اسعار تويوتا انوفا 2020 العائلية جميع الفئات في المملكة

وصلت مؤخرا السيارة تويوتا انوفا 2020 الجديدة و العائلية الى المملكة العربية السعودية و ذلك من خلال بوابة الوكيل الرسمي في المملكة عبداللطيف جميل ، السيارة الجديدة لم تحصل على الكثير من التغيرات و انما حافظت على هذا التصميم و الذي ظهرت به منذ عام 2016 و هو توقيت طرح الجيل الحالي منها و الذي حصلت فيه السيارة على التغيرات الجذرية في التصميم الخارجي و الداخلي و في مواصفات المحرك كذلك .

تأتي السيارة تويوتا انوفا 2020 الجديدة لدى الوكيل بعدد ثلاث فئات حيث الفئة الاولى و هي فئة ستاندر التقليدية و التي تأتي بمحرك بنزين بينما الفئة الثانية فهي ايضا ستاندر و لكنها ذات محرك ديزل ، الفئة الثالثة هي فئة XL و التي يمكن ان نطلق عليها فئة فل كامل و لكنها حتى الان لم تتوفر لدى الوكيل .

اسعار تويوتا انوفا 2020 عبداللطيف جميل

سعر تويوتا انوفا ستاندر 2020

الفئة الاولى من السيارة سعرها يبدأ من 91,000 ريال لدى الوكيل كما انها تمتلك محرك بنزين يأتي سعة 2.7 لتر بقوة 164 حصان ، هذه الفئة من السيارة تتميز بالاطارات بقياس 16 بوصة المغطاه بالحديد مع مصابيح امامية بتقنية هالوجين على العالي و المنخفض منها و الشبك الامامي يأتي ببعض التطعيمات من الكروم الفضي اللون و المرايا الجانبية بها مؤشرات انعطاف و بنفس لون جسد السيارة .

تاتي مقابض الابواب من الخارج في هذه الفئة مطلية بالكروم و على المصد الخلفي يوجد حساسات من اجل المساعدة في الركن و كذلك مصابيح ضباب خلفية و جناح خلفي رياضي ، و ايضا خاصية فتح الابواب عن طريق الريموت كنترول .

اما من الداخل فهذه الفئة نوافذ كهربائية قابل للتحكم الكهربي و خاصية التحكم في المرايا الجانبية من الداخل و الدركسون عليه تطعيمات من الكروم كما انه متعدد الاستخدامات و يوجد به خاصية البلوتوث و التحكم في المسجل ، بينما المكيف الامامي فانه يعمل بشكل يدوي كما يوجد فتحات للمكيف الخلفي ، المسجل لهذه الفئة ياتي بعدد 6 سماعات و الثلاجة في الكونسول الوسطي .

السيارة عائلية و بالتالي فانها تمتلك من الداخل عدد 8 مقاعد عليهم غطاء من القماش بالاضافة الى الوسائد الهوائية الامامية للسائق و الراكب الامامي .

بينما ابرز وسائل الامان و السلامة في هذه الفئة سنجد خاصية التحكم في التوازن و خاصية المساعدة في صعود المرتفعات و خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات و خاصي التحذير عن التوقف المفاجيء .

سعر تويوتا انوفا ستاندر ديزل 2020

اما هذه الفئة من السارة فان سعرها يبدأ من 100,000 ريال ، و هذه الفئة تمتلك محرك ديزل سعة 2.8 لتر بقوة 172 حصان ، هذه الفئة لا تختلف كثيرا عن الفئة السابقة من حيث الاضافات الخارجية و الداخلي او التقنيات و انما تأتي متطابقة معها و الفروق بينهم فقط تأتي في مواصفات المحرك فقط .

و ما يجعل سعر هذه الفئة اعلى هو ان هذا المحرك يأتي بقوة اعلى كما ان المحركات الديزل عادة ما تكون اقتصادية في استهلاك الوقود .

سعر تويوتا انوفا 2020 XL فل كامل

هذه الفئة لم تعلن عنها الوكالة حتى الان و يتوقع ان يصل سعرها الى 110,000 ريال ، و ستمتلك هذه الفئة نسخة المحرك البنزين من السيارة خاصة و ان الموديلات السابقة كانت تمتلك كذلك نسخة البنزين .

مواصفات محرك تويوتا انوفا 2020

المحرك البنزين يأتي سعة سعة 2.7 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 164 حصان و عزم الدوران 181 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي مع قابلية التحكم اليدوي .

اما المحرك الديزل فهو سعة 2.8 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 172 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكية مع امكانية التحكم اليدوي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *