طريقة اضافة الموقع الجغرافي في الانستقرام

هل لديك حساب في الانستقرام ، وهل تريد معرفة كيفية إضافة الموقع الجغرافي المخصص على الانستقرام ، في هذا المقال سوف تجد الإرشادات التفصيلية حول كيفية إضافة الموقع على الانستقرام .

خاصية الموقع الجغرافي في الانستقرام

قبل أن يصدر الانستقرام تحديث لتطبيقه في 19 أغسطس 2015 ، كان يستخدم مستخدمو الانستقرام  ميزة الموقع لإنشاء موقع مخصص أو علامة جغرافية وهمية ، وغالبًا ما كانت هذه العلامات الجغرافية الوهمية أماكن مضحكة أو عناوين غير صحيحة .

وعندما قدم الانستقرام الإصدارات الحديثة من تطبيق أندرويد قاموا بوضع القدرة على ارسال اللوكيشن ، وإنشاء موقع مخصص بسهولة داخل تطبيق الانستقرام مثله مثل غيره من التطبيقات الأخرى المستخدمة مثل تطبيق واتس ويب ، ومع ذلك هناك طريقة أخرى لذلك .

منذ تحديث التطبيق قرر العديد من المستخدمين ترك حقل الموقع فارغًا أو وضع علامة على صورهم مع المواقع القريبة ، ومع ذلك لا تزال هناك طريقة لإنشاء ولتحديد المواقع على الانستقرام ، وفيما يلي الاتجاهات خطوة بخطوة لإضافة الموقع المخصص في الانستقرام.

التأكد من تشغيل خدمات موقع فيسبوك

الخطوة الأولى هي التأكد من تشغيل خدمات موقعك في تطبيق فيسبوك ، حيث إذا تم إيقاف تشغيل خدمات موقعك ، فلن تتمكن من إنشاء موقع مخصص جديد ، ويقوم بتشغيل هذا معظم الأشخاص افتراضيًا ، ولكن هناك حفنة ممن هم أكثر من غيرهم على فيسبوك يعرفون موقعهم وقد يكونون قد قاموا بإيقاف تشغيله لأسباب تتعلق بالخصوصية .

تحديث حالة تسجيل الوصول إلى فيسبوك

الخطوة التالية هي تسجيل الدخول إلى تطبيق فيسبوك الخاص بك والبدء في إنشاء تحديث لحالة تسجيل الوصول ، وللقيام بذلك انقر فوق رمز الموقع الذي يجب أن يعرض قائمة اختيار المواقع القريبة .

كتابة عنوان موقعك في مربع البحث

اضغط على مربع البحث واكتب الموقع المخصص كما تريد أن يظهر على الانستقرام ، يجب كتابة الأحرف الأولى من موقعك المخصص بحروف كبيرة ولا يمكنك استخدام الرموز .

الضغط على إضافة لإنشاء موقعك المخصص

تأكد من أنك قمت بتهجئة كل شيء بشكل صحيح وانقر فوق الزر إضافة ، بعد ذلك ستطلب منك الشاشة التالية على فيسبوك اختيار الموقع ، وأسهل ما عليك فعله هو النقر على زر أنا هنا الآن ولكن إذا كنت تفضل عدم ربط موقعك الحالي بموقعك المخصص ، فيمكنك البحث عن موقع آخر واختيار ذلك بدلاً من ذلك .

بعد اختيار الموقع ، يمكنك النقر فوق الزر إنشاء في الزاوية اليمنى العليا ، والذي سيضيف موقعك المخصص الجديد إلى قاعدة بيانات فيسبوك ، ثم انشر تحديث حالة تسجيل الوصول إلى فيسبوك .

قم بإنشاء منشور جديد على الانستقرام

لاختبار إنشاء موقعك المخصص بشكل صحيح ، افتح تطبيق الانستقرام الخاص بك وقم بإنشاء منشور جديد كما تفعل عادةً .

البحث عن موقع مخصص

قبل نشر المنشور مباشرةً ، انقر فوق الزر إضافة موقع وابحث عن موقعك المخصص الذي تم إنشاؤه مؤخرًا على الانستقرام ، ويجب أن ترى موقعك المخصص الجديد على الانستقرام يظهر في نتائج البحث .

عند تفعيل الموقع الجغرافي على جهاز الأندرويد ، يمكنك الحصول على معلومات تستند إلى هذا الموقع الجغرافي ، مثل التوقعات خلال رحلاتك اليومية والمطاعم المجاورة ونتائج البحث المحلية ، وعندما يستخدم أحد التطبيقات الموقع الجغرافي لجهازك من خلال نظام تحديد المواقع العالمي ، سيظهر رمز الموقع الجغرافي في أعلى الشاشة .

تتوفر خدمة تحديد الموقع في جميع أجهزة الموبايل الحديثة ، كما تقدم أيضاً فورمات الايفون خدمة تحديد الموقع الجغرافي ويتم استخدامه في جميع التطبيقات ، كما يمكن عن طريق الدخول إلى اعدادات هواوي أن تقوم بتشغيل خدمة الموقع الجغرافي مثله مثل جميع الأجهزة الحديثة الأخرى .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *