صور مرسيدس S-Class 2021 التوقعية للجيل الجديد

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 21 أغسطس 2019 , 17:19

على الرغم من ان الوقت مازال مبكرا للحديث عن مرسيدس S-Class 2021 الا ان لدينا الان الصور التوقعية و المسربة الاولى حول هذه السيارة ، شركة مرسيدس منذ عدة اشهر و قد أعلنت بأن الجيل الجديد من هذه السيارة اصبح قريب من الظهور في الاسواق و لكننا الان على مشارف العام الجديد 2020 و لم تعلن شرك مرسيدس عن الجيل الجديد حتى الان و لذلك فان التوقع الاقرب الى الصواب هو اعتبار موديل مرسيدس اس كلاس 2021 هو بداية الجيل الجديد .

الجيل السادس و الحالي من السيارة مرسيدس S Class ظهر بالاسواق منذ عام 2014 و خلال هذه السنوات حصلت السيارة على الكثير من التحديثات حيث يطلق منها النسختين ” السيدان و الكوبيه ” و عليك الا تنسى بان هذه السيارة تنتمي الى الفئة الفاخرة من المركبات ولها عدد محدود من المنافسين امثال ” بي ام دبليو الفئة السابعة ، اودي A8 ، جاكوار XJ ” .

صور مرسدس S-Class 2021

الصور المتوفرة حاليا هي صورة ثلاثية الابعاد تأتي بناء على صور و مقاطع الفيديو التي نشرت في الاشهر الماضية بشكل تجسسي للسيارة خاصة و ان السيارة في جميع الصور و مقاطع الفيديو كان يحيط به قماش اسود و ابيض اللون لم يوضح التفاصيل بشكل جيد و هذا لا يمنع ان التسريبات – من حيث الاخبار – بدأت بالظهور عن الجيل الجديد منذ عام 2018 .

على الرغم من انها بداية جيل جديد الا انها حافظة على هوية الشركة الالمانية و يمكن ان نقوم بأنها حصلت على تحسينات مقارنة بالموديل السابق ، صحيح و ان جميع الاجزاء من السيارة تغيرت الا انها لم تختلف بشكل كلي عن الموديل السابق .

الواجهة الامامية من السيارة حصلت على تعديل في تصميم المصد الامامي و اصبح الشبك اكبر حجما يحتوي على شرائح اطول مع اطار يحيط به يحتوي على عدد من التمويجات ، تغيرت المصابيح الامامية و اصبحت ارفع حجما و مسحوبة الى جانبي السيارة حيث تحتوي على لمبات ليد داخلية ، فتحة التهوية في اسفل المصد تقريبا بنفس حجم التصميم السابق و لكنها اصبحت اكثر رياضية متصلة معا من الدانبين و تحتوي على قضبان مغزلية سوداء اللون .

على جانبي السيارة حصلت على خطوط و تمويجات جديدة ممتدة من الاطارات الامامية و حتى الاطارات الخلفية مع مراي جانبية ذات تصميم جديد .

المصد الخلفي من السيارة اصبح ذو شكل اكثر رياضية و يتضح ذلك م خلال تصميم الاسطبات الخلفية التي اصبحت ارفع حجما و بحجم صغير مع اعادة تصميم غطاء الصندو الخلفي و كذلك الانحناءات في اسفل المصد الخلفي ، بينما تم الابقاء على تصميم مخارج عادم الوقود و ايضا مصابيح الضباب الخلفية .

ليس هناك صور في الوقت الحالي عن داخلية السيارة مرسيدس اس كلاس 2021 كما انه ليس هناك اي معلومات عن مواصفات المحرك للجيل الحالي ، يتقوع ان يتم الكشف الرسمي عن هذه السيارة خلال الربع الاول من العام القادم 2020 على ان تبدأ بالوصول الى الاسواق خلال النصف الثاني من نفس العام .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق