تويوتا TJ كروزر تصل الى الاسواق في 2020

في الوقت الحالي تستعد شركة تويوتا من اجل الكشف عن السيارة تويوتا TJ كروزر و طرحها في الاسواق باعتبارها موديل عام 2020 القادم ، و بذلك تتحول من مجرد كونها سيارة اختبارية الى سيارة انتاجية قادرة على المنافسة في مختلف الاسوق ، في الوقت الحالي تصنف هذه السيارة على انها واحدة من السيارات الكروس اوفر الضخمة و الكبيرة الحجم و التي يمكن ان نصنفها ايضا على انها واحدة من الشاحنات العائلية .

متى تطرح السيارة تويوتا TJ كرورز 2020

من الطبيعي ان تقوم شركة تويوتا باعادة تصميم السيارة تي جي كروزر لكي تصبح سيارة اشبه الى المركبات القليدية في وقتنا الحالي ، و سنرى ذلك خلال فاعليات معرض طوكيو الدولي للسيارات و الذي سيقام في شهر اكتوبر القادم و سيتم التدشين الرسمي لنسخة انتاجية من هذه السيارة ثم خلال شهر ديسمبر ستبدأ بالوصول الى الاسواق المحددة لها .

ما ذكرناه سابقا جاء في معظم التقارير المنتشرة على الانترنت و نحن الان في نهاية شهر اغسطس و لم نشاهد حتى الان اي صورة مسربة للنسخة الانتاجية من هذه السيارة و نتوقع ان يكون ذلك خلال شهر سبتمبر القادم .

مواصفات محرك تويوتا TJ كروزر 2020

شركة تويوتا تنظر جيدا الى المستقبل لذلك فانها ستقدم هذه السيارة بمحرك هجين و بحسب التسريبات فان السيارة ستمتلك خيارين من المحرك الهجين ، حيث الخيار الاول يأتي سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر و الخيار الثاني يأتي سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر .

التصميم الخارجي تويوتا TJ كروزر 2020

جاءت السيارة بتصميم مميز و غير تقليدي تشعرك و كأنها سيارة حربية حيث الواجهة الامامية من السيارة حصلت على شبك امامي ذو تصميم كبير الحجم يحتوي على قضبان سوداء اللون مغزلية و يحيط به اطار من الكروم الاسود حول الشبك الامامي و على جانبي المصد جاءت المصابيح الامامية فهي ذات تصميم دائري كبيرة الحجم و مصابيح اضغر حجما اسفل هذه المصابيح و التي تعمل كأنها مصابيح ضباب .

هيكل السيارة بشكل كامل ضخم و صلب من جميع اجزاء السيارة و الاطارات تأتي بتصميم كبير الحجم و بشكل رياضي و المرايا الجانبية كبيرة الحجم مع ابواب جانبية تفتح على الجانبين ، اما المصد الخلفي فقد حصل على صندوق خلفي كبير مع اسطبات خلفية ذات تصميم دائري ايضا لكي تتماشى مع المصابيح .

التصميم الداخلية تويوتا TJ كروزر 2020

من الداخل تأتي السيارة بتصميم مبهر بشكل كبير خاصة في شكل الطبالون الامامي العريض الحجم و الذي يحتوي على شاشات رفيعة في الجانب العلوي منه بالاضافة الى الشاشة في الوسط و الكونسول الوسطي طويل الحجم ممتد حتى الطبالون و ممتد حتى المقاعد الخلفية .

هذه السيارة تمتلك من الداخل عدد 8 مقاعد حيث جميع المقاعد في الصف الثاني و الصف الثالث يمكن طيهم جميعا كما يمكن ايضا ان تقوم بطي المقعد بجانب السائق و ذلك من اجل ان تصبح مسحة الصندوق الخلفي .

سعر تويوتا TJ كروزر 2020

بالطبع ليس لدينا اي معلومات عن السعر التوقعي لهذه السيارة ، و على الرغم من ان بعض الاخبار اشارت الى كون هذه السيارة هي النسخة البديلة من تويوتا FJ كروزر التي توقف انتاجها بجميع الاسواق مع بداية العام الحالي 2019 الا ان هناك فارق كبير في الحجم و كذلك فارق في مواصفات المحرك و بالتالي لا يمكن توقع السعر بناء على اخر موديل من السيارة اف جي كروزر .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *