الشفايف ، وبناء على ذلك تتحدد طول المدة التي تستغرقها على الفرد ، وتميل حشوات نفخ الشفايف عادة إلى أن تستمر بين أربعة وستة أشهر .

ما المدة التي تستغرقها عملية نفخ الشفايف

تستغرق عملية نفخ الشفايف حوالي من 15 إلى20 دقيقة في المجموع ، كما أنك لست مضطرًا إلى نفخ الشفايف بالكامل ، بل يمكنك اختيار أجزاء من الشفاه ، أو حتى تحديد الشفاه التي تحتاج إلى التركيز عليها ، ويمكن لطبيبك مساعدتك في تقديم المشورة بشأن مقدار الحل المطلوب لتناسب ميزات الوجه .

هل نفخ الشفايف مؤلم

ان عملية نفخ الشفايف ليست مؤلمة ، كما تقص جميع قصص الرعب التي سمعت عنها من قبل ، سيقوم الأطباء بتطبيق كريم التخدير قبل العملية ، ولقد وصف الناس الإحساس أثناء إجراء العملية كما لو كان شخص ما يقرص شفتك ، وإذا تم ذلك بشكل صحيح فإن حقن الشفاه لا يختلف عن شفتيك العادية ، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يتم تغير لون الشفايف أثناء عملية حشو الشفايف .

متى ترى نتائج حشو الشفايف

بالطبع يكون هناك درجة من التورم في البداية ولكن بعد 24 ساعة سيتم تسوية شفتيك وستكون طبيعية للغاية للأشهر القليلة القادمة ، وسوف يختفي المخدر في حوالي 15 دقيقة بعد العملية .

ماذا يحدث لو كنت لا تحب حشوات الشفايف

إذا كنت لا تحب حشوات الشفايف الخاصة بك ، فالأخبار السارة هي أنها ليست تركيبات دائمة ، وبما أن الحشو مادة طبيعية تحدث ، فسوف يتم تكسيرها على مدار أشهر ، ومع ذلك إذا كنت ترغب في التخلص منها فورًا ، فهناك حقنة أخرى يمكنك الحصول على مادة حشو لها في غضون خمس دقائق وتعكس آثارها على الفور .

ما الذي يمكن القيام به عند نفخ الشفايف

يمكنك عمل ونفخ كلتا الشفتين فقط في القاع ، كما يمكنك التركيب في الأعلى وبأقل ما تريد ، وسوف ينصحك الطبيب بالذي يكمل ميزاتك بشكل أفضل .

بالطبع يمكنك إحضار صور تريد عمل مثلها ، لكن في النهاية يجب أن تقرر أنت والطبيب ما يناسب وجهك ، ويُنصح أيضًا بزيادة الحجم تدريجياً بمرور الوقت للحصول على مزيد من النتائج الطبيعية .

ما الذي لا يجب عليك فعله عند نفخ الشفايف

لا تمارس التمارين الرياضية في يوم العملية لأن هذا يزيد من تدفق الدم إلى الوجه ، كما ينصح الأطباء أيضًا بعدم الحصول على تدليك أو تجميل الوجه .

من المهم تجنب المسكنات وزيت السمك وفيتامين E اللذين يميلان إلى ترقق الدم ، حيث أن الدم الأرق سيجعل المنطقة أكثر عرضة للكدمات والنزيف .

لا تخف من أن تسأل قبل أو بعد لقطات لمرضاهم ، حتى أن بعضهم يعرض مقاطع فيديو لهم وهم يقومون بتنفيذ الإجراءات .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *